ما هو جدول رجيم لانقاص الوزن ، هناك الكثير من أنواع الرجيم المختلفة التي تساعدك في التخلص من الوزن الزائد، ولكنها تجمع بين فقدان الوزن وإمداد الجسم بالكثير من الفوائد التي تساعده على خسارة آمنة وبنتائج مذهلة، دون المزيد من تراكم الدهون أو الشحوم في مناطق مختلفة من الجسم، برونزية يساعدك في تحقيق الهدف من إنقاص الوزن عن طريق أفضل أنواع الرجيم السريع والسهل الذي يعطي نتائج مرضية لك.

نصائح لنجاح الرجيم

  1. لابد من تناول ما لا يقل عن لترين من الماء يوميا مقسمة على 12 كوب من المياه.
  2. البعد تماما عن تناول الوجبات السريعة التي تحتوي على الكثير من الكربوهيدرات والدهون.
  3. التخلص من عادة تناول المشروبات الغازية أو الشيبسي أو أي نع من الحلويات الجاهزة.
  4. التقليل من كمية النشويات التي تتنولها يوميا.
  5. الإكثار من تناول الخضروات والفاكهة التي تحتوي على الكثير من العناصر المفيدة التي تساعد في إنقاص الوزن بطريقة صحية.
  6. لابد من ممارسة أي نوع من أنواع الرياضة الخفيفة التي تزيد من نجاح الرجيم، مثل رياضة المشي أو الجري لمدة لا تقل عن 45 دقيقة يوميا.

نظام رجيم لإنقاص الوزن في أسرع وقت

اليوم الأول

وجبة الفطور

تشمل تلك الوجبة تناول واحدة فقط من حبات البيض المسلوق، ومعها شريحة واحدة من شرائح التوست المحمص.

وجبة الغداء

يمكنك تناول عبوة من التونة بشرط أن تكون مصفاة من الزيت، وأن تكون صغيرة الحجم، وشريحة واحدة من شرائح التوست المحمص، يمكن إضافة أي نوع من الفاكهة الطازجة مثل التفاح أو البرتقال.

وجبة العشاء

تكون عبارة عن طبق صغير جدًا من البطاطا المسلوقة أو المشوية، ومعه طبق متوسط الحجم من السلطة الخضراء، ولكن من دون أن يضاف لها الزيت، يتم تناول كوب من الزبادي الخالي من الدسم، ولكن بشرط أن يمر ساعتين على الأقل من وجبة العشاء.

اليوم الثاني

وجبة الفطور

تناول ثلاثة ملاعق كبيرة الحجم من الرقائق المحمصة، ومعه كوب واحد من الزبادي خالي من الدسم، ويمكن إضافة ثمرة من حبات فاكهة التفاح.

وجبة الغداء

يمكنك تناول ربع دجاجة فقط ويفضل أن تكون مشوية ومنزوع عنها الجلد، ويمكن استبدالها بقطعة من الرومي المدخن، ومعه طبق متوسط الحجم من سلطة الخضروات الخالية من الزيت والملح.

وجبة العشاء

تناول طبق متوسط الحجم من الخضروات الطازجة الخالية من الزيوت، ويمكنك تناول بجانبها شريحة واحدة من شرائح التوست المحمص.

 اليوم الثالث

وجبة الفطور

يتم تناول واحدة من حبات البيض المسلوق، أو يمكن تناول شريحة واحدة من شرائح التوست الأسمر، كما يمكن أن يتم إضافة واحدة من ثمار فاكهة الموز إلى تلك الوجبة.

وجبة الغداء

تكون عبارة عن تناول عبوة واحدة من عبوات التونة، مع مراعاة تصفيتها بالشكل الجيد من الزيت، أو يمكنك تناول شريحة واحدة من شرائح التوست، وواحدة من ثمار التفاح بعد الانتهاء من تناول الطعام مباشرة.

وجبة العشاء

تحتوي على وجبة العشاء عبارة عن تناول طبق متوسط الحجم من البطاطا المسلوقة، ومعاها كوب من الزبادي الخالي من الدسم.

اليوم الرابع

وجبة الفطور

يؤخذ ملعقة واحدة من المربى المخصصة للدايت، ومعه شريحة واحدة من التوست الأسمر، تناول أيضًا واحدة من ثمار الفاكهة أي نوع على حسب الرغبة، ويفضل الابتعاد عن الموز.

وجبة الغداء

يتم أخذ طبق متوسط الحجم من الخضروات المسلوقة مع الحساء المخصص لها، مع مراعاة أن تكون خالية من الزيوت وكذلك الملح، يتم تناول أيضًا شريحة واحدة من شرائح التوست المحمص، ويمكن تناول قطعة واحدة من البسكويت المخصص للدايت.

وجبة العشاء

وجبة العشاء تتكون من كوب واحد من العصير الطبيعي لفاكهة الجريب فروت، من دون أن يضاف له سكر، ومعه طبق متوسط الحجم من الطماطم والخس، وكذلك الخيار والكرفس، وغيرها من أنواع الخضروات الطازجة.

اليوم الخامس

وجبة الفطور

تحتوي تلك الوجبة على شريحة واحدة من شرائح التوست، ويمكن إضافة معدل ملعقة واحدة صغيرة الحجم من المربى المخصصة للرجيم،وبعض من حبات البرتقال، ويمكن استبدالها بالتفاح على حسب الرغبة.

وجبة الغداء

تحتوي تلك الوجبة على شريحة واحدة من البسكويت المخصص للدايت، يتم تناول قطعة صغيرة الحجم من الجبن الخالي من الملح، كما يمكن إضافة طبق متوسط الحجم من شوربة الخضار، والتي لا يضاف لها زيت أثناء الطهي.

وجبة العشاء

يتم تناول كوب واحد فقط من أكواب الزبادي الخالية من الدسم على وجبة العشاء.

اليوم السادس

وجبة الفطور

يتم أخذ واحدة فقط من حبات التفاح المتوسطة في الحجم، ومعه شريحة واحدة من شرائح الخبز التوست، ويمكن إضافة له القليل من العسل الأبيض.

وجبة الغداء

يتم تناول أربعة ملاعق متوسطة الحجم من الجبن الغير مضاف له ملح، يتم أخذ أيضًا شريحة واحدة من شرائح التوست الأسمر.

وجبة العشاء

وجبة العشاء تحتوي على طبق متوسط الحجم من شوربة الخضار المسلوق، ولكن بدون إضافة ملح، ومعه كوب متوسط الحجم من العصير الطبيعي لفاكهة الجريب فروت، ويمكن تناول واحدة من حبات التفاح.