حبوب تخسيس امنه ، يبحث العديد من الناس عن الرشاقة، والجمال كما يعاني الكثير من مشاكل السمنة، وزيادة الوزن، ولا يقدرون على الأنظمة الغذائية، وأنظمة الدايت القاسية فيقوموا بالتوجه إلى الطبيب، أو الصيدلية لتناول الأدوية التي تساعدهم على فقدان وزنهم.

وهناك العديد من الأدوية والحبوب التي تساعد في تقليل الوزن، وتفتيت الدهون داخل الجسم، ومن خلال مقال اليوم على برونزية سنعرض لكم أهم حبوب التخسيس بكل ما تتضمنه.

حبوب تخسيس امنه

تتعدد حبوب التخسيس من حيث الأنواع، والمادة الفعالة ومنها :

حبوب الكروميوم

تعد هذه الحبوب من الأدوية التي بداخلها مادة فعالة تعمل على إنقاص الوزن، وتقليل نسبة الكوليسترول في الجسم مما يرفع من نسبة الحرق خاصة إذا تناولناه مع ممارسة الرياضة يعطي أفضل النتائج.

_ الجرعة المحددة : تحتوي العبوة على ثلاثين كبسولة يتم تناول كبسولة قبل كل الأكل، وتناوله بشرب كوبين من الماء أي العبوة تظل معك لمدة 10 أيام.

حبوب شيتوزان

تُصنف ضمن الحبوب التي تحتوي على مكونات تعمل على امتصاص الدهون، وطردها خارج الجسم مما يجعلها تقلل من الوزن بطريقة ملحوظة.

_ الجرعة المحددة : تؤخذ هذه الحبوب مرتين يوميًا بعد الغداء، وبعد العشاء.

حبوب البران

تعمل هذه الحبوب على سد الشهية، وفقدان الشعور بالجوع الفترات طويلة حيث عند تناول البران يتم شرب ثلاثة أكواب من الماء مما يجعل الدواء ينفش في المعدة، ويسد رغبتها عن الطعام لوقت طويل.

_ الجرعة المحددة : يتم تناول هذا الدواء قبل كل وجبة أي ثلاث مرات يوميًا.

حبوب ميرابرو

تحتوي هذه الحبوب على مكونات تتحكم في مقدار الطعام الذي يتناوله الشخص مع تحديد الشهية.

_ الجرعة المحددة : يؤخذ منه كبسولة واحدة بعد الفطار تجعلك تشعر بالشبع طوال اليوم، أو تتناول الطعام بكميات بسيطة جدًا.

حبوب شيتوكال

تعمل على القضاء على الدهون الموجودة بالجسم، والتخلص منها، وخروجها مع الفضلات مما تتسبب في زيادة الوزن فيشعر المصاب بالسمنة بفقدان الوزن من أول أسبوع حيث لها فاعلية عالية في تقليل الوزن.

_ الجرعة المحددة : يتم تناولها ثلاث مرات يوميًا بعد الفطار، والغداء، والعشاء.

حبوب top ging

يسهم هذا الدواء في حل أزمة السمنة، وزيادة الوزن بنسبة كبيرة حيث يحتوي داخل مكوناته على الشاي الأخضر، والزنجبيل، وهذه الأعشاب لها قدرة عالية في إنقاص الوزن، والتخلص من الدهون، والشعور بالشبع لوقت طويل.

الجرعة المحددة : يتم تناول هذا الدواء مرتان يوميًا بعد الغداء، وبعد العشاء.

حبوب phenQ

يعد من أشهر الأدوية مبيعًا في أمريكا لقدرته الهائلة على إنقاص الوزن، وحرق الدهون، وتقليل الشعور بالجوع كما يحتفظ بنسبة الطاقة الموجودة داخل الجسم مما يجعل متناوله نشيط قادر على إنجاز أعماله، وليس مجهد فيضم مكونات طبيعية، وأعشاب، ويجب إتباع نظام غذائي صحي مع تناوله ليعطي نتائج فعالة.

الجرعة المحددة : تحتوي العبوة على 60 كبسولة تؤخذ مرتين يوميًا بعد الفطار، وبعد الغداء.

_  يُنصح الالتزام بالجرعات المحددة في المقال حيث زيادة الجرعة يُعرض صحتك للخطر كما يجعلك تُصاب بالأعراض السلبية للمنتج فالفكرة في الالتزام، وليس في الكثرة ففكرة الجرعة الزائدة تزيد من نسبة فقدان الدهون، والوزن خاطئة.

_ وإذا كنت ترغب في إنقاص الوزن بصورة سريعة، وفي وقت بسيط عليك إتباع النظام الصحي، وممارسة الرياضة يوميًا فهذه العوامل تجعلك تحصل على نتيجة فورية، وواضحة.

_ كما لا يُنصح تناول هذه الأدوية دون استشارة من الطبيب المتابع للحالة حيث لكل دواء محظورات فكل حالة لها المنتج المناسب مما يرعى صحتك، ويحفظ سلامة جسمك من أي أضرار.