مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

أضرار خميرة البيرة للتسمين

بواسطة: نشر في: 20 يناير، 2020
brooonzyah
أضرار خميرة البيرة للتسمين

نقدم لكم اليوم مقالاً عن أضرار خميرة البيرة للتسمين ، هناك مجموعة كبيرة من الناس تستخدم هذا النوع من الحبوب لزيادة وزن الجسم والعمل على أنتفاخ بعض المناطق وأكثر فئة تستخدم هذا النوع من الحبوب هي السيدات حيث أن هن يردن دائماً أن يحصلن على مظهر رائع. وهناك الكثير من البشر الذين استخدموا هذه الطريقة في زيادة وزن الجسم فهي من الأشياء التي كانت تستخدم على مر العصور ، حيث أن لها الكثير من الفوائد الأخرى وعلى الرغم من ذلك فهناك الكثير من الأضرار التي يمكن أن تصيب الجسم عند أستخدام هذا النوع من الحبوب وهذا ما سنتعرف عليه من خلال برونزية. 

أضرار خميرة البيرة للتسمين

على الرغم من أن هذه الحبوب لها نتائج فعالة جداً في زيادة وزن الجسم الجسم ونفخ الخدود والمؤخرة ويظهر الجسم بمظهر جميل ومتناسق إلا أن لها الكثير من من الأضرار منها: 

اضرار حبوب خميرة البيرة

  1. تحتوي حبوب الخميرة البيرة على نسبة عالية من عنصر الصوديوم الذي يسبب ارتفاع شديد في ضغط الدم، لذلك ينصح الأطباء بعدم أستخدام مرضى الضغط المرتفع لها لأنها تكون خطيرة جداً عليهم. 
  2. يمكن أن تلاحظ شعور بالألم بعدم أستخدامها لمدة قصيرة وذلك لأنها تقوم تراكم الغازات داخل البطن ما يجعلها تبدو في حالة إنتفاخ غير عادية عن وضعها الطبيعي. 
  3. عند الاستخدام المستمر لهذه الحبوب فإنها تعمل على زيادة الأنتفاخ وربما يتحول الأمر إلى حالة إمساك متعسرة. 
  4. كما أن الاستمرار عليها لمدة طويلة يصيب الإنسان بصداع حاد، وقد لا يشعر به أو يتجاهله في بداية الأمر لأنه يكون خفيف في بداية الأمر ثم يزداد صعوبة بعد ذلك. 
  5. وينصح الكثير من الأطباء من عدم تناول هذه الحبوب في فترة الحمل حيث أنها تكون غير أمنة على صحة الأم أو على الجنين لأنها تسبب ألم شديد وتقلصات في المعدة وهذا الأمر يزيد الحمل صعوبة على المرأة وقد يضر الجنين كذلك. 
  6. الأشخاص الذين يعانون من حساسية في الجلد لا يجب عليهم أخذ هذه الحبوب تحت أى ظرف من الظروف ، لأنها يمكن أن تزيد من الحساسية وتجعل  الجلد يلتهب بصورة كبيرة جداً كما يمكن أن يلاحظ الشخص أنتفاخ في الجلد أو في جفن العين. 
  7. توجد داخل هذه الحبوب نسبة عالية من عنصر الفسفور والذي يمكن لكثرة أن تؤدي إلى تكسر العظام بسهولة. 
  8. وفي حالة الإفراط في استخدام هذه الحبوب فأن الكثير من أجهزة الجسم لا تعمل بالشكل المطلوب أو الأداء التي كانت تعمل به مسبقاً. 
  9. كما أن الأشخاص الذين يعرضون للآثار الجامية الناتجة عنها أكثر من غيرهم هم أصحاب الحساسية من المواد المتخمرة. 

كانت هذه هي السلبيات التي يمكن لها أن تصيبكم عند تناول هذه الحبوب دون الرجوع للطيب، لذلك يجب عليك عند أتباع أي نظام غذائي أو حميات أن تأخذوا نصحية الطبيب الخاص بكم أولاً وهو الذي يحدد العلاج المناسب لحالتكم.