مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

حجز موعد عند الدكتور هاني الجهني في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري – معلومات عنه

بواسطة: نشر في: 19 ديسمبر، 2023
brooonzyah

الدكتور هاني الجهني هو استشاري جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي ، ويعتبر أشهر الدكاترة السعوديين لما يحمله من مهارة فائقة تكللت عملياته الجراحية بالنجاح وتعافي المرضى ، حتى أن وصلت شهرته إلى فرنسا ، ولديها خبرة واسعة في معالجة الحالات المتعصية ، وإليكم التفاصيل عبر مجلة البرونزية ، فتابعونا.

حجز موعد عند الدكتور هاني الجهني

  • يمكن حجز موعد عند الدكتور هاني الجهني عبر زيارة الموقع الإلكتروني لمستشفى الدكتور سليمان الحبيب من الرابط الآتي (من هنا).
  • عليك الانتقال إلى نافذة اختيار فرع المستشفى الأقرب من موقعك (مستشفى القصيم)
  • عليك تعيين تخصص العيادة (تخصص المخ والأعصاب وجراحة العمود الفقري).
  • انقر على تبويب (احجز موعد الآن)
  • عليك إدخال اسم الطبيب المعالج (الدكتور هاني طلال الجهني)
  • عليك إدخال البيانات المطلوبة لتعين تاريخ زيارة الطبيب تبعاً للمواعيد المتاحة ، وأتبع الخطوات لإتمام عملية حجز موعد بنجاح.

رقم تليفون التواصل مع دكتور هاني الجهني

  • رقم تليفون التواصل مع دكتور هاني الجهني هو الرقم الآتي (0163166666) المتعلق بمستشفى سليمان الحبيب الطبي ، وعند الاتصال سوف يتم الرد السريع على المتصل من قبل أحد موظفي الاستقبال للإجابة على الاستفسارات أو المساعدة على حجز موعد مع أحد أطبائها ، ومن خلال يمكن الاتصال لمعرفة مواعيد وسعر الكشف وطريقة الحجز مع الدكتور هاني الجهني أو غيره من الأطباء.

في أي مستشفى يعمل الدكتور هاني الجهني

  • يعمل الدكتور هاني الجهني الآن في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي في تخصص جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ، ولكن قبل الانضمام للعمل في تلك المستشفى عمل طبياً متمرساً في عدة مراكز طبية أخرى في السعودية ، بالإضافة لمزاولة مهنة الطب في مستشفيات فرنسا.

خبرة الدكتور هاني الجهني

  • الدكتور هاني الجهني هو استشاري المخ والأعصاب وجراحة العمود الفقري في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي ، ولديها سنوات من الخبرة تدوم لأكثر من 10 سنوات ، ويلقي تقييمات ممتازة من المرضى في تشخيص الحالات الطبية وعلاجها في مجال تخصصه ، ويقال عنه أن لا يوجد حالة تستعصى عليه ومتمرس على الحالات الطارئة والحالات المزمنة ، ومن خلاله تجرى المعجزات في شفاء الأمراض.

شهادات الدكتور هاني الجهني

  • الدكتور هاني الجهني حاصل على شهادة الطلب من جامعة القصيم في بريدة ، ويشغل منصب عضوية هيئة التدريس في نفس الجامعة ، وحاصل على زمالة جراحة المخ والأعصاب في نقابة الأطباء الفرنسيين ، ويعتبر من أوائل الدكاترة السعوديين الحاصلين على رخصة مزاولة مهنة الطب في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري داخل فرنسا.

نسبة نجاح عمليات الدكتور هاني الجهني

  • نسبة نجاح عمليات الدكتور هاني الجهني مرتفعة تصل إلى حد 90 – 95% ، وذلك بفعل خبرته الواسعة في مجال جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ، ولقد أجرى عمليات ناجحة في فرنسا وداخل السعودية وفي مستشفى الدكتور سليمان الطبيب الطبي.
  • لقد أعلنت مستشفى الدكتور سليمان الحبيب الطبي أن خلال ستة أشهر من انضمام الدكتور هاني الجهني إلى العمل معها استطاع أجراء حوالي 120 عملية ناجحة في جراحة المخ والأعصاب والعمود الفقري ، ومنهم حوالى 6 عمليات استئصال أورام سرطانية بواسطة إجراء تخدير موضعي .

الدكتور هاني الجهني يعيد الحركة لرجل فوق 50

  • تمكن الدكتور هاني الجهني أن يعيد الحركة لمريض يبلغ من العمر 53 عاماً ، إذ أنه يعاني من الشلل تام في الأطراف السفلية ويعاني بشكل مستمر من ألم أسفل الظهر وألام عصبية ، ولقد خضع لثلاثة عمليات انتهت بالفشل كانت داخل وخارج المملكة العربية السعودية ، حتى انتقلت حالة المريض إلى الدكتور هاني الجهني.
  • بدأ الدكتور في إجراء بعض الاختبارات الطبية الدقيقة لتشخيص شدة الحالة الصحية ولقد أظهرت النتائج وجود ضغط شديد في الفقرات العنقية من الفقرة الرابعة للفقرة السابعة ، وكان من الضروري الخضوع لعملية جراحية لإزالة الضغط على الفقرات باستخدام تقنية الميكروسكوب الجراحي المتطور .
  • ولقد استغرقت العملية حوالي 45 دقيقة وتمكن الطبيب من تحرير الحبل الشوكي وإزالة الضغط على الفقرات ، وكان العملية ناجحة حتى أن المريض استطاع الحركة واستعادة القدرة على المشي خلال 24 ساعة من العملية ، ولكن كان المريض بحاجة إلى جلسات علاج طبيعي لتقوية الأربطة وعضلات القدمين مما يساعد على تحفيز القدرة على الحركة بالأداء الطبيعي.

الدكتور هاني الجهني يزيل ورما لفتاة كويتية

  • تمكن الدكتور هاني الجهني من استئصال ورم لفتاة كويتية ، ولقد أعلن الدكتور أنها من أهم العمليات الجراحية التي أجرها خلال مسيرته الطبية ، ولقد أصيب الفتاة الكويتية بورم سرطاني في المخ وكانت حالتها الصحية تتطلب السفر إلى فرنسا .
  • لقد اعتذر أحد الأطباء الفرنسيين عند إجراء العملية لأسباب لم يتم الإعلان عنها ، ولقد تولى الدكتور هاني الجهني إجراء العملية لاستئصال ورم سرطاني في الدماغ أدى إلى نوبات من الصراع بشكل متكرر للفتاة المريضة وكان الورم يهدد حياتها ، ولقد كانت عملية صعبة استمرت مدة الوقت ما يقارب سبعة ساعات ، ولكن تمكن الطبيب من استئصال الورم.

أسئلة شائعة

هل الدكتور هاني الجهني سعودي الجنسية؟

نعم أن الدكتور هاني الجهني سعودي الجنسية.

حجز موعد عند الدكتور هاني الجهني

آخر المواضيع