متى ايام التبويض للحمل بولد ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر فترة التبويض هي من الفترات التي تنتظرها كل امرأة، وبالأخص التي تنتظر حدوث الحمل، ويتم احتسابها من خلال أيام الدورة الشهرية، وهناك بعض الدراسات التي أجريت على تلك الفترة، والتي أوضحت أنه يمكن على المرأة أن تقوم بتحديد جنس الجنين من خلال تحديد أيام التبويض، وهذا ما سوف نوضحه لكم من خلال السطور القادمة فتابعونا.

متى ايام التبويض للحمل بولد

إن كنتِ ترغبين في الحمل بولد، فإنها واحدة من الأمور التي ترغب بها الكثير من السيدات، ومع التقدم العلمي والتكنولوجي أصبح من السهل السعي وراء تحقيق تلك الرغبة، إلا أنها قد لا تكون من الأمور الأكيدة عند تنفيذها، ولكن يمكن للمرأة أن تخضع لتجربة تلك الفترة الخاصة بالتبويض للحمل بولد، ويمكنها بالفعل الحصول على ما تتمناه، ولكي يمكنك التعرف على أفضل تلك الأيام للحمل بولد عليك بمتابعة الآتي:

  • في بداية الأمر عليكِ باحتساب فترة التبويض الخاصة بك، ومن المعروف أنها تختلف ما بين امرأة وأخرى، حيث نجد أن بعض السيدات يكون لديها انتظام في الدورة الشهرية بمعدل دورة ثمانية وعشرون يوم، والبعض الآخر تكون كل ثلاثون يوم أو خمسة وثلاثون، وبعض السيدات تعاني من عدم انتظامها، وبالتالي يكون من الصعب عليها تحديد موعد الإباضة بشكل دقيق على عكس صاحبات الدورة المنتظمة.
  • ولنفترض أنه تم التعرف على أيام التبويض، وكانت هي اليوم التاسع عشر والعشرون والواحد والعشرون من الشهر، فإن فرص الإصابة للحمل بولد أو أيام التبويض للحمل بصبي تكون في الأيام السابقة لتلك الأيام، وذلك من خلال اليوم الثامن عشر، واليوم السابع عشر.

تفسير نظرية تحديد نوع الجنين من أيام التبويض

  • ويرى الكثير من العلماء أن حقيقة الحمل بولد من خلال احتساب فترة التبويض هو من الأمور التي لها نتائج جيدة، وذلك من خلال الاعتماد على أن الكروموسات تختلف ما بين Y، X حيث يكون الكروموسوم Y هو من أنواع الكروموسات التي تكون مسئولة عن الحمل بولد، وهي تكون أسرع في التحرك، ولكنها تموت بسرعة أكبر من الكروموسوم المسئول عن الحمل ببنت.
  • لذلك أوضح العلماء من خلال العديد من الدراسات العلمية، أنه في حالة إن تم الجماع في اليوم الذي يسبق فترة التبويض، فإنه في تلك الحالة يصل الكروموسوم المسئول عن الحمل بولد بشكل أسرع، وبالتالي يحدث التخصيب للحمل بالذكر.
  • أما في حالة الانتظار إلى فترة التبويض، فإنه يكون هناك الاحتمالية ما بين الحمل بالولد أو البنت، لأن الكروموسوم المسئول عن الحمل بالولد قد يتعرض للموت بشكل أسرع.
  • كما أن الكثير من العلماء أظهروا أيضًا أنه لا بد على المرأة أن تلجأ إلى استعمال الدش المهبلي قبل ممارسة العلاقة الزوجية، وذلك لأن الكروموسومات التي تكون مسئولة عن الحمل بولد تعيش في البيئة القلوية، وعند استعمال الدش المهبلي يزيد من معدل الحمل بولد.

أفضل الشهور للحمل بولد

  • كما أن هناك العديد من الدراسات الأخرى التي أجريت على إمكانية الحمل بولد، والتي توضح أن هناك بعض الشهور التي تزيد فيها معدلات الحمل بولد عن غيرها من الكثير من الشهور الأخرى التي تزيد فيها معدلات الحمل بأنثى.
  • حيث أوضحت تلك الدراسات أن أفضل الشهور للحمل بولد يكون من خلال ممارسة العلاقة في شهر أكتوبر، أو الشهور التي تكون تابعة لفصل الخريف، على أن الشهور الخاصة بفصل الربيع تزيد بها معدلات الحمل بأنثى، وبالأخص شهر إبريل.
  • وفي النهاية تعتبر مسألة الحمل بولد أو ببنت هي من الأمور القدرية، والتي لا يمكن التحكم بها، وإنما تلك الخطوات التي ذكرناها سابقًا هي عبارة عن مجموعة من الدراسات والأبحاث العلمية، ولكن إن كنتِ بحاجة إلى الحمل بولد يمكنك تجربتها.