نقدم لكم في هذا المقال طريقة خلطة الرويس ، انتشرت تلك الفترة بين النساء في الفترة الأخيرة من خلال السؤال على وسائل تجلب الحمل للمرآة فكان الجميع يذكر اسم تلك الخلطة.

وأساس تلك الخلطة أن هناك شيخ مفسر للأحلام وراقِ شرعي يسمى إبراهيم الرويس كان يدرس الطب البديل في جامعة عين شمس قد وضع فيديو يحتوي على تلك الخلطة التي تتكون من مكونات طبيعية تعمل على تسهيل الحمل.

ومن خلال مقال اليوم على برونزية سنتعرف على تلك الخلطة.

طريقة خلطة الرويس

تتكون هذه الخلطة من مكونات طبيعية، ويُقرأ عليها بعض أيات القرآن، ولها طريقة معينة في استخدامها تعمل على تسهيل حدوث الحمل بإذن الله فيتمثل دورها في تنظيم الهرمونات عند المرأة، وحل مشاكل تأخير الحمل، والعقم، والتكيسات، والشيء الذي جعل الجميع يتحدث عنها، ويُقبل عليها هو أنها حققت نتائج فعالة مع الكثير من النساء اللاتي قاموا بعملها.

هذه الخلطة تكون بمثابة النظام الروتيني التي تسير عليه المرأة أيام الدورة الشهرية من اليوم الأول حتى الانتهاء دون انقطاع بشكل يومي لتحصلي على أفضل النتائج إن شاء الله.

مكونات خلطة الرويس

  1. 250 مل من زيت الزيتون.
  2. ثلاث ملاعق كبيرة من حبة البركة المطحونة الطازجة.
  3. ثلاث ملاعق كبيرة من الحلتيتة المطحونة تكون لينة، وجديدة.

الطريقة

  1. نأتي بزيت الزيتون يكون نوع موثوق به بحيث يكون أصلي، وليس مغشوش، ونقرأ عليه أية الكرسي، والمعوذتين ( سورة الفلق وسورة الناس) والفاتحة، والأيات الأخيرة من سورة البقرة.
  2. ثم نضع على زيت الزيتون حبة البركة، والحلتيتة.
  3. نخلط المكونات سويًا بشكل جيد، ثم نترك الخلطة لمدة 5 أيام قبل موعد الدورة الشهرية الخاص بك.
  4. وفي أول يوم للدورة الشهرية تقوم المرأة بإحضار الخلطة، ودهن بها منطقة الرحم، وأسفل البطن، وأسفل الظهر، ومنطقة الصدر جيدًا.
  5. وفي بداية الاستخدام على المرأة المداومة على تلك الخطوات لمدة 21 يوم متواصلين، ثم بعد ذلك تقوم بها في أيام العذر الشرعي فقط.
  6. يتم المداومة على تلك الخلطة حتى يحدث حمل إن شاء الله.

هناك طريقة أخرى لعمل تلك الخلطة، وهي :

يقوم البعض بتسخين زيت الزيتون، والقراءة عليه أية الكرسي، والفاتحة، وخواتيم سورة البقرة، والمعوذتين، ثم وضع عليه حبة البركة، والحلتيتة، وطحنهم، ومزجهم حتى يختلطوا تمامًا، ثم تركهم لمدة خمسة أيام، ثم استخدامها كمساج على منطقة الرحم، وأسفل الظهر، والصدر مع الاستمرار إلى أن يصير حمل بإذن الله.

نصائح هامة عند استخدام الخلطة

هناك عدة نصائح لازمة لتلك الخلطة، ولا يحدث نتيجة دون الالتزام بها، ومنها :

  1. على المرأة التي تقوم بتلك الخلطة تناول كوب من القرفة يوميًا.
  2. كذلك تناول ملعقة صغيرة من حب الرشاد قبل النوم دون طحن.

هذه النصائح لا ينصح بالتغافل عنها فلها دور هام، وكبير في هذه العملية.

على كل سيدة تريد عمل تلك الخلطة، والالتزام بها استشارة الطبيب المختص أولًا حتى لا تتعرض لمشكلات مضاعفة فهناك حالات لا تتناسب معها تلك الخلطة كما هناك حالات يحظر عليها استخدام تلك الخلطة فهذه خلطة طبيعية لا يوجد لها نتيجة ثابتة، ولكن تصيب مع نساء، ولا تصيب مع غيرهم.

فعلى كل سيدة الحفاظ على نفسها وعدم التصرف، وأخذ قرار دون علم الطبيب، واستشارته فهذا الأمر لا يحتمل الجدل.

معلومات عن خلطة الرويس

هناك بعض الشركات المغربية قامت بإدخال مكونات تلك الخلطة في صنع الأدوية التي تعمل على علاج حالات العقم، ومشاكل تعذر الحمل كما تعمل على علاج مشكلة تكيس المبايض الذي يعرقل عملية الحمل عند السيدة.

ساهمت تلك الخلطة في طرد السموم، والميكروبات التي توجد داخل الجسم مع الدم الخارج من المرأة أثناء فترة الدورة الشهرية مما يزيد من نزول الدم أثناء تلك الفترة، ولكنه ينقي الجسم من السموم.

اُستخدمت تلك الخلطة أيضًا في علاج حالات المس، أو السحر بالجن.

نؤكد مجددًا على جميع السيدات عدم اللجوء لتلك الخلطة دون الرجوع للطبيب، واستشارته أولًا.