هل علمتم الفرق بين سونار البنت والولد في الشهر الثالث من قبل؟. فمنذ الأسبوع العاشر في الحمل وتبدأ الأم القلق وحب المعرفة حول النوع للجنين الخاص بها. وخاصةً بعد اكتشاف أجهزة السونار وغيرها الأكثر تطور، حيث سهلت على كثير من الأهالي المعرفة. بقليل من الإشارات والعلامات والدلائل يمكنكم التفرقة بين نوع الجنين، تعرفوا عليها من خلال مقالنا اليوم على برونزية.

الفرق بين سونار البنت والولد في الشهر الثالث

الاختلافات بين سونار البنت والولد

  1. دائماً يكون الجنين الذكر متمركز في المنطقة اليمنى من الرحم للأم، حتى أنها تشعر بحركته بصورة مستمرة في هذه الجهة والتي يصاحبها بعض الآلام الناتجة عن هذه الحركة.
  2. أيضاً عندما يكون ذكر؛ نجد أن الأعضاء تتكون بشكل أسرع من الأنثى. وتبدأ ظهور اليدين والقدين للجنين، يكون الأمر غير متوقع.
  3. كما أنها في حال لاحظت أنها دائماً تشتهي تناول الأطعمة المحلاة بالسكر، والحلويات بشكل عام. هذا دليل على أن الجنين ذكر.
  4. أما إذا بدأ الطبيب يبحث عن الجنين بجهاز السونار حتى نهاية الشهر الثالث ولم يظهر بعد، فهذا يعني أن الجنين أنثى. والسبب في ذلك أن نموها يتأخر قليلاً، فلا يظهر منها أي علامات يمكنها تفرقة جنس الطفل.
  5. أيضاً عندما تلاحظ الأم أنها لديها رغبة كبيرة دوماً في تناول الأطعمة الحمضية، وشرب العصائر أيضاً الحمضية كالليمون والبرتقال. فهذا يعني أنها حامل في أُنثى.

تلك الدلائل البسيطة هي الفارق الوحيد بين الجنين الفتاة والصبي في الشهر الثالث من الحمل، ولا يوجد أي علامات أُخرى تدل على جنس الجنين المتواجد داخل رحم الأم.