مواعيد القرية العالمية في دبي، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تعتبر القرية العالمية هي واحدة من ضمن القرى الترفيهية، والتي يقام بها العديد من الفاعليات المختلفة والمتعددة، إضافة إلى العروض والمتاجر، ويكون للقرية العالمية المواعيد الخاصة بها، والتي يتم تحديدها، ولقد تم تحديد موعد تلك القرية لهذا العام، وسوف نذكر لكم موعدها بالتفصيل من خلال السطور القادمة.

مواعيد القرية العالمية في دبي

تعد القرية العالمية هي واحدة من ضمن القرى الترفيهية التابعة لمدينة دبي، وتم تحديد موعدها لهذا العام، وهو في اليوم التاسع والعشرون من شهر أكتوبر لعام ألفي وتسعة عشر، ويتم ترك القرية الترفيهية العالمية مفتوحة حتى يوم الرابع من شهر إبريل لعام ألفي وعشرون، وهذا ما يمكن للأشخاص أن يقوموا بزيارتها، والتمتع بالعديد من الأنشطة المختلفة، وذلك في تلك المرحلة، والتي تصل إلى ستة أشهر.

مواعيد الزيارة في القرية العالمية

بعد أن تعرفنا على الموعد الخاص بالقرية العالمية الذي يتم فيه إقامة العديد من الفاعليات المختلفة، فتكون فترة العمل الخاصة بالقرية، كالآتي:

  1. من يوم السبت إلى يوم الأربعاء: يتم فتح بوابات الدخول في القرية العالمية بشكل يومي من السبت إلى يوم الأربعاء، وذلك بداية من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعى الثانية عشر صباحًا أي منتصف الليل، ولكن يتم غلق البوابات الخاصة بالدخول، وذلك في الساعة الحادية عشر والنصف في المساء من كل يوم من تلك الأيام.
  2. يوم الخميس والجمعة: يتم فتح البوابات في يوم الخميس ويوم الجمعة بداية من الساعة الرابعة عصرًا، وتستمر البوابات مفتوحة حتى الساعة الواحدة بعد منتصف الليل، مع العلم أن البوابات يتم إغلاقها في الساعة الثانية عشرة والنصف بعد منتصف الليل.
  3. العطلات الرسمية: أما في أوقات العطلات يمكن زيارة القرية العالمية بداية من الساعة الرابعة عصر، وحتى الساعة الواحدة ليلًا، أي بعد منتصف الليل.
  4. يوم الاثنين: تم تخصيص يوم الاثنين بأنه اليوم المخصص للزيارات العائلية، والأطفال والنساء، ولكن في حالة إن كان اليوم عادي، أما إن كان عطلة رسمية فلا يتم احتسابه للعائلات فقط.

سعر تذكرة القرية العالمية في دبي

أما عن أسعار التذاكر الخاصة بدخول القرية العالمية، فإن سعر التذكرة في تلك القرية هو من الأمور الثابتة تمامًا، وهو سعر خمسة عشر درهم إماراتي لجميع الفئات العمرية، والتي تكون أقل من ثلاثة سنوات، ويكون سعر التذكرة شامل للقيمة الضريبية المضافة.

أما الأطفال في حالة إن كانت أعمارهم أقل من الثلاثة أعوام، فإنه يتم دخول القرية العالمية بشكل مجاني، وكذلك كبار السن الذين تزيد أعمارهم عن الخمسة وستون عامًا، فيسمح لهم بالدخول مجاني، وأيضًا أصحاب الهمم.

ويمكن الحصول على التذاكر الخاصة بدخول القرية من خلال الصفحة الخاصة بالموقع، وذلك من خلال الهاتف المحمول، أو من خلال شراء التذاكر من عند البوابة الخاصة بالقرية.

شروط دخول القرية العالمية

هناك العديد من الشروط والأحكام التي يجب أن يسعى الفرد لتوافرها قبل أن يقبل على زيارة القرية العالمية، وذلك حتى يتمكن من الدخول إلى القرية، والتمتع بالكثير من الأنشطة الموجودة بها، ومن بين تلك الشروط الآتي:

  1. لا بد من أن يتم الحضور للقرية العالمية في دبي، بملابس محتشمة والتي تغطي سائر الجسد.
  2. لا بد من الامتناع عن اصطحاب الحيوانات الأليفة عند زيارة القرية.
  3. كما يجب عدم التلفظ أو التصرف ببعض السلوكيات التي تقوم بخدش الحياء للأشخاص الموجودين بالقرية والزائرين.
  4. يمنع أيضًا دخول العجلات الإلكترونية، وبعض الأدوات المسئولة عن التزحلق عند زيارة القرية.
  5. مسموح باستخدام بعض أنواع الكاميرات والتصوير داخل القرية، بكل حرية