سعر تذكرة دخول جنغل لاند ، هو من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، حيث تعتبر جنغل لاند هي واحدة من أهم الأماكن الترفيهية التي توجد داخل المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، وذلك لأنها تحتوي على عدد كبير من الألعاب الترفيهية، والتي تناسب جميع الأعمار والأذواق، ومن خلال هذا المقال سوف نقدم لكم جميع المعلومات عن جنغل لاند وأسعار الدخول إليها سواء للأطفال أو الكبار.

سعر تذكرة دخول جنغل لاند

يحتاج الدخول إلى مدينة جنغل لاند دفع بعض التكاليف المالية البسيطة، وذلك لأنها من المدن الترفيهية التي تحمل الكثير من الألعاب، وهي من أفضل الأماكن الترفيهية في المملكة على الإطلاق، وذلك بسبب أسعارها التي تكون في متناول الجميع، وهي مناسبة لجميع الطبقات، بالإضافة لاحتوائها على عدد كبير من الألعاب الترفيهية، وأما سعر التذاكر الخاصة بدخول تلك المدينة فيكون على هذا النحو الآتي:

1- سعر تذكرة دخول جنغل لاند للكبار:

يكون السعر الخاص بدخول الأفراد الكبار والبالغين إلى تلك المدينة هو خمسة وثلاثون ريال سعودي فقط.

2- سعر تذكرة دخول جنغل لاند للأطفال:

بالنسبة للأطفال الذين يريدون الحصول على أكبر قدر ممكن من الترفيه والاستمتاع بمجموعة متنوعة من أجمل الألعاب والعروض الترفيهية، فإنه يمكن أن يتم اللعب بلا حدود، وذلك عن طريق دفع تذكرة قيمتها خمسة وخمسون ريال سعودي فقط.

3- سعر تذكرة دخول جنغل لاند للأطفال أقل من 3 سنوات:

في حالة إن كان الطفل أقل من الثلاثة أعوام، فإنه في تلك الحالة لا يتم فرض أي رسوم للدخول، وذلك لأن دخول المدينة مجاني.

4- سعر تذكرة الألعاب في جنغل لاند

أما عن السعر الخاص بتذاكر الألعاب المختلفة والمتنوعة، والتي توجد في المدينة الترفيهية، فإن كل لعبة متوافرة بتذكرة الركوب وهي خمسة وعشرون ريال سعودي فقط، ما عدا السينما والألعاب التي تكون ضمن العروض المختلفة، وكذلك السيرك، وبعض سبل الترفيه الأخرى المتوافرة بالمدينة.

كيفية الوصول إلى مدينة جنغل لاند

أما عن كيفية الوصول إلى مدينة الألعاب الشهيرة جنغل لاند فإنه يتم الوصول إليها من خلال التوجه إلى قرية مرسال، والتي تعد على بعد عشرون دقيقة فقط من شرق الميدان الخاص بالقاعدة الجوية التي تقع في مدينة جدة.

مواعيد الزيارة لمدينة جتغل لاند

ويمكن زيارة المدينة والتمتع بالعديد من الألعاب المتنوعة، والعروض المختلفة، وذلك من خلال الذهاب إلى المدينة في المواعيد التي تكون متاحة لها، والتي يمكن التعرف عليها قبل الذهاب، حيث تعمل المدينة جنغل لاند بشكل يومي ما عدا يوم الخميس ويوم الجمعة، وذلك من الساعة الرابعة عصرًا، ويظل العمل بها بشكل متواصل حتى الساعة الواحدة صباحًا.

أما مواعيد العمل في يوم الخميس والجمعة، فإن المدينة تكون متاحة من الساعة الرابعة عصرًا، وحتى الساعة الثانية بعد منتصف الليل.