كيف أعرف ان شخص يحبني بشدة. هناك بعض العلامات التي تظهر على الإنسان عندما يحب شخصاً آخراً. والتي تختلف من الرجل إلى المرأة، ولكن في بعض الأشياء يتشابهوا بنسب بسيطة. وهذه المشاعر الجميلة أشبه بالفضيحة التي يلاحظها الجميع ليس فقط المحبوب. ومن خلال مقالنا اليوم سوف نتعرف على أهم هذه العلامات والدلائل. فقط تابعونا على برونزية.

كيف أعرف ان شخص يحبني

كيف تعرف ان الشخص يحبك من حركاته

تلك الحركات تختلف من الذكر إلى الأنثى. فلكلاً منهم حركاته التي يعرفها ولا يمكنه التعبير إلا من خلالها

بالنسبة للرجل

  1. يبدأ في إطلاق النكات الظريفة، والمضحكة إذا كانوا في مجلس مع مجموعة كثيرة من الأفراد. حيث يرغب من هذا التصرف ان يلفت انتباه المحبوبة إليه.
  2. يُلقي نظرات متعددة، وجميعها وراء بعضها. وعلى الرغم من أنها ملفتة للانتباه إلا أنه يتعمد أن تشعرين بها وكأنها خلسة.
  3. حركات المراقبة، والتي تظهر من وتواجدكم أكثر من مرة في نفس المكان. وتعمده في أن تظهر وكأنها مفاجأة غير مرتبة إطلاقاً.
  4. ذكر الكثير من المحاسن في شخصيته حول احترام المرأة التي يرغب في الارتباط بها. ويكون هدفه من ذلك هو جذب انتباه ولفت نظر الفتاه المعجب بها.
  5. الغيرة عليها؛ تلاحظ أنه ينفعل كثيراً عند سلامها على أحدهم. أو انزعاجها من أي رجل يقترب إليها.

بالنسبة للسيدات

  1. رغبتها الكبيرة في التحدث معك لأطول فترة ممكنة. والتي تجعلها تتحدث في أي موضوع معه مهما كان بسيطاً وليس له أي قيمة. ولكنها ترغب في سماع صوته أطول فترة ممكنة.
  2. ضحكاتها المتعالية وقت مجيئه والتحدث بأي شئ، فهناك الكثير من الكلمات التي يُلقيها تكون غير مضحكة إطلاقاً. ولكن تلك السعادة الشديدة ناتجة عن فرحتها الداخلية بتواجده أمامها.
  3. مراقبته من حيث التصرفات التي يصدرها معها. فمن الممكن أن تجدها قادمة إليك لتبدو إعجابها بمواقف الشجاعة والشهامة الذي أصدرته تجاهها على الرغم من أنه يكون بسيط جداً.
  4. اهتمامها بمظهرك الخارجي. فكلما جئت لمقابلتها تروي لك أن مظهرك اليوم جميل، ومنمق حتى لو كانت الملابس غير متناسقة. أو من الممكن أن تقول بصنعة لطافة هذا القميص يتلاءم مع بنطال غيره.
  5. رغبتها الملحة في أن تعرفك على كل أفراد أسرتها، وأن يحدث تقارب بينكم وتشعر وكأنك شخص من العائلة.

كيف تعرف من يحبك بصدق

  1. تنفيذ كافة طلباتك؛ المحب يفعل كل ما بوسعه كي يسعد محبوبته. وينفذ لها كافة الطلبات حتى لو كانت مستحيلة، ولا يقدر عليها. ولكن المحاولة في حد ذاتها تشعر المحبوبة بصدق المشاعر وتلهفه عليها.
  2. الوقوف بشكل موازي عند الحديث؛ يرغب المحب دوماً في أن يقف أمام محبوبته بصورة موازية حتى لو كان منشغل كثيراً. ولكن لا مانع لديه كي يتوقف لفترة طويلة بهذه الصورة كي يستمع لآخر الحديث مهما كان كلامه هزلي.
  3. التقلب المحوري كي تشعر بها، فأحياناً تميل البنات إلى التجاهل بعدما اهتمت كثيراً. ويكون السبب الرئيسي في هذا هو رغبتها بأن تشعره بقيمتها وأنها منشغلة قليلة عنه لتجد منه الترحاب والاهتمام والانشغال الكبير حول اختفاءها تماماً.
  4. استلطاف الأصدقاء؛ ستلاحظ أنه يحاول استلطاف الأصدقاء حتى لو كانوا يتميزوا بطابع ثقيل إلى حداً ما. ولكن كل هذا من أجل المحبوبة، فهو يضحي بكل شئ من راحته وسعادته من أجلك. ولكن ستجدين في بعض الأوقات يطلب منك أن تبتعدي عنهم قليلاً في أحد المجالس كي تريه هو فقط وتنشغلي به دون أصدقاءك. أو ربما يشعر بالغيرة منهم بسبب انشغالك التام معهم.

وكانت هذه هي أبرز العلامات والدلائل التي من المؤكد أن تعرفين أن هذا الشخص منشغل بكِ كثيراً، أو محب لكِ كثيراً. ويرغب بشدة في التحدث إليكِ.