كيفية حذف التغريدات من التويتر، نقدمها لكم من خلال مجلة برونزية، حيث يبحث الكثير عن الطرق التي يمكن من خلالها حذف التغريدات التي يقومون بمشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث يعد واحدًا من أكبر المواقع التي يتشارك فيها الأشخاص مع بعضهم البعض، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم الطريقة التي يمكن من خلالها حذف التغريدات.

كيفية حذف التغريدات من التويتر

تختلف الطريقة التي يتم حذف من خلالها التغريدات على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، حيث إن التغريدة تكون عبارة عن منشور يقوم الأشخاص بمشاركته مع الأصدقاء المتابعين لهم عبر حساباتهم الشخصية، وقد يرغب البعض في حذف تغريدة من تويتر، وذلك لعدم الرغبة في وجودها عبر حسابه، ويتم حذفها من خلال هذه الطرق الآتية:

1- حذف التغريدات من تطبيق تويتر

تعتبر تلك الطريقة هي واحدة من الطرق التي يمكن من خلالها حذف التغريدات التي تمت مشاركتها مع الأصدقاء، وذلك من خلال تطبيق تويتر الموجود على الهاتف المحمول، حيث تختلف الطريقة في حالة إن كان حساب تويتر على الهاتف أو من الحاسب الآلي، ويتم حذفها من خلال التطبيق بهذه الخطوات الآتية:

  1. يتم في البداية الدخول على التطبيق الخاص بتويتر، والذي يوجد على شاشة الهاتف المحمول، ومن ثم يتم الانتظار حتى يتم تحميل التطبيق.
  2. يتم الدخول على الصفحة الشخصية التابعة للحساب الخاص بالمستخدم، ويمكن الوصول إليها من خلال الضغط على الملف الشخصي.
  3. في حالة عدم معرفة الوصول إلى الملف الشخصي، يتم الضغط على العلامة التي تكون أعلى الشاشة، والتي تحتوي على الثلاثة نقاط، وملاحظة وجود الملف الشخصي بها، ومن ثم الضغط عليها مباشرة.
  4. بعد ذلك يتم البحث من بين التغريدات على التغريدة التي يرغب المستخدم في حذفها من الملف الشخصي الخاص به.
  5. يتم التوجه مباشرة إلى التغريدة التي تم العثور عليها، والمراد حذفها من السجل، وذلك من خلال الضغط عليها مباشرة.
  6. سوف نلاحظ أن جميع التفاصيل الخاصة بالتغريدة قد ظهرت، ويكون من بينها ظهور ثلاثة نقاط تكون متوازية فوق بعضها، وهنا يتم الضغط عليها مباشرة.
  7. تظهر هنا مجموعة من الاختيارات والتي من بينها اختيار حذف التغريدة، من خلال الضغط عليه، وهنا سوف يظهر رسالة قصيرة تأكيدية، والتي توجه سؤال للمستخدم هل تريد حذف التغريدة.
  8. يتم الضغط مباشرة على كلمة نعم، وبعدها سوف نلاحظ أن التغريدة قم تم حذفها بالفعل من الملف بشكل كامل.

2- حذف التغريدات من موقع تويتر

أما في حالة الرغبة في حذف التغريدات من موقع تويتر، وذلك من خلال الدخول على تويتر من جهاز الحاسب الآلي أو الكمبيوتر المحمول، فإنه في تلك الحالة يتم الحذف بطريقة مختلفة، وتكون بهذه الخطوات الآتية:

  1. يتم الدخول على المتصفح الخاص بكم، ومن هنا يتم كتابة تويتر في مربع البحث، أو من الممكن الدخول على هذا الرابط الآتي من هنـــا.
  2. بعد ذلك يتم الدخول مباشرة على الحساب الخاص بك من خلال التسجيل بالاسم ورقم المرور.
  3. يتم الدخول على الملف الشخصي، وذلك من خلال الضغط على الصورة الخاصة بالحساب الشخصي، والتي توجد في أعلى الشاشة.
  4. يتم بعد ذلك البحث عن التغريدة من بين التغريدات التي قد قام المستخدم بمشاركتها مع الأصدقاء.
  5. عند إيجاد التغريدة، يتم هنا الضغط عليها مباشرة، وذلك من خلال الدخول عليها، وهنا سوف يتم ملاحظة وجود الخانة الخاصة بالاختيارات الأخرى التي تتعلق بالتغريدة.
  6. يتم الضغط على كلمة حذف التغريدة، وهي واحدة من ضمن الاختيارات التي توجد حول التغريدات، وهنا سوف يتم الحذف مباشرة لها واختفائها من الملف الشخصي.