أسعار دخول جنغل لاند بجدة، هي واحدة من الأمور التي يتساءل عنها الكثير من الأشخاص، حيث تعتبر قرية جنعل لاند هي واحدة من أشهر الأماكن السياحية التي توجد في المملكة العربية السعودية، وبالتحديد في مدينة جدة، حيث يقام بها العديد من الأنشطة المختلفة والفعاليات المميزة، التي تجعلها من القرى السياحية المميزة، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أسعار التذاكر الخاصة بدخول تلك القرية المميزة، وبعض مميزاتها من خلال موقع برونزية.

أسعار دخول جنغل لاند بجدة

تختلف أسعار الدخول إلى قرية جنغل لاند، وذلك على حسب الفئة العمرية، فلكل عمر السعر الخاص به في التذاكر، حيث إنها تعد من أكثر القرى التي يكون عليها إقبال كبير، لأنها من أقوى الأماكن الترفيهية، والتي يتوافر بها الكثير من الألعاب الترفيهية، وبعض وسائل التسلية والترفيه، وأما عن أسعار التذاكر فتكون على هذا النحو الآتي:

  1. البالغين: يكون سعر التذكرة الخاصة بدخول قرية جنغل لاند بالنسبة للأشخاص الكبار والبالغين عبارة عن خمسة وثلاثون ريال سعودي فقط، وتكون شاملة الوجبات، كما أن الشخص يحصل على الهدايا المتنوعة للأطفال الذين يكونون برفقته.
  2. الأطفال: أما عن سعر التذكرة الخاصة بالأطفال فإنها تكون بالسعر العادي للبالغين، وذلك في حالة إن كان الطفل أكثر من ثلاثة سنوات، وتكون شاملة أيضًا الهدايا التي يتم إعطائها للأطفال، كما أنها تكون شاملة للوجبات والأطعمة الخاصة بالطفل.
  3. الأطفال أقل من ثلاثة سنوات: أما بالنسبة للأطفال الذين لم تكتمل أعمارهم الثلاثة سنوات، فإنه يسمح لهم بدخول قرية جنغل لاند بشكل مجاني.

سعر الألعاب في مدينة جنغل لاند

  1. أما عن سعر الاسورة في القرية جنغل لاند فإنها تكون عبارة عن خمسة وثمانون ريال سعودي، ولكنها لا تكون شاملة لألعاب الفيديو التابعة للقرية.
  2. أما عن سعر الألعاب فإن سعر اللعبة الواحدة في قرية جنغل لاند فإنها تكون عبارة عن خمسة وعشرون ريال سعودي فقط، وبعض الألعاب يقل سعرها عن ذلك على حسب اللعبة التي يقع عليها الاختيار.

مواعيد الزيارة لجنغل لاند بجدة

أما عن مواعيد الزيارة التي يمكن التوجه إلى قرية جنغل لاند إليها، فإن القرية تقوم بالعمل على فتح أبوابها بشكل يومي، وذلك في الأوقات الآتية:

  1. يوم الخميس والجمعة: يمكن زيارة جنغل لاند في يوم الخميس أو الجمعة بداية من الساعة السادسة عشر، وحتى الساعة الثانية صباحًا أي بعد منتصف الليل، وذلك في هذين اليومين فقط، وذلك بسبب الإجازات.
  2. باقي أيام الأسبوع: يمكن زيارة قرية جنغل لاند وذلك بداية من الساعة السادسة عشر مساءً، وحتى الساعة الواحدة فقط بعد منتصف الليل.

أفضل الألعاب في قرية جنغل لاند

يوجد العديد من الأنشطة الترفيهية التي تقام في قرية جنغل لاند، والتي تجعل فئة كبيرة من الأشخاص يقومون بزيارتها، وذلك من أجل الترفيه، ومن بين تلك الألعاب التي تتوافر في القرية هذه المجموعة الآتية:

  1. يتوافر بالقرية العديد من الألعاب المختلفة، والتي تعطي الشعور بالإثارة التشويق، ومن بينها لغبة الصاروخ الشهيرة، والفورملا، والدوامة، وغيرها من الألعاب المميزة.
  2. وإن كنتم من عشاق التشويق، فإن القرية يتوافر بها بيت الأشباح، وكذلك ألعاب السيارات، والسفينة.
  3. كما يتوافر بها سيرك كبير، والذي يقدم العديد من العروض المميزة، ولكنه يفتح أبوابه فقط في الأجازات والأعياد.
  4. يوجد بالقرية الألعاب التي تناسب الأطفال الصغار، والتي من بينها ألعاب الفناجيل وألعاب التسلق، وغيرها من الألعاب التي تناسب جميع الأعمار.
  5. كما يوجد بالقرية العديد من المحال التجارية المميزة، والمطاعم التي تقدم أشهى الأطعمة والأكلات.
  6. ولعشاق الألعاب المائية تحتوي القرية أيضًا على مجموعة من الألعاب المائية، والتي من بينها لعبة الشلالات، والمراكب المائية، وزولو، وغيرها من الألعاب الأخرى.