كيفية انشاء ايميل جيميل بسهولة. ذلك البريد الإلكتروني الهام الذي أصبح الآن هو وسيلة الاتصال الوحيدة بين كثير من الأشخاص بهدف إرسال الرسائل والإيميلات والصور الهامة. كما أن كافة الشركات والمؤسسات الهامة أصبحت تتعامل مع عملائها وشُركائها من خلاله. ليكم طريقة عمل هذا البريد الإلكتروني من خلال مقالنا على برونزية.

كيفية انشاء ايميل جيميل

انشاء حساب جيميل

  1. في البداية عليك الدخول إلى صفحة البريد الإلكتروني جيميل، والذي يمكنك أن تصل إليه سريعاً من خلال الضغط هنا.
  2.   بعدها ستجد كلمة ملونة بالأحمر مكتوب فيها (إنشاء حساب)، قم بالنقر عليها.
  3. ستنتقل إلى نافذة جديدة يطلب منك فيها إدخال بعض البيانات الشخصية مثل الاسم الأول، اسم العائلة.
  4. بعدها قم بكتابة اسم المستخدم في المكان المخصص له. وسيكون هذا هو البريد الإلكتروني الخاص بك على الجيميل الذي يمكننا الاستدلال عليك من خلاله.
  5. لابد أن يكون الاسم الذي قمت بإدخاله عبارة عن اسم لم يسبق لأحد مطلقاً استخدامه، ولهذا قد تقوم بعدة محاولات متكررة حتى تكتب الاسم بصورة منفردة وجديدة. كما أنه يقدم لك عدة اقتراحات من الممكن أن تساعدك في هذا القرار.
  6. سيطلب منك أن تقوم بإدخال كلمة السر الخاصة بك،وبعدها سيطلب إعادة كتابتها مرة أُخرى. من المفترض أن تحصل على رموز وحروف وأرقام حتى تصبح معقدة لا يمكن أحد أختراق حسابك.
  7. بعده حتى يتم تعزيز الأمان، يمكنك عمل المصادقة الثنائية للحساب الخاص بك.
  8. بعدها قم بإدخال تاريخ الميلاد، ونوع الجنس الذي تنتمي إليه، وكلاً منهم في المكان الخاص به.
  9. لابد من إدخال رقم الهاتف الخلوي الخاص بك، وإضافة بريد إلكتروني بدلاً عنه. والهدف منها هو حماية الحساب الخاص بك من قِبل جوجل.
  10. لابد من أدخال الكلمة المكتوبة أمامك كأحد العلامات أو الرموز. والهدف منها هو التأكد من أنك إنساناً بشرياً وليس روبوت أو برنامج.
  11. يفضل أن تقوم باختيار الموقع الخاص بك، والبلد التي تنتمي إليها.
  12. يعدها قم بالضغط على كلمة الخطوة التالية.
  13. من الأفضل أن تقوم بالنظر سريعاً على سياسة خصوصية جوجل، وبعض الأحكام والقوانين التي تفرضها. وفي النهاية الضغط على كلمة موافق.
  14. باتباع هذه الخطوات تكون لديك حساب خاص بك على جيميل.