إليكم أهم عبارات عن زواج صديقتي. فالصديقة هي الأقرب في حياة كل شخص، وهي واحدة من العلاقات الاجتماعية الهامة التي لا يمكن التخلي عنها في هذه الدنيا. وبالتالي فأن زواجها حدث هام ولابد من اختيار كثير من الكلمات التي تعبر عن الفرحة الداخلية التي تشعرين بها في هذا الوقت السعيد. ولهذا حاولت برونزية مساعدتك من خلال انتقاء بعض العبارات التي يمكنك الاستعانة بها في مثل هذه المواقف.

عبارات عن زواج صديقتي

عبارات تهنئة زواج صديقتي

  1. رشوا العطور الفوّاحة الذكية في كل مكان، واجعلوا أصوات الزغاريد تعلو كل الأصوات الموجودة في أرجاء هذا المكان، وانثروا الكلمات الطيبة فاليوم لن يتكرر مرة ثانية هو زواج أقرب الأقربون لقلبي وأجمل العرائس صديقتي المقربة.
  2. اللهم بارك لهذان الزوجان، وبارك عليهما، اجمع بينهما في الخير يارب العالمين.
  3. لم أقدر أن أتحكم في القلم وهو سائل بحبره على الأوراق يريد أن يكتب كافة الكلمات الجميلة التي يعرفها، ويتعلمها ليبارك لكي بهذا الموعد الجميل. والذي ينتفض قلبي من الفرحة حول هذا الحدث.
  4. اللهم اجعل الفرح موجود في كل مكان في أرجاء منزلنا، وفي كل وقت وحين. وباعد بيننا وبين الأحزان كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  5. عسى الأوقات الجميلة بأكملها تجديها مع رجلك من بداية هذا اليوم الجميل والسعيد. وأن تجدي في هذا الرجل كل ما كان قلبك يتمناه يا حلوتي الجميلة التي لا يوجد في هذه الحياة فتاة كالملائكة مثلك.
  6. اللهم اجعل حياة هذان العريسان سعادة وبهجة وسرور وفرح، ولا تقطع الضحكة ولا تمنعها من أن ترسم على وجوههم أبداً.
  7. نرمي الورود وأنتي تهبطين على السلالم متلألئة وجميلة كالجوهرة الثمينة، ونحن نعلم أنك أجمل الأزهار في البساتين جميعها يا اجمل من رأت عيني، ويا أقرب الأشخاص من قلبي.
  8. نشعل الأضواء، ونقرع الطبول فرحين ومهنئين أجمل عروسة، وأنا ممتنة ومفتخرة بأنني الأقرب إليكِ يا نصف روحي.
  9. اللهم بارك في هذه الزيجة، واجعل الناتج منها ذرية صالحة وطيبة تنشر في الأرض نفعاً وخيراً. وأن تنول رضاك في كل شيئاً وأمر.
  10. عروستنا اليوم وجهها كالقمر المنير، وشعرها منسدل كخيوط الحرير، وأسنانها كحبات لؤلؤ مرصوصة بجانب بعضها البعض حتى تُعطي أجمل الضحكات التي كلما تعالت وضعت الفرح والبهجة في قلوبنا.
  11. ضحكات العروس الجميلة كأنها نغمات من الموسيقى الراقية التي ترغب في سماعها دوماً في كل وقت وحين حتى تنشر الروح الإيجابية في المكان بأكمله، أدامها الله عليكِ.

كلمات تهنئة بالزواج

  1. وها قد بدأ العد التنازلي حتى نصل إلى أجمل أيام هذا العام، بل الأجمل في العمر كله ألا وهو زواج أجمل الفتيات وأكثر رقة وتودداً وهي صديقتي الغالية. أرغب في أن يديم عليكي السعادة، وأن يجعل الرحمن الرحيم القادر على كل شئ حياتك جميلة وهادئة، تملأها الحب ويبتعد عنها النزاعات والخلافات اللهم أمين.
  2. نظراتك السعيدة التي تلقيها في يوم زفافك إلى كل من حولك هي السبب الوحيد الذي يجعل نبضات قلبي وكانها تتراقص فرحة بما يحدث من حولي، فأنتي لا تستطيعين معرفة كم مقدار الحب والمودة التي أحملها لكي.
  3. خطوات الدلع والفرح التي تخطوها اليوم تجعلنا جميعاً في غاية السعادة، أدام اللهم على حياتك الفرح. فقلوبنا من الداخل ترفرف وتزغرد وتُنير، والسبب في هذا هو وجهك الجمي وسيرك المنمق.
  4. يا توأمي في هذه الحياة التي لم ينجبها والدي أدام الله عليكي أنتي وزوجك التفاهم والقبول والأعمال الصالحة. فهذا الوجه الملائكي الجميل لا يمكن أن يتعامل معه أحد إلا بالحب.
  5. خبر زفافك وكأنه العيد الرسمي لدى الجميع يا عمري، وهذا الدليل الأقوى على حبنا وغلاوتك الكبيرة لدينا. ربي يحميكي ويبارك فيكِ أنتي وزوجك اللهم أمين.
  6. اللهم أنر لها الطريق بأكمله يارب العالمين فهي صديقتي وحبيبتي وتوأمي وأختي، والشخص الذي أرغب في أن أعيش الحياة بأكملها معها ونحن في أتم حال وصحة. افتح لها مغاليق الحياة، واجعل الألفة بينها وبين زوجها، واجعله الرجل الأثل الذي يخاف عليها ويرعاها.
  7. لم أصدق الخبر بأن اليوم هو عرسك يا اجمل البنات، وأرق الفتيات. فاللهم اجعل هذه الفتاة الجميلة هي أجمل عروس في نظر الجميع، وفي نظر زوجها بشكل خاص. واحفظهم كلاهما وبارك لهما في هذه الحياة، واجعل الخير الوفير قادم بإذن الخالص سبحانه وتعالى.
  8. اللهم اجعل هذه الزيجة هي الخير في حياة تلك الفتاة، واجعلها تلك التي تنتظرها وتستحقها بل أكثر مما تستحق من الخير والفرح. واجعلها دائماً كالأميرة في حياة زوجها، والضوء المنير الذي لا ينطفئ أبداً في حياتنا أجمعين.
  9. دقوا على الدفوف، واقوعوا الطبول فاليوم هو أسعد الأيام في حياة المملكة العربية السعودية بالنسبة لي ولكل من حولنا فاليوم هو زواج صديقتي الحميمية والقريبة من قلبي.
  10. في يوم العرس أقول لعريسك مهما سافرت وتغربت وعرفت العالم كله فلم تجد أجمل من هذه الفتاة في أخلاقها، ولا جمالها، ولا تربيها. فهي الأفضل في العالم أجمع، ليس لأنها صديقتي بل لأنها هكذا بالفعل.

يمكنكم الاستعانة بهذه العبارات الجميلة في يوم عرس صديقتك المقربة، ستقع أثرها عليها بالفرح الشديد والسعادة العارمة.