مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كم درجة حرارة الجسم الطبيعية تحت الابط

بواسطة: نشر في: 23 أكتوبر، 2019
brooonzyah
كم درجة حرارة الجسم الطبيعية تحت الابط

كم درجة حرارة الجسم الطبيعية تحت الابط . تعد هذا هو المقياس الأول والأخير لمعرفة أن الصحة الحالية للأشخاص جيدة أو يعاني من بعض الأمراض. ويكون هذا من خلال التفاوت الذي يحدث سواء إن كان بالنقص أو بالارتفاع. كما أننا نعتمد في درجات الحرارة على بعض المقاييس مثل عمر الشخص، وحالته الصحية إن كان يعاني بالأصل من أمراض أو لا. إليكم الطريقة الأولى من خلال مقالنا اليوم على برنزية.

كم درجة حرارة الجسم الطبيعية تحت الابط

قياس درجة حرارة الجسم الطبيعية تحت الابط

من المفترض أن درجة الحرارة الطبيعية للجسم عند الفرد هي سبعة وثلاثون درجة مئوية.

ولكن بالنسبة لمنطقة تحت الابط بما أنها منطقة مغطاه لأطول فترة ممكنة نتيجة ثني الذراعين على بعضهما البعض فأنها من المفترض أن تقل عن الطبيعي بمقدار 1.2 درجة مئوية.

وفي حال وجدت أن هذه الدرجة تصل في منطقة تحت الإبط إلى 35.5 أو 36 فهذا أمر طبيعي كما أوضحنا في العبارة السابقة. أن السبب الرئيسي في هذا هو أنها تعتبر منطقة متعرضة للدفء لأطول فترة ممكنة.

وأيضاً في حال وجدنا أنها ترتفع قليلاً فما هو إلا أنها تقوم بعملية إفراز العرق، والتي تؤدي إلى إغلاق المسامات المفتوحة. والتي تعطينا درجة حرارة أعلى عن 37 درجة مئوية.

أما في حال وجدنا أن درجة حرارة هذا المنطقة قد تصل إلى 35 أو فيما أقل فهذا يعبر عن أن الفرد يعاني من خلل أو اضطرابات في طبيعة الجسم. أو انه من المؤكد أنه يعاني من مرض ما ولابد من استشارة الطبيب. فمن الطبيعي أن هناك ضابط لحرارة الجسم متواجد في منطقة الدماغ مسئول عن إرسال درجات إلى أجزاء الجسم كله.

 

هذه هي درجات الحرارة الطبيعية، و المثلى التي من المفترض على جسم الإنسان أن يصل إليها. وفي حال حدوث أي خلل أو اضطرابات فيها لابد من استشارة الطبيب في أسرع وقت ممكن.