كلمات عن حب الاطفال الصغار ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن الأطفال هم من أكبر النعم التي أنعم الله بها علينا، فهم أساس البهجة والسعادة في الحياة، وعندما يرزق الأشخاص بالأطفال فإنهم يسعون لتقديم لهم كل ما هو جميل، ومن أجمل الطرق التي يمكن التعبير بها عن حب الأطفال هي العبارات المميزة، والتي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم مجموعة من أجمل العبارات التي تقال عن حب الأطفال.

كلمات عن حب الاطفال الصغار

تعتبر عبارات حب الأطفال هي واحدة من ضمن الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، والتي يمكن كتابتها على بعض الصور، أو مشاركتها مع الأصدقاء والأهل على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ومن أجمل عبارات عن حب الأطفال هذه العبارات الآتية:

  1. الأطفال هم الحياة للروح، وهم أيضًا الروح لتلك الحياة، الأطفال هم أساس السعادة والهناء، الأطفال هم ذلك العالم الملئ بالدرر، بل إن قلوبهم هي الجواهر الثمينة التي ليس لها مثيل في الدنيا.
  2. الطفل هو العالم النقي الملئ بالأشجار، التي ترف بالظلال، الطفل هو الأغصان القوية التي يمكنها أن تحمل لنا أجمل الثمار، الطفل هو أساس المتعة في الحياة، الطفل هو روح الحياة الجميلة.
  3. الطفل هو ذلك الكائن ذو الأحاسيس المرهفة، هو الذي يحمل الحديث المشوق دائمًا، الطفل هو الذي يكون التعامل معه محبة، الطفل هو الوحيد الذي يمكن أن ينسى الإساءة بشكل سريع، وذلك من خلال تقديم له قطعة حلوى، الطفل لا يحسد، لأنه يحمل البراءة في قلبه، والتي انتزعت منه الغل والحقد تجاه الآخرين مهما قدموا إليه من إساءة.
  4. أحب الأطفال لأنهم هم العالم الكبير الملئ بالنقاء والصفاء، فقلوبهم تحمل طيبة العالم بكامله، وابتسامتهم يمكنها أن تنسيني كل آلامي ومتاعبي، وضحكاتهم تشعرني بالفرحة، وعند احتضانهم أشعر وكأني أنا الذي أحتاج إلى ذلك الحضن الصغير الذي يغنيني عن العالم بأسره.
  5. عندما يضحك الأطفال تشعر وكأن العالم بكامله يضحك، لأن ضحكاتهم التي تعلو تدل على مدى النقاء والبراءة التي يحملها الطفل.
  6. درة بيضاء لامعة قلب الطفل البرئ، الخالي من الحقد، وتغريد عصافير شادية في صوت الطفل وهو يتحدث، وأجمل أحاسيس تجدها عندما يضحك الطفل، والعالم بأسره يكون بين يديك في ابتسامة طفل حانية.

كلام عن الأطفال قصير

كما يوجد العديد من الكلمات والعبارات المميزة، والتي تقال عن الأطفال، والتي يبحث عنها الكثيرون من أجل استخدامها على الصور، والكتابة بها على مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بين أجمل الكلمات التي قيلت عن الأطفال هذه الكلمات والعبارات الآتية:

  1. أجمل الضحكات تلك التي تخرج من طفل عند مداعبته، فهو يبعث في النفس روح الحباة والتفاؤل، فالأطفال يمكنها أن تحرك كل ما هو ساكن، وأن تبث السعادة في النفوس بتلك الضحكة.
  2. ما أجمل الأطفال! تشعر بالبهجة حينما تراهم، وتشعر بالسعادة عندما يبتسمون، وتشعر بالفرح والتفاؤل عندما يضحكون، أدام الله نعمة الأطفال على كل من يتمناها.
  3. الابتسامة البريئة والحضن العفوي والبكاء الجذاب كل تلك الأشياء لا تراها إلا مع الأطفال.
  4. عندما تحضن الطفل فإنك تشعر بالأمان أكثر منه، ففي الغالب نحن الذي نكون بالحاجة لهذا الاحتضان وليس الأطفال.
  5. نشتاق في بعض الأحيان إلى العودة إلى الطفولة، حيث كان كل همنا هو تضميد الحراج التي أصبنا بها من اللعب، ولكن الآن كل ما يشغلنا هو تضميد قلوبنا.
  6. الطفل هو شجرة كبيرة من النقاء، والتي تحمل لنا أجمل ثمار الحب والتي تخرجها لنا على هيئة ضحكات وابتسامات.