مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمات حزينه عن الفراق الحبيب

بواسطة: نشر في: 16 نوفمبر، 2019
brooonzyah
كلمات حزينه عن الفراق الحبيب

إليكم اليوم مقالاً عن كلمات حزينه عن الفراق الحبيب. هذا الشيء هو من أسواء المشاعر التي قد يتعرض لها الشخص في حياته لأنه قد يعرضه لصدمة كبيرة لا يستطيع أغلب الناس تجاوزها. خاصة إذا كان ارتباطه به قوياً جداً. ولا يمكن له أن يصف هذا الشعور الذي يأكل في جسده وروحه ولا يستطيع أن يخففه أو يزيله عنه أهل الأرض كلهم. ولكنه دائماً ما يحاول التماسك وتجاوز هذا الحزن الذي يحتل قلبه لفراق حبيبه. ولكنه يلجأ إلى الله حتى يخفف عنه ما حدث له. لذلك فتعالوا لنتعرف على بعض العبارات عن بعد الحبيب من خلال برونزية.

كلمات حزينه عن الفراق الحبيب

  1. متي سينتهي هذا الفراق حتي أضمك بين ضلوعي لعامين أو أكثر.
  2. إذا تخلى عنك من تحب فلا تحاول أن تنتقم منه أو تؤذيه فأن النهايات أخلاق ولكن دعه حتي يعرف قيمتك ويعود لك ذليلاً وبعدها لا تترك له مجالاً للعودة.
  3. لقد أصبحت بعد بلا مأوى أو صديق أو حبيب فقد كنت أغلى ما أملك في هذه الحياة وكل عالمي وتركتني في منتصف الطريق وحيداً شريد.
  4. لم أشعر بالندم في حياتي على أي قرار سوى قرار حبي لك. لقد أختارتك ولكنه كان أسواء أختيار في حياتي.
  5. إذا انتهت قصة حبنا فلن أندم أبداً على نهايتها لأنها حتى وأن سببت لي ألماً كبير فقد منحتني أياماً لا يمكن تعويضها أو نسيانها.
  6. لا تقطع كل حبال الود بينك وبين من كنت تحب فربما يأتي يوم تشعر فيه بالحنين وتريد أن تعود فتجد باب يفتح لك.
  7. لقد كانت الأيام تمر معك كالثواني من شدة فرحتي أما آلان فأنا أشعر أن الثواني تمر كسنوات.
  8. لم يبقي لي من قصة هذا الحب سوي ألم وحنين وبعض الصور والذكريات. ذهبت وتركتني أنكوي بنار الفراق.
  9. عند اللقاء الأول بحبيبك لا تستمع لأي أغنية ولا تشم أي عطر و أنسي المكان الذي التقيتما به ولا تسأل عن السبب.
  10. محاولة أفشاء أسرار شخص كنت تحبه هي من أقذر الأشياء التي يمكن أن تفعلها. فحتى وأن انتهت هذه العلاقة فمؤكد أنها قد منحتك أيام جميلة، وذكريات يجب أن تتذكرها دائماً.
  11. لقد تجاوزتك ولكنه كان انتصاراً حزين للغايه.

كلام عن بعد المسافات

  1. تركتني وحيداً، لا أستطيع أن أحكي ألمي ومخاوفي إلى أي أحد فلا يوجد أحد يستمع لي ويحبني كما كنت تفعل سأبقى أحبك حتي وفاتي.
  2. لم يعد لي رفيق غير هذه الصورة التي جمعتنا في يوم جميل من أجمل الأيام لو أني كنت أعرف أننا سنفترق بعدها لكنت ضممتك إلى ولم أسمح لك أن تذهب إلى أي مكان.
  3. أما أنٌ للغياب أمن يغيب فنلتقي.
  4. أنا هنا وأنت هناك وأتمني أن يختفي حرف الكاف.
  5. لا تسأل عن حالي بعد فراقك أبداً. فقد أصبح كل شئ باهتاً وأصبحت الساعات لا تمر أبداً أقضي كل يوم وكأنني أعيش تائهاً ليس لي أحد في هذه الدنيا يهتم لأمري ويسأل عن حالي.
  6. لقد وعدتني أن تبقي معي إلى أخر العمر. آري أنك قد خلفت وعدك لي أتسال بيني وبين نفسي إلا تتذكر أيامنا سوياً وضحكاتنا وكل شيء كنا نتشارك فيه معاً إلا تتذكر كل شئ خططاً له معنا إلا لعنة الله على الفراق.
  7. ماذا سيخسر العالم لو أنك كنت هنا بجانبي إلا لعنة الله على تلك المسافات التي تباعد بيننا.
  8. تعلمين لو تزوجت من كل نساء الأرض فلن أستطيع أن أنساك فمثلك لا ينسى ولا يكرر مرتين .
  9. ربما يكون البعد مر ولكن الله من رحمته أن جعل النسيان طبيعة العقل البشري.
  10. أنما الحب أن تتشاجرا سوياً وتختلفا معاً وأنتما تعلمان أن كلاً منكما لا يمكنه أن يعيش بدون الأخر.

كلام عن الفراق قصير

  1. لا يمكن لأحد أن يشعر بمرارة الفقد إلا إذا تذوقه.
  2. لقد ضاع عمري وأنا أحاول أن أجعل منك أسعد الناس وها أنت تجعل مني أتسع البشر.
  3. لقد كان كل شئ بخير يوم كنت هنا اليوم أشعر أني أحمل جبال من الهموم على ظهري بسبب فراقك.
  4. لا تمر بي ساعة فرح أو حزن إلا وأفتقد وجودك فيها وأشعر أن شئ كبير ينقصني ولا أستطيع تعويضه أبداً. فكيف لشئ أن يعوضني عن وجودك بجانبي .
  5. رحلت عني البهجة والفرح من يوم رحيلك عني. ولا أعلم كيف تطيق العيش بدوني فأنا أشعر أنني سأموت من دونك. مؤكد لأن حبنا كان مختلف أنا كنت أحبك أما أنت فكنت تدعي أنك تحبني.
  6. أتقول لي أن أنسي بكل تلك البساطة. كيف لي أنت أنسي عمراً طويلاً وأحلام وأيام نسجناها سوياً كيف أنسي وصورتك محفورة في كل مكان في عقلي وعيني وقلبي . كيف لي أن أنساك وأنت تسكن بين ثنايا روحي .
  7. كل ما في الأرض من فلسفة لا يمكن لها أن تعزيني وتواسيني على فقدك. كيف يُواسى الشخص في فقد روحه.
  8. لقد كنت أغلى الناس لي في هذه الدنيا بل أنك كنت كل دنيتي التي لم يكن فيها مجال ولا مكان إلا للفرح والسعادة فكيف تسلل كل ذلك الحزن إلى عالمنا.
  9. لقد كنت أستيقظ كل يوم حتى آري ضحكتك فلم يكن ليومي أن يبدأ إلا بها كيف أعيش آلان بلا وجودك وبلا كل تلك البهجة التي كان يخلقها.
  10. لم يقتُل قلبي الفراق ولكن قتله أن الطعنة كانت منك يا من كنت أحكي لك عن من طعنوني. وكنت دائماً تحلف أنك لن تكون مثلهم. سامحك الله كم حلفت لي كذباً مرات عديده.