ننصحكم بتقديم أحلى عبارات عيد زواج سعيد في موعد تلك المناسبة السعيدة. فهي من أكثر الاحتفالات التي تهتم بها الزوجة وأيضاً الزوج. فكلما تبادلا التهاني والمباركات دلوا على أن هذه الزيجة ناجحة، ويكسوها الفرح والمودة والرحمة. كما أنها تُذيب القسوة بين الطرفين في القلوب. سيكون معكم أجمل العبارات التي من الممكن الاستعانة بها في مثل هذا اليوم من برونزية، فقط تابعونا.

عبارات عيد زواج سعيد

عبارات عيد الزواج للزوج

  1. كل عام وأنت أجمل حدث قد حصل لي في تلك الحياة، أدامك الله دائماً في حياتي ووفقني سبحانه وتعالى لإرضاءك وتحقيق سعادتك.
  2. عقدت العهد مع الخالق سبحانه وتعالى منذ اليوم الأول في زواجنا بأن يزيد حبي لك في قلبي كل عام عن السابق، والحمد لله أن وفقني وكتب لي حبك كخطوات أتابعها بكل سهولة ويسر ومن تلقاء نفسي دون التوجه من أحد.
  3. عاماً مضى وانت بجواري، وهذا عاماً جديد أتمنى من الله وادعوه بأن تكون فيه أيضاً بجانبي كما تعودت. ولا يحرمني من وجودك مطلقاً في أي يوم من الأيام. كما أرجو بأن تكون سنة سعيدة نحقق فيها كل أحلامنا وأمالنا ونرى أطفالنا وهم ينمو كالبراعم الصغيرة التي تتفتح كل يوم أكثر من السابق.
  4. سأكون بجوارك في كل عام، مهما كانت الظروف والمصاعب التي ستواجهنا. فكما مضينا بالسابق سنسير في المقبل ونحن في كتف بعضنا البعض. فأنت مصدر النور إلى قلبي وحياتي، فلا يمكنني أن أعيش بدونك ولو يوماً واحداً. فأنا أرى أنك النعمة الأكبر في حياتي وأنت البهجة والضحكة الصادقة من القلب.
  5. لا أجد أجمل هدية قد منحتني الحياة إياها أكثر منك، فأنت نجاحاتي وإلهامي وراحة قلبي والطمأنينة التي أسكن فيها. فلا احتاج أكثر من هذا كي أتواجد في الدنيا بكل سكون وراحة وفرح. فكلماتك الجميلة التي تتغزل بي من خلالها سأعقدها وكأنها طوق جميل أضعه على رقبتي كي أتزين به أمام الجميع.
  6. في هذا اليوم، وفي ذلك العيد أود أن أقول لزوجي؛ دمت لي الفرحة والضحكة والمشاعر الصادقة والوفاء والإخلاص والسعادة.
  7. في مثل هذا اليوم كتبت اسمي على أجمل ورقة في ذلك الكون. فأنت لا تعلم يا عمري كم أحب تفاصيل هذا اليوم بكل ما حدث فيه. فأقسم بأنه كان أجمل يوم في الدنيا كلها بالنسبة لي، ولهذا اشكر الله _عز وجل_ يومياً على حدوثه.
  8. في هذا العالم أود أن أعيش بك، وأموت بجوارك، ولا اجعل أي شخصاً مهما كانت الحياة أقرب مني لك. سأكون دائماً كظلك السعيد الذي يحميك من الضوء الصاخب كي لا يؤذيك، وأُبرم أمامك العقد بأن أكون الفرح والهنا والمكان الذي تضع فيه همومك ومتاعبك الناتجة عن مشقة الحياة.

عبارات للواتس عن عيد الزواج

  1. يومين ويأتي أجمل أيام العام بالنسبة لي. الوقت الذي كتبنا فيه ورقة بأسمائنا وتعاهدنا بأن نكون سوياً في المشقة والتعب، وفي السعادة والفرح. فأنت عشقي وهواي وحبي الأول والأخير وحاضري الذي أسعد فيه، ومستقبلي الذي لا شقاء خلاله بأذن الله. كل عام وأنت حبيبي وسر بقاءي.
  2. أقول في مثل هذا اليوم بأني لا احتاج أن أنير أي شمعة فأنت النور المشع الذي يخرج من كل مكان كي يضئ حياتي. ويجعلها متوهجة بالسعادة والحب والنجاحات المتعددة. فلم تتركني يوماً مهما قابلتنا العوائق والمشاكل، وأنا أيضاً أعدك بأن أكون بجانبك دائماً.
  3. عاماً كامل قد مضى فعلى الرغم من أننا سعيدة لتواجدك بجواري في كل يوم فيه، ولكني حزينة لأني أُريد أن أكون بجوارك أطول فترة ممكنة أنا استمتع بحياتي وأنا بداخل قلبك.
  4. أنتي الحياة بالنسبة لي، وأنتي السند الذي اشدد ظهري به وأنا مفتخراً وسعيداً لأنكي بجواري. لا أحد يعلم كم الفرحة الموجودة في داخلي وأنا أقول للناس أنكي زوجتي الجميلة التي اختطفتها من العالم كله لتبقى لي وحدي.
  5. اسأل الله الخالق القدير بأن يزيد المحبة والسعادة في قلبك كما وضعها في قلبي، ولكن مهما بلغت بداخلك لم تكن مثقال ذرة من المتواجدة بداخلي. فأنتي الوجه الجميل الذي أراه صباح كل يوم فيجعل أوقاتي كالعيد.
  6. أعدك يا زوجتي الجميلة بأن نكون سوياً في كل عام، ولا أتركك لأحد مطلقاً. وسأبذل كل ما استطيع من مجهود كي تُرسم الضحكة على وجهك دائماً دون غياب.
  7. أراكي وكأنك القمر المتواجد في السماء ينير للعالم حياته ولكن لا أحد يستطيع الوصول له. فأنتي غالية في قلبي ومكانتك عالية في نظري. فأنا فرح جداً لأنني استطعت بأن أكون بجوارك حتى لو كنت نجماً في سماءك الجميلة.
  8. أنتي الوحيدة في كل هذا الكون الذي يمكنني التخلص من أحزاني بمجري رؤية وجهك الجميل. كل عام وأنتي حبيبتي.
  9. هذا اليوم هو عيد حبنا، فمنذ ذلك اليوم ونبضات قلبي لم تدق سوى بحبك وبأسمك الجميل. يا أجمل ما رأت عيني في كل هذه الحياة.
  10. يا أميرتي كل عام وأنتي على عرشك الجميل في بيت الزوجية الخاص بنا، فيارب دوماً بجواري يا حبيبتي.