تعرفي على ماذا يحب الزوج فيكِ، هناك الكثير من الأشياء التي يفضلها الزوج في زوجته ويفضل أن تقوم بها خلال حياتهم الزوجية، هذه الأشياء تساعد الزوجة في التقرب من القلب زوجها والوصول إلى حبه، لإنه أمر مهم بالنسبة له أن تبادري دوما بفعل كل ما يسعده، وهناك أيضا بعض التفاصيل الصغيرة التي تؤثر على علاقتك به ويجب أن تنتبهي لها، وخصوصا أثناء إقامة العلاقة الزوجية فهناك بعض الأشياء التي يحب الزوج أن تقومي بها وذلك بهدف أسعادة وإرضاءه وإشباع رغبته بك، وأيضا الاستمتاع بوقته وهو معك بطريقة حميمة، برونزية تقوم بشرح طرق تسهل عليك معرفة كل ما يحبه الزوج ويفضل أن تفعليه.

ماذا يحب الزوج

العناق والقبلات

يحب الزوج أن تبادي دائما بالقبلات والعناق في حياتكم الزوجية عامة، وخصوصا أثناء العلاقة الحميمة، يجب أن تحرصي دائما على تقبيل زوجك سواء قبل أو بعد أو أثناء العلاقة، فذلك يساعد على إشعال رغبته بك، ويفضل أن تقبيله في أماكن الأثارة المختلفة، وعانقيه بشده وأظهري مدي حبك له.

الاستمتاع برؤية جسمك

يفضل الزوج دائما أن يرى جسم زوجته أغلب الأوقات، فلابد أن تتجملي وتتحركي أمامه بكل أنوثة، فلا تقلقي أن كان جسمك ليس في أفضل حالاته، وإذا كنتي ممن يفضلون إقامة علاقة في الظلام فلابد أن تشعلي ضوء خفيف يسمح لزوجك بالنظر إليك، فالرجل بطبعه كائن بصري.

سيطرتك على العلاقة

رغم أن الشائع دائما هو أن الرجل يكون المسيطر الوحيد أثناء العلاقة الزوجية، ولكنه يفضل أحيانا أن تقوم زوجته بتولي أمر السيطرة أثناء ممارسة العلاقة الزوجية، فلابد أن تقومي بمفاجأته بين الحين والأخر في تولي زمام الأمور منه، قومي بمبادرة معه يشعر بها أنك من ستتولين المهمة لهذا اليوم، بأن تقومي بوضعية المسيطرة التي تتمثل في وضعية الفارسة.

التفاعل خلال العلاقة

يحب الزوج دائما أن يشعر بأن شريكته تتفاعل سواء عن طريق تعبيرها عن إحساسها أثناء العلاقة أو تفاعليها معه خلالها، فدائما أظهر له رغبتك به، وسعادتك بقربه واستمتاعك بالعلاقة معه، فذلك يكون عامل مؤثر ومغري للزوج فيحفزه للقيام بالمزيد من أجلك.

الإثارة

لابد من اهتمام الزوجة دائما بمظهرها، يحب الزوج دائما أن تكون زوجته مثيرة ونشطة جنسيا، لان الرجل بطبيعته يميل إلى التفكير في إقامة علاقة جنسية كل عشر دقائق تقريبا، فلا يريد الزوج أن تكون امرأته باردة معه، وليس الإثارة في اللبس فقط بل في الرائحة لأن الزوج يستنشق رائحتك عندما تقتربين منه، فهذه الحركة تثيره كثيرا فيجب أن تهتمي بوضع رائحة عطر تشعل حواس زوجك، وتجعله يريد التقرب منك واستنشاق المزيد من رائحتك.

الألعاب

بعض الرجال يفضلون التحدي من المرأة أثناء العلاقة الزوجية، فيمكنك أن تقومي بممارسة بعض الألعاب الزوجية مع شريك.

الجنس الفموي

معظم الرجال يفضلون الحصول على الجنس الفموي من وقت لأخر، وهناك دراسات تؤكد بأنه ليس خطير إذا التزمت المرأة بضوابطه، فلا تخجلي من أن تظهري رغبتك في إعطاء زوجك ما يريد.

الضوء الخافت

هناك بعض الرجال الذين يفضلون إقامة علاقة في ضوء خافت، حيث أنه لا يريد رؤية الكثير من عيوب جسم الزوجة أثناء إقامة العلاقة الزوجية.

حاسة اللمس

يجب الزوج أن يشعر بأن زوجته تستخدم حاسة اللمس لديها لإنها ترغب في تلمس أجزاء جسمه، فهذه أحدى الطرق التي تثير الرجل كثيرا، وتجعله يرغب في المزيد معك.

التعبير عن الحب

الرجل تماما مثل المرأة يريد دائما أن يشعر بأنه محبوب، وأن زوجته تشعره دائما بحبها له، سواء بالتعبير عن ذلك أثناء العلاقة الحميمة أو في حياتهم العادية.

تغيير وضعية أثناء العلاقة

أحيانا يمل الزوج من تكرار الوضعية بينه وبين زوجته، ويشعر بالروتين من نفس المكان، لابد على الزوجة أن تقوم بتغير الوضعية من حين لأخر، أو يتم نقل العلاقة من غرفة النوم إلى مكان أخر.

الشعور بالملل من العلاقة

لا يحب الرجل أن يشعر بأن العلاقة الزوجية هي علاقة واجبة علي المرأة أن تقوم بها فقط، ولكنه يريد أن يشعر بأنها تريده وتريد القيام بها معه، ويحب أيضا أن تتسم شريكته بالمرح وإلقاء بعض النكات أثناء تواجدهم معا.

التواصل

التواصل من أهم الأمور التي يحبها الزوج في زوجته سواء كان بالنظر أو بالكلمات وخصوصا أثناء العلاقة، فهو يفضل أن يشعر بأن زوجته تخبره باستمرار أنها مستمتعه بوجوده بجانبها وبين أحضانها، ويفضل الرجل أن تبادر المرأة بطلب العلاقة منه، والتقرب منه والقيام بعلاقات سريعة أثناء مشاهدة التليفزيون أو أثناء الاستحمام.

رضا الزوجة

من أكثر الأشياء التي يفضلها الرجل هو أن تكون زوجته راضية تماما عن العلاقة وتشعر بالسعادة بعد الانتهاء منها، فهذا يكون دافع قوي في كل مرة لمحاولة منه لان يجعلها تظل سعيدة، كما أن أسعاد زوجته ورضاها عن العلاقة يزيد ثقته بنفسه.

التدليك

يستمتع الرجل كثيرا في تدليك الدائم لجسده، ولمساتك عليه فهذا يكون له عامل تحفيزي لان يقدم ليك المثل، فلابد أن تمنحيه التدليك المناسب بين الحين والأخر.

التحدث بعد العلاقة

من أفضل الأوقات التي يفضلها الرجل ويشعر بالسعادة عندما تتحدث الزوجة معه بعد أنتهاء العلاقة، وتذكيره بأوقات ممتعة كانوا قد قاضوها قديما معا.