عبارات عن بنتي حبيبتي نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن حب الابنة هو من أجمل المشاعر الإنسانية التي يشعر بها أي شخص في العالم، وبالأخص عند الرزق بالمولود الأنثى، فيحتاج الأبوين دائما إلى تدليل طفلتهما، وإعطائها كل ما لديهما من حب وحنان واهتمام، ومن ضمن الأمور التي يمكن التعبير من خلالها على حب الابنة هي الكلمات الرقيقة، والتي يمكن أن تقولها لها أو تهديها لها، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل العبارات عن الابنة.

عبارات عن بنتي حبيبتي

هناك العديد من العبارات المختلفة والمميزة، والتي يمكن قولها للبنت، والتي تعبر عن الحب الشديد لها، والمشاعر الفياضة التي يملكها كل أب أو أم تجاه ابنتهم، والتي تتنوع في وصف تلك المشاعر، ومن أفضل تلك العبارات الآتي:

  • يا ابنتي يا نعمتي التي أهداني الله عز وجل إياها، يا طفلتي المدللة، أنتِ فقط من أتمنى الوجود بجانبك طوال الحياة، أنتِ مأمني، فأنت يا جميلتي مخبأي الوحيد من العالم المرعب والمخيف، فأنا من دونكِ أنت لا أستطيع العيش وحدي.
  • ابنتي الغالية أنت سر سعادتي، أنت الظل لي في يوم حار ومشمش، أنتِ الدفيء لي في يوم بارد وراعد، أنتِ روحي، بل أنتِ قطعة من قلبي.
  • إليكِ أنتِ وحدك فقط يا ابنتي العزيزة كل حبي ووفائي، إليكِ أنتِ فقط ولا أحد من دونك يستحق حبي واهتمامي وتضحياتي، فإني وهبت نفسي وروحي كلها ملك لكِ، فأنت تاج على رأسي ووسام في عنقي.
  • طفلتي الحبيبة أحبك جدًا بقدر كل الذكريات الجميلة التي قضيتها معكِ وبجواركِ، فكنت دائمًا أخطو معكِ في كل بداية جميلة في حياتك، فتعلمتِ النطق والكلام معي، وكبرتِ أمامي، وتعلمتِ المشي والركض، والآن أراكِ تكبرين أمامي، ولكني لا أراك سوى طفلتي الحبيبة.
  • يا حبيبتي يا ابنتي أنتِ لقلبي داء، أنتِ لروحي الضياء، أنت بالنسبة إلي رحلة المستقبل والحاضر، أنتِ بسمتي أنت روحي وعمري وحياتي، أنت القادم لي والآتي.
  • ابنتي الغالية ابتسامتك هي شمس تضيء داخل نفسي، لذلك أطلب منك دائمًا أن تبتسمي، واضحكي فإن ضحكاتك تدخل السرور داخل قلبي.
  • أتمنى منك يا ابنتي أن تأخذي قلبي ليكون لك المنبر للكلمات، وأن تجعلينه هو العش لجميع أحلامك، وأن تجعلي أنفاسي هي الوصف لجميع آمالك وأحلامك.
  • أتمنى لكِ يا ابنتي الزوج الصالح في المستقبل، والذي يصونك ويرعاكِ ويحافظ عليك من كل العالم، فكم تمنيت لكِ كل الخير في حياتك، فأنا دائمًا ما أتمنى أن تعيشين حياة أفضل من التي عشتها بكثير، أتمنى أن تكونين ملكة متوجة، أتمنى لو تصبحين سعيدة دائمًا ولا تفارقك ضحكاتك وابتساماتك.
  • يا ابنتي أنتِ الضياء لحياتي، أنت الأحواض التي ترتوي منها عيوني، أنتِ البساتين التي تمرح وتلعب بها جفوني، أنتِ كل شيء جميل في كوني.
  • أنتِ يا ابنتي الحبيبة البستان الموجود في عمري، وأنت فقط اللحن المحفور داخل قلبي، أنت الحياة، أنت سر السعادة والهناء، أنتِ ريحانة فؤادي، أمنيتي لكِ يا حبيبتي أن تكوني دائمًا متوجة بالفرح والسرور، وأن تكوني قريبة من الله، وعابدة له، وأنت تكوني من أجمل النساء الصالحات، وأنت تكوني بارة بي في يوم كبري.

عبارات عن بنتي الكبيره

كما يوجد الكثير من العبارات الأخرى المختلفة، والتي يمكن إهدائها إلى الابنة الكبيرة، والتي تكون مليئة بالمشاعر والأحاسيس الرقيقة التي يشعر بها كل أب وأم تجاه ابنته، ويمكن التعبير من خلال اختيار أي واحدة من تلك العبارات المميزة، والتي اخترناها لكم للبنت الكبيرة، ومن أفضل تلك العبارات الآتي:

  • تتذكرين يا فتاتي الغالية عندما خطوتِ أول خطوة وكنت بجانبك، أتذكرين تلك الذكريات الجميلة التي جمعتنا، أتذكرين عندما كنتِ لا تنامين إلى بعد أن أروي لكِ حكاياتي، أتذكرين عندما كنتِ تتدللين علي باستمرار، وكنت أقبلك على خدك الناعم الجميل، الآن أنتِ كبرت يا ابنتي وأنا من يحتاج أن يتدلل عليك، من يحتاج إلى رعايتك.
  • يا ابنتي الجميلة والتي لم أر مثلها في الوجود، وليس ذلك لأنكِ ابنتي فقط، بل لأنكِ قطعة من روحي، ولذلك أريدك أن تكوني غالية وتعلمي بأنك مميزة، وأتمنى لكِ مزيد من النجاح والتوفيق في حياتك، وأنت لا تجعلي لليأس والفشل مكان في حياتك.
  • كلما نظرت إليك يا ابنتي أراك صغيرة، فأنا لا أراكِ تكبرين أمامي، بل أراكِ دائمًا بأنك قطعة من روحي، فاعذريني يا ابنتي إن أردت أن أنصحك وقسوت عليكِ فأنا أراكِ طفلتي المهذبة، وأريدك أن تكوني أسعد إنسانة لذلك أقسو عليك.
  • لو كانت القلوب تفتح لكنتِ رأيتِ يا حبيبتي مدى حبي لكِ، فأنت الزهرة التي طالما سقيتها من حبي واهتمامي، واعتنيت بها، وأعطيتها من روحي، وبذلت كل مجهودي من أجل أن أراها وهي تكبر أمام عيني، أنت الربيع في عمري.
  • ابنتي الغالية أحبك جدا، وأتمنى لكِ النجاح في كل خطوة تخطيها من دوني، فأنا أعطيتك كل حياتي وأعطيتك رعايتي واهتمامي من أجل أن يأتي اليوم الذي تكونين فيه بشأن عظيم، وأتمنى أن يرزقك الله الزوج الصالح.