عبارات شكر عبارات شكر وتقدير، حيث يجب على كل إنسان أن يقدم عبارات الشكر لكل من كان يومًا بجانبه، أو قدم له أي نوع من الخدمات، وذلك لأن العبارات تكون من أبسط الطرق للتعبير عن الشكر لهؤلاء الأشخاص، ولأن الكثير يبحث عن كلمات رقيقة يمكنه أن يهديها إلى الأشخاص من أجل شكرهم، لذلك أتينا لكم بمجموعة متنوعة من أجمل عبارات الشكر التي يمكن إهدائها إلى أي شخص وقف بجانبك من خلال موقع برونزية.

عبارات شكر عبارات شكر وتقدير

يوجد العديد من العبارات المميزة والرقيقة، والتي يمكن إرسالها عير الرسائل الإلكترونية على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو كتابتها على الأوراق والبطاقات، وذلك من أجل تقدير كل الجهود التي يبذلها الآخرين لنا، ومن أجمل وأرق عبارات الشكر والتقدير هذه العبارات الآتية:

  1. أعلم أني لو قمت بجمع جميع الورود الموجودة في الكون، وأهديتها إياك فلن توفيك حقك، أعلم أن كل كلمات الشكر والامتنان تعجز عن شكرك، أعلم أن كل ما أقوله لا يمكنه أن يعبر عن شعوري تجاهك، ولا يوفي جهودك العظيمة التي بذلتها من أجلي، فأنت السبب وراء نجاحي من خلال تعبك وسهرك الدائم معي، فأنت من جعلتني أكون فخورًا بين الناس، وأتمنى لك أن تظل كما أنت الشمعة التي تنير طرق كل من يحتاج إليك.
  2. بحثت كثيرًا بين الكلمات حتى أستطيع أن أعبر لكَ عن شكري وامتناني لك، ولكن الحروف خانتني ولا أستطيع التعبير عنه فكل الكلام لن تعادل المجهود الذي بذلته دوماً من أجلي، فشكرًا جزيلاً لك على ما مضى.
  3. إلى من قدم لي كل ما يملك من حب وعطاء، إلى من كان دائمًا الدعم والسند لي، إلى من كان دائمًا يتمنى لي النجاح، أرسل لك باقة مليئة بالورود لتخبرك بتقديري لكل جهودك، وتقول لك شكرا.
  4. أشكرك يا من رسمت البسمة على شفتي، أشكرك على كل وقت شعرت فيه باليأس والضعف، ووجدتك أنت القوة لي، أشكرك على كل جهد بذلته من أجل أن تعيد لي ابتسامتي من جديد، أشكرك على وجودك بجانبي.
  5. شكرًا لك على كل ما قدمته من أجلي من مشاعر وأحاسيس صادقة خرجت من قلوبكم مباشرة، وأتمنى أن بعطيكم الله عز وحل الصحة الجيدة والعافية، وأن يديم عليكم عزكم، وكذلك عطائكم.
  6. مهما قال لساني ونطق بالأفضال التي قدمتها من أجلي، ومهما كتبت الأيادي عنها ووصفتها، ومهما قامت الروح بتجسيد معانيها، فأنا أشعر وكأني لا زلت مقصر أمام روعة ما قدمت، أشعر بالتقصير تجاه أفضالك، أتمنى من الله عز وجل أن يقدر لك السعادة، وأن يجعل كل ما تقدمه لي وللآخرين في ميزان حسناتك.

عبارات شكر وتقدير للاصدقاء

كما سوف نقدم لكم مجموعة أخرى من عبارات الشكر والتقدير والامتنان، والتي يمكن إرسالها إلى الأصدقاء المقربين، وذلك لشكرهم على كل ما يبذلونه من جهد من أجلنا، ومن بين تلك العبارات الخاصة بالشكر الآتي:

  1. صديقي العزيز أبعث لك تلك الرسالة القصيرة، وذلك حتى أعبر لك عن الشكر الكبير، والتقدير لكل ما قدمته لي، لا يمكنني أن أتغافل عن كل بذلته من أجلي، فكنت دائمَا إلى جواري، ولم أشعر في يوم من الأيام أني أعيش بمفردي، وذلك لأن كنت دائمًا بالنسبة لي السند والأنس.
  2. أتمنى لك الخير والتوفيق في حميع أمور حياتك المختلفة، وذلك لأني أقدر جهودك السامية التي بذلتها باستمرار، حتى تعينني على كل شيء أقابله في حياتي، فنجاحي هو نجاحك.
  3. أشكرك يا من كنت دائمًا بجواري، فأنت لست مجرد صديق فقط، بل إن أنت الأخ والصديق والسند، لذلك فإن كل العبارات والكلمات التي أهديها لك، لا يمكنها أن تعبر لك عن مدى شكري الشديد لك.
  4. مع باقة من الزهور العطرية أردت أن أرسل لك أحمل عبارة لتشير لك بمدى اهتمامي بك، وتقديري لما فعلته، وهي عبارة شكرًا لك، والتي تحمل الكثير من معاني الامتنان والشكر إليك، والثناء.

عبارات شكر وتقدير للموظفين

كما يحتاج دائمًا رئيس العمل إلى إرسال بعض عبارات ورسائل الشكر إلى موظفيه، وذلك حتى يقوم بدعمهم، ويعزز فيهم الثقة بأنفسهم، ويوجد العديد من العبارات التي تعبير عن الشكر للموظف، والتي من بينها الآتي:

  1. من المعروف أن لكل شخص مجتهد نصيبه الذي سوف يحصل عليه، ولكل شخص مبدع الانجاز الذي سوف يجعله يبدع في تحقيق الأمنيات، وأنتم بالفعل كنتم خير الموظفين لدي، وذلك لأتكم استطعتم الصمود كل تلك الفترة من أجل النهوض بعملنا، أشكركم شكرًا جزيلًا.
  2. موظفيني الأعزاء/ أبعث لكم تلك الرسالة وذلك حتى أشكركم على كل جهد قد قدمتوه من أجل المصلحة العامة، وفعلتم ذلك من دون انتظار عطاء أو مقابل، ولذلك فإن كل عبارات الشكر والتقدير والامتنان خلقت من أجلكم فشكرا لكم.
  3. أشكركم على الجهود التي قدمتوها من أجل العمل ومن أجل تحقيق النجاح والرقي لشركتنا، وأنا أعلم أنكم قد قدمتوا كل ما بوسعكم، وأتمنى لكم المزيد من النجاح والتفوق.