عبارات صباح الحب ياروحي صباح الحب حبيب يمكنك قولها في بداية الصباح حتى يحبك شريك حياتك أكثر. فنجد أنه من الضروري أن تتميز الأُنثى بالدلع، والرقة، والحنان الذي خُلقت هي بطبيعتها على هذا الحال. فقد خلق الله سبحانه وتعالى السيدات يتمتعن بالنعومة على عكس الرجال، ولهذا لابد من أن يجد الرجل معك كل الحنان والدفء والتي تبدأيها معه في الصباح الباكر من بداية كلمة صباح الخير. ومن خلال مقالنا اليوم على برونزية سنتعرف على أجمل العبارات، فقط كونوا معنا.

عبارات صباح الحب ياروحي صباح الحب حبيب

لابد من تبادل الكلمات الجميلة بينك وبين شريك حياتك، وهذا ما أوصانا به الله سبحانه وتعالى في كتابه الكريم في سورة الروم حين قال (وَمِنْ آيَاتِهِ أَنْ خَلَقَ لَكُمْ مِنْ أَنفُسِكُمْ أَزْوَاجًا لِتَسْكُنُوا إِلَيْهَا وَجَعَلَ بَيْنَكُمْ مَوَدَّةً وَرَحْمَةً إِنَّ فِي ذَلِكَ لَآيَاتٍ لِقَوْمٍ يَتَفَكَّرُونَ).

صباح الحب والشوق

  1. صباح الخير يا عمري القادم، و مستقبلي الجميل. لا أرغب في أجمل من هذا الوجه أن أراه في كل صباح. دامك الله تاجاً فوق رأسي يا أجمل ما رأت العين في اليوم، ويا أفضل ما صادف العمر من أشخاصاً.
  2. أضع أُذني على قلبك، وأسمع الدقات المتتالية التي اعلم أنها تقول كم الحب الذي تحمله لي. يا أجمل صباح في هذه الحياة التي أرى فيها وجهك بالبداية لتسعد لي يومي، وتجعله ملئ بالفرح والسعادة والسرور. اندهش أن هذا الجمال معي في كل يوم، وفي الصباح الباكر، وفي أي لحظة أرى فيها أن اسعد بأن فقط انظر إلى وجهك الجميل المضئ في كل لحظة بالحب البهجة.
  3. صباح الخير يا حباً لم اشعر به تجاه أحداً في أي يوم من الأيام، ويا عمراً أُريد أن أعيش وأنا مملوء بالابتسامات والضحكات العالية المتتالية. فأنت الروح، والعمر الجميل، والحياة السعيدة، واليوم الجميل الذي لا يمكنني البدء بدون النظر لوجهك ليكون للصباح معنى.
  4. صباح الخير ولكن ليست عادية بل مملوءة بكثير من كلام الحب والرومانسية، وفيها عطر الأريج، ونسمات الربيع الجميلة، وأحلام العشاق والمحبين. صباحاً لا أرغب يوماً في أن يكون بدونك، بل يكون بك أنت حتى أتمكن من اكتمال اليوم بنجاح وحب.
  5. صباحاً جميلاً خالي من الأحزان، والهموم، والشقاء مادام أنت فيه، ومادام وجهك الشئ الأول الذي استطيع أن أراه. بالجنون، والابتسامات، والقبلات الهادئة التي أرسلها لك، وفي النهاية أقول صباح السعادة والفرح والياسمين.

صباح الحب يا حبي انا

  1. صباح الرقة، والإحساس، والمشاعر الجميلة الصادقة والخالية من الزيف والكذب والنفاق. فلا أجد في هذا العالم مكاناً مريحاً سوى وجهك الجميل الذي اعلم أن يومي سيكتمل بسببه. فأنت الشخص الوحيد الذي اعلم من خلاله أن الدنيا مازالت بخير، ومملوءة بالحب والكلام الراقي والصادق.
  2. صباح العطر الجميل الذي يعشقه كل من مر عليه، صباح الحب الذي أُكنه لك وأرغب في ألا يُشم رائحة هذا العطر سواي. صباح المحبة، والمشاعر الراقية والجيّاشة التي أحملها لك. صباح مملوء بالياسمين والورد، والنسمات الرقيقة.
  3. صباح الحب الذي أرغب في أن يدوم بيننا إلى آخر الزمان، وصباح العشق الذي يوجد في قلبي تجاهك. وصباح جميل بوجهك المضئ الذي لا أرغب في يوماً واستيقظ ولا أجده أمامي. دامك الله في كل يوم معي، وفي قلبي، وعيني، بمستقبلي كافته خالياً من أي شخص آخر سواك.
  4. صباح الحب المجنون الذي أرغب في أن تحبني به، ولا أرغب في أن تحبني بالعقل ولكن تفاعل معي وابتعد كثيراً عن الهدوء والسكينة. فأنت تزرع البسمة على شفتاي، وفي قلبي تغرزها وكأن هناك آله حادة قد حفرت بداخله منذ اليوم الأول الذي استيقظت فيه ووجدتك بجانبي.
  5. صباح أرغب فيه كل يوم بأن أرى وجهك أول شئ كما تأتي الشمس في كل يوم ولا تغيب عن الناس جميعاً. لتُنيري لي عتمة الدنيا، والحياة التي تأتي كل يوماً علي لا أُشاهد فيه ملامحك وجمالك. بطول طريق الحب الذي شاهده العشاق، والمحبين أقول لك صباح الخير يا محبوبتي.
  6. عصافير القلب تُزقزق فرحة بأنها شاهدت وجهك فهذا أفضل الأشياء، تلك التي كنت أرغب في أن يحدث منذ اللحظة الأولى التي عرفتك فيها وأحببتك. فأنت تملئ العين والقلب برؤيتك ولا أحتاج لشئ آخر سواك.
  7. يا أجمل الأشياء بالخير صبحتك، وأُقول لك لم أرى في هذا العالم عيناً كمثل هذه التي أراها في وجهك. فأنت سيد الجميع، وتاجاً فوق رؤوس كل الرجال. فأراك وكأنك أنت الأمير، والباقي كلهم في عيني عبيد وخدم. فلا يوجد سواك ملأ الفؤاد والعين.

صباح الحب يا قلبي

  1. إشراقه الصباح أراها واستمدها من وجهك أنت، وكلماتك الجميلة الرقيقة، ومن قبلاتك الرقيقة التي اشعر وكأنها فراشات تحلق حول خدي. فأنت الصباح الجميل الذي انتظرته كثيراً، وعلمت أنه سبب إدخال السعادة والبهجة والسروري على قلبي.
  2. أتمني في كل يوم أن يأتي الصباح سريعاً حتى أرى ملامحك الرقيقة الجميلة، وهي تبدأ في الاستعداد لاستقبال يوماً جديد. وكأن طفلاً صغيراً لا يحمل هماً لهذه الحياة قد فاق وبدأ في التحدث بكلماته الجميلة التي ينتظرها الجميع. ولكن المذهل  والرائع في الأمر أن هذا الطفل لا يجد سواي ليبدأ في الحديث فاحصل أنا على كل الجمال وحدي.
  3.   صباح الروائح الجميلة التي تنبعث منك في طوال الليل، واشمها أنا في الصباح كالورود والعود والفل والياسمين. والتي في كل يوم أشم رائحة أجمل من السابقة. يا من تحملين المشاعر الجميلة التي اشعر بها وبداخلي أنها صادقة وغير مزيفة.
  4. صباح الدلع، والحب، والحنان، والطف. صباح المشاعر الجميلة التي تلتصق بنا دائماً، صباح لا يحرمني الله منه أبداً يا روحي وفؤادي وكل لحظة جميلة في عمري.
  5. صباح مملوء بكثير من الأشواق أن أضع القبلات الجميلة التي تحبيها على جبينك، صباح مملوء برضا الله سبحانه وتعالى علينا وعلى الحياة التي يرزقنا فيها دوماً بالنعم.
  6. صباح به الكثير من المودة، والحب، والورد الذي ينثر عبيره في كل مكان. منتظر أن يرى عينك الجميلة التي أشعر من خلالها بالأمل والتفاؤل.

وهذه أجمل العبارات التي يمكنك أن تُلقيها على زوجتك، أو زوجك في الصباح الباكر. والتي ستشعرهم بمزيد من البهجة والفرحة والسرور.