مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسائل مسائية قصيرة رسائل مساء الخير

بواسطة: نشر في: 19 نوفمبر، 2019
brooonzyah
رسائل مسائية قصيرة رسائل مساء الخير

رسائل مسائية قصيرة رسائل مساء الخير، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر وقت المساء هو من الأوقات الهادئة التي يفضلها الكثير من الأشخاص، فهو وقت الراحة والاستجمام، والتخلص من الضغوط المختلفة التي يعاني منها الفرد على مدار اليوم في نطاق العمل، ومن أفضل الأمور التي تحدث في المساء هي تلك المحادثات التي يرسلها الأصدقاء إلى بعضهم البعض من أجل نشر السعادة والبهجة فيما بينهم، والتي تحتوي على عبارات المساء المختلفة، والتي من أشهرها عبارة مساء الخير، ولذلك فمن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل عبارات المساء.

رسائل مسائية قصيرة رسائل مساء الخير

تعتبر الرسائل المسائية هي من الأمور التي يبحث عنها الكثير من الأشخاص، وذلك حتى يقومون بمشاركتها مع الأهل والأصدقاء على مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعمل على التواصل بينهما وزيادة المحبة والألفة فيما بينهم، ولذلك اخترنا لكم تلك المجموعة المميزة من أجمل رسائل مساء الخير، وهي كالآتي:

  1. مساءك معطر بأجمل العطور، مساءك مزين بنور الشموع، مساءك حب ورومانسية وسرور.
  2. مساء الهناء والحب، مساء مخصص لأطيب قلب، مساء الشوق والحنين لكل الغاليين، مساء معطر بالورد والياسمين، مساء أرسله فقط إليك يا أجمل الغالين، وذلك حتى يعبر لك كم أنا من المشتاقين.
  3. مساء النعمة والشكر للرب، مساء إلى الشخص الغالي على القلب، وأتمنى من الله أن يحفظ لي في كل درب، وهذا دعائي الذي أدعوه لك دائمًا والذي يخرج من القلب.
  4. مع غروب الشمس وانحصارها من السماء، وغياب النور عن الكون والضياء، ونزول القمر وتزيين النجوم للسماء، أرسل لك تلك الرسالة التي أعبر لك فيها عن مدى حبي لك، والتي تخبرك وتقول لك مساء الحب لك، مساء الأحاسيس الصادقة، مساء مرصع بالألماس.
  5. مع اقتراب ظهور القمر، أرسل لك لأقول لك مساء النور لأنك أنت النور بالنسبة إليّ، فابتسامتك هي الضياء لي في عتمة المساء، وضحكتك هي مصدر السعادة، وأنا أعلم جيدًا أن رسالتي هذه سوف تسعدك، مساء الخير والنور، والسعادة والسرور.
  6. أتمنى لك في هذا المساء أن يحقق الله لك كل ما تتمناه، وأن يجعل مساؤك معطر بذكره، ولا يحلو المساء من دون الصلاة على نبينا وإمامنا وحبيبنا محمد صلى الله عليه وسلم، اجعل مساءك معطر دائمًا بالصلاة عليه، حتى يحلو لك المساء.
  7. أهديك في هذا المساء وردة جويرية، رويتها إليك خصيصًا لأعطيها لكِ يا أجمل حورية، وأتمنى لك في هذا المساء النوم الهادئ والأحلام الوردية.
  8. مساء الجمال والإحساس، مساء كتبته لك بماء الماس، مساء خصصته لك أنت فقط، لأنك أعز الناس، مسائك ورد وياسمين، وفاكهة الأناناس.
  9. مسائك فل، يا أجمل وردة، مسائك معطر بأجمل عطر، مساءك مزين بأجمل ابتسامة، مساء الخير على عيونك، مساء النور الذي يخجل من وجهك المنير.

رسائل مسائية دينية

كما يفضل الكثير بعض الرسائل المسائية الدينية، والتي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء على الصفحات الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، أو إرسالها لهم في رسائل إلكترونية قصيرة، والتي تحمل أجمل العبارات المسائية مع الأدعية الدينية المتميزة، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. مع غياب شمس ذلك اليوم أتمنى أن يزيل الله عنك كل هم وضيق كما أزال نور الشمس في تلك اللحظة عن الكون، أتمنى أن يأتي عليك الصباح، وأن تكون في أسعد حال وأن يحفظك ربي من كل مكروه.
  2. اللهم اجعل هذا المساء معطر بذكرك على كل أحبابي وأصدقائي، اللهم اجعل لهم من كل ضيق مخرجًا، اللهم اجعل لهم من كرب فرجًا، اللهم امنحهم السعادة وراحة البال، مساء الخير لكل أصدقائي.
  3. مساؤك ثقة كبيرة ويقين بالله عز وجل أن كل ما مضي في الفترة الأخيرة هو خير، مساؤك يحمل التفاؤل والبهجة، مساؤك به الثقة أن كل ما هو آت سيكون أفضل بإذن الله، مساء الخير والتفاؤل والإيمان بالله.
  4. اللهم إني بك أمسيت، اللهم لو أمسيت وكنت بنعمة فهي منك أنت وحدك، فالحمد لله والشكر له وحده، مساء الخير على جميع أحبابي.
  5. إن أردت أن يعم الخير مسائك، عليك بافتتاح المساء بذكر الله عز وجل والصلاة والسلام على رسوله الكريم.
  6. اللهم في هذا المساء أحمدك وأستعين بك، وأتوب إليك، اللهم إني استغفر لك، اللهم ارزقني الراحة في البال والبركة في العمر والسعادة والرضا بكل ما كتبته لي يا الله.
  7. أرسل لك تلك الرسالة لأقول لك مساء الخير مساء العبادة لله، مع حلول الليل اجعل لك نصيبًا من العبادة والتقرب إلى الله، أذكرك صديقي بأن تجعل مسائك مميز ومعطر بالصلاة على رسول الله.
  8. ربي في هذا المساء اكتب لي ولأحبتي السعادة الدائمة، والبسمة الأبدية والضحكة التي لا تغيب أبدًا، والقلب الذي لا يعرف للحزن طريق ولا درب.
  9. مساء الخير، مساء التوكل على الله، مساء ثقة بالله بأن حياتي ستكون أجمل وأفضل بإذن الله، وأحزاني ستتبدل إلى فرح وسرور، مساء الخير والنور.