مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلمات صباح الخير

بواسطة: نشر في: 19 نوفمبر، 2019
brooonzyah
كلمات صباح الخير

كلمات صباح الخير نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث تعتبر تلك العبارة هي واحدة من أجمل العبارات التي يقدمها الأفراد لبعضهم البعض في بداية اليوم، فهي توحي بالتفاؤل، ويحتاج كل منا إلى الاستماع إليها من الأشخاص المقربين له، مع التطور التكنولوجي أصبح التواصل أسهل بكثير مع من نحب، وبالتالي يمكن الوصول لهم في أي وقت على مدار اليوم بما فيه وقت الصباح،ولذلك تكون الرسائل الإلكترونية هي من الأشياء التي تحمل السعادة والبهجة، وبالأخص عند إرسالها في الصباح.

كلمات صباح الخير

الكثير يرغب في إرسال كلمات صباح الخير إلى الأصدقاء والأحباب ومشاركتها معهم، ولكن ليس كل منا لديه القدرة على إيجاد الكلمات المناسبة التي يمكن قولها في الصباح، ولذلك قد جمعنا لكم مجموعة من أجمل وأرق الكلمات التي تقال في الصباح، والمرفق معها العبارة الشهيرة صباح الخير، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. مع ظهور نور الصباح، وانبعاث أشعة الشمس، رغبت في إرسال لك تلك الرسالة التي فكرت كثيرًا في كتابة كلماتها، وأملاها لي قلبي، ليقول لك: صباح الخير يا أرق وأصفى القلوب، صباح الحب والعطاء، صباح الورد والهناء، صباح السرور.
  2. ابتسامتك هي بالنسبة لي نور الصباح، لذلك أنتظر رؤيتها حتى يأتي لدي الصباح، وأنا أعلم أنك لن تبخل عليّ بذلك النور الذي أنتظره.
  3. صباحك فريد لأنك أنت الفريد، صباحك معطر بأجمل العطور، صباحك مزين بأحلى الورود، صباحك سكر ممزوج مع كوب القهوة، صباحك أجمل صباح.
  4. صباح اليوم هو صباح ليس عادي، ولكنه صباح مخصص للمبتسمين، صباح مخصص لمحبي الخير، صباح مخصص لمن يحبون الحياة وينشرون البهجة والسعادة للآخرين، صباحكم سعادة وفرح.
  5. فكرت كثيرًا قبل أن أبعث تلك الرسالة، فكل عبارات الصباح لا يمكنها أن تعبر لك عن شوقي لك، فأتمنى لك في ذلك الصباح أن يكون يومك جميل، ومبارك، وأن لا تفارق البسمة شفتاك، وأن تكون بجانبي فأنا لا يمكنني أن أعيش بلاك.
  6. صباح الخير.. لأغلى وأعز طير، صباح السعادة والحب.. لأغلى وأطيب قلب، صباح السرور والهناء.. إلى حبيبي وروحي وعمري أنا.
  7. مع شروق شمس يوم جديد أتمنى أن يفرج الله همك، وأن يجعله صباح حامل للخيرات، صباح مزين بالورد، صباح يبلغ أحبابي أجمل الأخبار السارة، مع نسمات الهواء العليل أتمنى أن تبلغك أجمل سلام أرسلته لك، مع زقزقة العصافير التي تأتي لك، أتمنى أن تبلغك عبارتي هذه وهي صباح الحب والخير والسعادة.
  8. افعل الخير وكل ما هو جميل للآخرين، حتى يبقى لك أثرك الطيب وذكراك الجميل، صباح الخير.
  9. صباحك صباح يغطيه الأمل والبهجة، صباحك صباح يكسوه النور الموجود في القلوب والعقول، صباحك صباح تملؤه الطمأنينة والحب وراحة البال، صباحك سعادة لا تفارقك، صباحك بسمة لا تفارقك شفتاك، صباحك أمنيات متحققة بإذن الله.

كلمات صباح الخير للحبيب

أما عن الصباح بين الحبيبين، فيكون مختلف، فقد يحتاج الحبيب إلى أعذب وأرق الكلمات التي يقدمها إلى حبيبه مع شروق شمس يوم جديد، حامل بالحب والبهجة، ولذلك سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل الكلمات التي سمكن إرسالها إلى الأحباب والعاشقين بمناسبة صباح اليوم الجديد، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. حبيبي وحياتي أنتظرك حتى تبعث لي نورك الذي يضيء لي صباحي، فأنت الشمس بالنسبة إلي، فأنا لا يمكنني أن أشعر بجمال الصباح إلا عندما تبعث لي ابتسامتك المشرقة ووجهك المنير والذي يقول لي صباح الخير.
  2. صباحك حب وسعادة، صباح أخصصه لك مع باقة من الورود المعطرة، والتي تروي لك عن شوقي الكبير لك، كم أتمنى لو تكون بجواري الآن، وأقبلك بشفتي لأعلم حينها أن صباحنا معًا ليس صباح عادي بل هو مليء بالحب والعشق.
  3. إلى أعز الناس إلى قلبي، يا من ملكت روحي ووجداني، لا يمكنني أن أبدأ صباحي من دون أن أرسل لك صباح الخير، صباح الأحاسيس الجميلة والمشاعر الرقيقة، صباحك ورود منثورة.
  4. صباحك مليء بالنور والسرور، صباحك مليء بالتفاؤل والبهجة، صباحك معطر بأجمل العطور والبخور، صباحك هو صباحي صباح الخير والنور.
  5. مع الصباح أعلم أنك الآن تقوم باحتساء قهوتك، كم تمنيت أن أعانقك مثل ما تعانق القهوة شفتيك يوميًا، ولكني أعلم أنها تبلغك شوقي الكبير لك. صباح الخير والبسمة على عيونك وشفتيك.
  6. صباح الخير لحبيبي، صباح الخير لعمري، صباح الخير لشمسي وقمري، فأنت النور والشمس، وأنت الصباح والضي، وأنت الحب والعشق صباحك سعادة.
  7. ابتسامتك هي سر الصباح، كيف للشمس أن تظهر فهي تخجل من نورك وضياءك، صباح ابتسامتك الساحرة، صباح ضحكاتك العالية التي تملأ الكون فرحة وبهجة، صباح الخير.
  8. صباح مختلف لأن وروده تفتحت، ونوره ظهر وعلى الكون انتشر، صباحك تبشره الطيور بالهناء، صباحك خير وسعادة، صباح الحب يا أغلى ما في حياتي.
  9. أهديك باقة ورود مماثلة للورود الموجودة على خديك، أهديك رسالة تعبر لك عن شوقي الكبير، صباحك شوق، صباحك هناء، صباحك سعادة، صباح الخير يا حبيبي.