أفضل عبارات ذكرى زواج نقدمها لكم اليوم. فمن المعروف أن كل الأزواج والزوجات ينتظرون هذا اليوم ليقوموا بالتعبير ع المشاعر الجميلة التي يحملها كلاً منهم للآخر. وللاحتفال بذكرى المناسبة التي عقدوها في هذا اليوم متبادلين بينهم التهاني. وأحياناً تكون عبارة عن حفلة كبيرة يحضرها كل الأشخاص الذين تواجدوا قديماً في مراسم الزفاف. ولكي تبدوا بأجمل المظاهر من الممكن أن تلقوا بعض الكلمات الرقيقة التي تُشعل المشاعر مرة أُخرى في قلوبكم. وحتى تستطيعوا أن تقوموا بهذا فلابد من قراءة هذا المقال على برونزية.

عبارات ذكرى زواج

عبارات عيد الزواج للزوج

  1. عاماً قد مضى وأنت كالضوء الصاخب في حياتي، وها عاماً قد أتي أدعو الله فيه بكل وقت وحين أن يدومك في يومي بكل لحظاته. وألا تغفل عني لحظةً واحدة فيه.
  2. هناك الكثير ما يتساقط مننا، ويتوه عنا. إلا حبنا بإذن الله تعالى، سيظل هو الشئ الوحيد الذي نتمسك به ونتشبث فيه كلما مرت الأيام، ومضت دقائق وساعات وعمر كامل.
  3. زوجي العزيز أنا أُحبك وهذا الذي وهبني الخالق سبحانه وتعالى من نعمة. فأنت في عيني لا تشبه أحداً، ولا أحد يشبهك. كالقمر الساطع الذي يخرج في آخر الليل ليضئ عتمة قلبي التي تسقط عليه بسبب كثير من الأحزان والآلام.
  4. أود أن أقول في هذا اليوم أن ابتسامتك ما هي إلا مصدر القوة، والبهجة، والفرح التي استمدها لجسدي منك. أرغب في أن نظل جالسين في المنزل لا تغفل عن عيني لحظةً واحدة لأتمتع بمشاهدتك وأنت تحكي لي عن حبك الكامن في قلبك تجاهي. وأنا أظل كطفلة صغيرة فرحة بهذا الكلام الجميل كعادتي معك.
  5. كل عام وأنت التاج الجميل الذي أضعه دائماً فوق رأسي. أنت القلب الحنون، الذي أُلملم له أفضل الكلمات التي تليق بك، ولكن لا أرى فجميعها بسيطة على حبي لك.
  6. أنت الهدية النفيسة التي أهدتني الحياة، وهي من الخالق سبحانه وتعالى. دمت لي يا قطعة من قلبي في كل لحظة وحين.
  7. لو تعلم كم العشق المتواجد في قلبي تجاه اليوم الذي جمعني القدر بك، وأصبحت زوجتك. فأنا أفتخر بأني أكون زوجة أجمل رجل أنجبته الحياة لتهديني به.

كلمات لزوجتي في عيد زواجنا

  1. في هذا اليوم السعيد بالنسبة لي، وأنا أراكي قد أصبحتي ملكي الآن بعد الكثير من التعب والمجهود الذي بذلناه سوياً. أود أن أوهبك ترانيم قلبي وإحساسي السعيدة التي تُعزف يومياً منذ اللحظة التي افتح فيها عيني وأراكي بجانبي.
  2. بعيداً عن الكثير من المشاكل والمتاعب التي تواجهنا في بعض الأوقات، وعن العالم بأثره. أو أن أقول لك؛ حبيبتي أرغب في العيش بجانبك، والموت بين يديكِ. فلا داعي لهذه الحياة بالنسبة لي من دونك، فبعد مرور كل هذه السنوات الكثيرة مازال هناك العديد من المشاعر التي اختزنها لكِ.
  3. حبك وكأنه بسمة نرسمها على الشفتين، لينير بها وجهي. فمنذ أن تقدمين علي وأنتي في الخارج، أشعر وكأنه أصبح لي جناحين أرغب في الطير بهما ليعلم الجميع أن هناك شخصاً هو المسئول عن سعادتي.
  4. زوجتي؛ أجمل النساء في هذه الحياة. أقول لكِ من داخل قلبي أني أعشقك، ولا أرى أحداً سواكِ في هذه الدنيا بأكملها. بالفعل اشتاق لرؤيتك وأنتي بين يدي، ولا أعلم هل هذا الحب هو نعمة لأنها تسعدني كثيراً أم عذاب لأنني لا أقدر العيش بدونه.
  5. اقسم لك في هذا اليوم أني لا أرى أي بشراً في أي مكان طالما كنتي متواجدة في. فكيف انظر لأحداً وأنتي احتفظتِ بالنور والجمال الموجود كله لكِ وحدك.
  6. لو كنت أستطيع أن اكتب أبياتاً كثيرة من الشعر لأصف فيها كل المعاني الجميلة والراقية التي احملها لكِ، لكنت كتبتها. ولكني أعلم أن القلم حينها كان سيخذلني لأنه سيشعر وكأن الكلام والأحرف المتواجدة في العالم كله قد نفذت ويظل حبك أكبر منهم جميعهم.
  7. لو أجد هدية ثمينة يمكن أن تعبر عن حبي لك لأحضرت لك العالك كله وما فيه. ولكن اقسم لك بخالق السماوات والأرض أن حبي لا يضاهيه شئ في هذه الحياة.

عيد زواج شعر

1_ لا مزيد من الصمت زوجتي فقد أضاع الحب أعواماً
لا تخجل من قولها
أحبك بكل اللغات والكلام
فقد آثرنا الصمت حتى
صارت مشاعرنا حطام
بعد ما رأينا النور حبيبتي
داهمنا اليأس وخيّم علينا الظلام

فدعني أبوح بها وأكتبها حتي يتوقف النبض ويجف الحبر بالأقلام

2_ حبيبتي دعيني يوماً وشهراً

دعيني أحبك عاماً ودهراً
دعيني أرتل ترانيم حبك

وأسكن روحك فجراً وظهراً

3_ حبيبتي دعيني أحبك طوعاً وقسراً
دعيني أحبك عسراً ويسراً
فما لي من الأماني سواك
وما عدت أقوى احتمالاً وصبرا
أحبك أحبك أحبك
فأنتي الحب لي مدى العمر
حبيبي هو يوم الزواج
إذا كان العالم يحتفل سنوياً
فأنت حبيبتي ولي يومياً
  • ومن خلال هذه الكلمات وأبيات الأشعار البسيطة يمكن أن تعبروا بمشاعر الحب والود في يوم زواجكم، فهو اليوم الأجمل في العام كله.