أجمل كلمات حب رومانسية . هذا الشعور الجميل ما هو إلا غريزة طبيعية في كل إنسان. ونرى أنها من أفضل الغرائز التي تواجدت في الفرد. لأنها مسئولة عن نشر الخير والطمأنينة والراحة النفسية بين الناس وبعضها البعض. ولكي يبث كل هذا في الأجواء بصورة عامة لا بد من التوضيح به من خلال كلمات أو عبارات أو رسائل أو غيرها. ولهذا برونزية رأت أنها من واجبكم أن تساعد قُراءها الأفاضل في وسيلة التعبير من خلال الكلمات الآتية.

كلمات حب رومانسية

عبارات عن الحب

  1. قد تجد في هذه الحياة الكثيرون من الأشخاص بجوارك في مراسم الفرح والاحتفالات، ولكن لا تجد من يحنو عليك مثلي أو يضعك في مكانة خاصة داخل قلبه كما أفعل.
  2. أنا أحبك، وأرى أنها كلمة لا يضاهيها في الجمال شئ آخر. ولكن لا تنظر إليها من حيث الكلمات والأحرف المكونة منها، ولكن ألقي نظرة بعيدة عن المعاني والمفاهيم الكامنة بداخلها.
  3. أما عن حبك، فأرى أني مولعةُ به. لا أرى في هذه الحياة شيئاً يبقيني سعيدة كما يفعله حُبك فيِ. أنت الأجمل دائماً والأمهر في أن تكتسب مني الضحكات العالية، والتي تشبه الموسيقى الأوبرالية التي تُثبت لك أنها سعيدة جداً معك. دمت لي في كل وقت وحين.
  4. لو نظرت لي مرة واحدة فقط وأنا أقوم برواية الأحاديث والأقاويل عن صفاتك الحُسنى، لتمنيت أن تكون بين هؤلاء الصفوف لتبتسم كما يفعلون. وكأنهم يُطوقون لرؤيتك.
  5. أظل طوال اليوم حزينة شريدة لا أعلم من أين تجري الأمور من حولي. يلاحظني الجميع، ولكن لا يهم فأنا لا أُبالي لرأي أحداً. فقط كل ما يُعيدني لرونقي ومزاجي المعتدل هو صوتك الجميل الأجش، والذي يدخل إلى روحي وجسدي وكأنه يعيدني للحياة مرة أُخرى.
  6. أُحبك في كل لحظاتنا الجميلة. ليس فقط التي تقتصر على مكالمتنا الرومانسية التي تُغازلني فيها بأجمل الكلمات، وتُحاول فيها تقليد لهجتي لتسمع من خلالها ضحكاتي. ولكن جميلة حتى في نزاعتنا الراقية، والتي يخلو منها السباب والشتائم أو حتى الإهانة ببعض الألفاظ. دمت لي أجمل الرجال في عيني، فأنت بالفعل هكذا.
  7. أما بعد فسيظل حبك هو مصدر إلهامي، وطاقتي التي أعيش من خلالها الكثير من الأيام بهدوء وراحة. سيبقي الأساس بداخلي في كل خطوة أخطو لها. وأعلم أن الله سبحانه وتعالى سيجمع بيننا في القريب العاجل بفرحاً كبير يشعر به كل من يمر من جانبنا.
  8. أنت شخصُاً هام في حياتي لدرجة لا يمكن أن تتخيلها في يوم من الأيام، على الرغم من عدم تواجدك في جواري الكثير من اللحظات والأيام. على الرغم من اختفاءك في بعض اللحظات، ولكن أنت الهواء العليل النقي الذي يدخل إلى قفصي الصدري ليجعلني منتعشة وجميلة وعلى قيد الحياة.

عبارات حب

  1. أود أنا أقول لحبيبي أن قلبي وفي إليك فقط، لا داعي للقلق. سأظل بجوارك حتى النفس الأخير الذي يخرج من صدري. وسأكون ملكك وحدك، لا يشاركك في أحداً، اطمئن فحبي لا ينفذ أبداً.
  2. أراك دائماً كالملاك الذي يسعى في كل وقت وحين حتى يحرسني، ويرعاني من كل شئ أو خطر. على الرغم من أنك تبتعد عني مسافات شاسعة إلا أن في الموقف أراك في لحظتها بجواري. أنت الشخص الوحيد القادر على إسعادي وبث الفرح إلى روحي، لأتراقص في السماء فرحة وأختال بنفسي ناظرة أن هذا الحق لي، فمن معي لي أي شخص.
  3. لأن الحب لا أعرفه إلا معك أنت فقط، أقول لك أن الأشياء جميعها التي تقوم بها بالنسبة لي عظيمة. حتى أن أبسط الأشياء.
  4. ويشهد قلبي، والناس أجمعين على حبي لك. ولا أرى أنني قد وقعت في غرام أحدهم في يوماً من الأيام كالحب الذي وُضع في قلبي تجاهك. أود أن أقول أنك النفس الجميل الذي أسعد باستنشاقه.
  5. يديك بالنسبة لي هي الدفئ والحنان الذي اكتسبه منك، ولا أشعر بالطمأنينة إلا بهذه الطريقة؛ والتي تجعلني أملك الدنيا وما فيها.
  6. أود أن أركب أجنحة جميلة ملونة، تكفيني أنا وأنت وحدنا. ولا يتداخل معنا أحد، ونظل عالقين في السماء نرى كل جميل، ونشعر وكأنه ملكنا نحن فقط. وأراك ضحكتي الثمينة التي لا تخرج من قلبي إلا لك.
  7. في الحب الحقيقي لا نقابل فيه من يخذلنا من حيث مشاعرنا، ولكن نجد كل من هو صادق في أحاسيسنا، ومن يحتوينا بصدق. هذا هو الشعور الحقيقي بالفعل للحب.
  8. أنت في هذه الحياة بالنسبة لي؛ صديقي عند المزاح الذي لا ينتهي بيننا. وحبيبي في كل لحظة جميلة يشعر القلب بدقاته المتتالية التي لا تنتهي منذ رؤيتك في اللحظة الأولى. وكل البشر المحيطين حولي الذي لا يمكنني أن أعيش بدونهم، ولا أتواجد وحيدة.
  9. يا شيئاً قد ميزتني الدنيا عن الجميع بحبه، والوقوع في الغرام فيه. أنت الأجمل في حياتي دائماً.
  10. لو أن لي في كل هذه الدنيا اختيار واحد فقط سيكون أنت. فلا معنى لهذه الحياة دونك وجودك.

وبهذه العبارات يمكنك أن تعبر بكل عواطفك ومشاعرك عن الحب المتواجد في الفؤاد.