رسالة قصيرة لشخص تحبه يمكن استخدامها للتعبير عن المشاعر المدفونة. فالحب مشاعر إنسانية جميلة لابد من إظهارها للجميع حتى ولو بأسلوب الكتابة. والعواطف الرقيقة والمشاعر الجيّاشة ليست فقط للحبيب أو الزوج أو الزوجة فمن الممكن أن تكون الأم أو الأب أو غيرهم. إليكم بعض الكلمات الحنونة التي من الممكن أن تساعدكم على التعبير عن هذان كل هذا من خلال مقالنا على برونزية.

رسالة قصيرة لشخص تحبه

رسالة لشخص عزيز

  1. حبيبي؛ كل ما أشعر به تجاهك أرى وكأن الأقلام والحبر جميعهم المتواجدين في العالم لم يكفوا للتعبير عما بداخلي تجاهك. فالسبب الرئيسي في هذا نقاء قلبك، وصفاء ذهنك الذي تحنو عليا بها، وتبعدني تماماً ن شرور الخارج كله. فلا يوماً وجدت منك الكراهية ولا الشقاء ولا مثل هذه المشاعر والعواطف الكريهة مع بعضنا البعض.
  2. أقول لك يا أمي أنا أحبك، أنتي حبيبتي الحقيقة في هذه الحياة. فأجد منك العطاء الذي لا يوجد مقابل له، لا أجد من هذه الحياة الدافع القوي لكي أكمل في مسيرة حياتي. الجميع من حولي أُعاني منهم، ولكن أعلم أن حضنك يظل متواجد كي ينقذني من ضرر العالم العنيف حولي. فأنا ضعيفة أمام كل هذا، ولكن قوية بوجودك.
  3. أود أن أقول لحبيبة قلبي أن الحياة شمعة، والحب هو اللهيب الذي لا يمكن أن تشتعل من دونه. وأنا أقول أنه لا يمكن أن تشتعل شمعتي إلا بحبك. أحب فيكِ اختلافك عن الجميع، فأنتي طفلتي المدللة التي لا يمكن أن اتركها لغيري. لا أحد يعرف كم قيمتك بالنسبة لي ولقلبي، ولكن أود أن أقول يكفيني أنتي أن تعرفي هذه القيمة لأنها عالية جداً.
  4. أدمنت حبك لي، فأصبحت كالهواء العليل الذي يأتي ويلامس شعري، ويقوم بمداعبته قليلاً. بل أيضاً كما البهجة والسعادة التي تحضر لمخيلتي وعقلي وقلبي، لا يمكن مشابهتك بأي شئ آخر قد جاء إلى هذه الحياة من قبل. فدائماً الاختلاف والتميز عندك وحدك، والفرح والابتسامات المتتالية معك، دمت لي في كل وقت وحين.
  5. افتقد نفسي في أوقات كثيرة، ولكن ابحث عنها بداخلك أنتي. تخبأني وكأني مازلت طفلاً صغيراً لا يمكن الجلوس بدون أمه إلا واكتئب وصار ويبكي طويلاً. حتى إن كنتي بعيدة عني، فدائماً لهيب الحب داخل قلبي هو الأقوى، والسن الأكبر الذي أتوكأ عليه في وقتاً وحين.
  6. أسير كالتائهة، انظر في وجوه الجميع لأبحث عنك بينهما في اللحظات التي تتركيني فيها وحدي. أنت الأمل بالنسبة لي، والحياة الجميلة المرتبة التي لا تخلو من الهزار والفكاهة والضحكات المتتالية بصوتاً عالي. حبيبتي وحياتي وقلبي، ومقلة عيني التي أرى بها الدنيا والعالم بأكمله منيراً بأجمل المصابيح. أمي كل هذه الكلمات ليس كثيرة مطلقاً على مشاعري لك، بل على العكس إن قراتي هذه الرسالة ستجدي أنني لا أحبك، ولكن ستغفري لي أن أحرف اللغة العربية ما هي إلا ثمانية وعشرون حرفاً فقط، وحبي لك يريد مليون حرفاً لكي يشرح ولو جزءاً بسيطاً.

رسائل شعر لشخص احبه

  1. ما دمت يا عصفورتي الخضراء حبيبتي إذن فإن الله في السماء تسألني حبيبتي ما الفرق بيني وما بين السما الفرق ما بينكما أنك إن ضحكت يا حبيبتي أنسى السماء الحب يا حبيبتي قصيدة جميلة مكتوبة على القمر الحب مرسوم على جميع أوراق الشجر الحب منقوش على ريش العصافير وحبات المطر لكن أي امرأة في بلدي إذا أحبت رجلا ترمى بخمسين حجر حين أن سقطت في الحب تغيرت تغيرت مملكة الرب صار الدجى ينام في معطفي وتشرق الشمس من الغرب يا رب قلبي لم يعد كافيا لأن من أحبها تعادل الدنيا.
  2. على الأنقاض وردتُنا ووجهانا على الرملِ إذا مرّتْ رياحُ الصيفِ أشرعنا المناديلا على مهل على مهلِ وغبنا طيَّ أغنيتين كالأسرى نراوغ قطرة الطّل تعالي مرة في البال يا أُختاه إن أواخر الليلِ تعرّيني من الألوان والظلّ وتحميني من الذل وفي عينيك يا قمري القديم يشدُّني أصلي إلى إغفاءةٍ زرقاء تحت الشمس والنخلِ بعيداً عن دجى المنفى قريبا من حمى أهلي تشهّيتُ الطفولة فيكِ مذ طارت عصافيرُ الربيعِ تجرّدَ الشجرُ وصوتك كان يا ما كان يأتيني من الآبار أحياناً وأحياناً ينقِّطه لي المطُر نقيا هكذا كالنارِ كالأشجار كالأشعار ينهمرُ.
  3. لعَيْنَيْكِ ما يَلقَى الفُؤادُ وَمَا لَقي وللحُبّ ما لم يَبقَ منّي وما بَقي وَما كنتُ ممّنْ يَدْخُلُ العِشْقُ قلبَه وَلكِنّ مَن يُبصِرْ جفونَكِ يَعشَقِ وَبينَ الرّضَى وَالسُّخطِ وَالقُرْبِ وَالنَّوَى مَجَالٌ لِدَمْعِ المُقْلَةِ المُتَرَقرِقِ وَأحلى الهَوَى ما شكّ في الوَصْلِ رَبُّهُ وَفي الهجرِ فهوَ الدّهرَ يَرْجو وَيَتّقي وَغضْبَى من الإدلالِ سكرَى من الصّبى شَفَعْتُ إلَيها مِنْ شَبَابي برَيِّقِ وَأشنَبَ مَعْسُولِ الثّنِيّاتِ وَاضِحٍ سَتَرْتُ فَمي عَنهُ فَقَبّلَ مَفْرِقي وَأجيادِ غِزْلانٍ كجيدِكِ زُرْنَني فَلَمْ أتَبَيّنْ عاطِلاً مِنْ مُطَوَّقِ وَما كلّ مَن يهوَى يَعِفّ إذا خَلا عَفَافي وَيُرْضي الحِبّ وَالخَيلُ تلتقي سَقَى الله أيّامَ الصّبَى ما يَسُرّهَا وَيَفْعَلُ فِعْلَ البَابِليّ المُعَتَّقِ إذا ما لَبِسْتَ الدّهْرَ مُستَمتِعاً بِهِ تَخَرّقْتَ وَالمَلْبُوسُ لم يَتَخَرّقِ.