أرق وألطف عبارات ترحيب للمدارس كلمات ترحبيه لضي. على الأغلب يتعرضوا الطلاب والمعلمين وحتى مدير المدرسة إلى تلك المواقف ألا وهي قدوم ضيوفاً جديدة تحل على المدرسة. وسواء إن كانت هذه الضيوف من الصفوف الجديدة من الطلاب أو من الموجهين أو المتابعين الموجودين خارج المدرسة فلابد من الترحيب بهم فور قدومهم حتى يعلموا أن هذا المكان مريح جداً، وغير مرهق على الإطلاق. ومعنا في مقالنا اليوم على برونزية سنتعرف على أجمل العبارات.

عبارات ترحيب للمدارس كلمات ترحبيه لضي

كلمة ترحيب بالحضور

  1. بالنور المضئ كالألماس قد حضرتم إلينا، وأجمل النسمات والعطور قد عرفناكم من الخطوة الأولى. نتشرف بحضوركم هذا العام معنا في سنة دراسية جديدة، ونرى فيكم أنكم أولاداً مهذبين، ومتفوقين. ونرغب من الله _ عز وجل_ أن يجمعنا سوياً على تحقيق النجاح، والفلاح، وتعليم كافة المناهج الخاصة بالعلم أو التربية السليمة والدين القيم.
  2. نرحب بحضور الموجهين والمتابعين ترحيباً كنور الشمس صباحاً حين تصبح على العالمين. فيا أهلاً بكم في مكاننا المميز الذي نجد فيه العلم والسلوكيات الصحيحة، والمكان الذي افتخر أنني عضواً به.
  3. أقول أنه لم أجد حُسن أخلاق كما وجدتها فيكم أيها السادة الحضور، فيا أهلاً بكم وسهلاً. نتشرف أن تأتوا إلينا في هذا العام، وأن تقعوا بالاختيار على هذه المدرسة بأن تتلقوا العلم من مدرسيها ومعلميها جميعاً. ونوعدكم بألا تجدوا أفضل منها على مستوى التعليم والسلوكيات.
  4. أتحدث بكل ضمير صادق، وكل الأحاسيس المرهفة الحقيقية الموجودة أنني ارحب بكم أيها الضيوف الأعزاء. وهذا لرؤيتي بتواجدكم في مدرستي هذه المتواضعة، ولكن التي تجدوا فيها أفضل طريقة للتعليم، والتي تتمتع دائماً بالتميز عن الباقي.
  5. كل شئ يرحب بكم في هذه المدرسة سواء إن كان المدير العام لها، أو المعلمين والمعلمات، أو التلاميذ. فالجميع هنا يحبون الناس، ونعتبر أي شخصاً جديداً بمثابة أخ أو ابن أو صديق. فنحتاج الكثير من الثقة في هذا الأمر من الصف الجديد الذي نرحب به كثيراً بباقة من أجمل الورود والعطور الراقية. لا تخافوا، واشعروا دائماً بأنكم هنا في بيتكم الثاني، ومع أسرتكم الثانية.
  6. الكثير من الأقحوان، والياسمين، والورود الجميلة التي اعرضها عليكم، وذلك للتعبير عن سرورنا بتواجدكم معنا. فأنتم ضيوفاً أعزاء على قلوبنا جميعاً. ونتشرف كثيراً بأن تكونوا وسطنا مع الكثير من الأشعار الجميلة والقصائد المعبرة التي اعرضها عليكم.

عبارات ترحيب بالضيوف في المدرسة قصيره

  1. قلوباً مملوء بالرحيق الأزهار، وأفئدة قد ملأها الحب، وكلمات راقية ولكن تعبر عن ترحيبنا وحبنا عن تواجدكم معنا. فأهلاً ومرحباً بكم في هذه المدرسة البسيطة. فبعدد الحروف المنثورة، والنور المضئ نقول أننا نرغب في تواجدكم معنا بخالص الحب.
  2. قلماً راقياً قد كتبنا به على أوراقاً من الذهب والفضة نقول فيها أهلاً ومرحباً بكم في هذا العام معنا. أنتم ضيوفاً أعزاء على قلوبنا، ونرغب في تحقيق كل الأمنيات الجميلة التي تتمنوها بأن تجدوها في هذه المدرسة. ونوعدكم بأن تتحقق جميعها بكل بساطة ويسر. لكم المزيد من التوفيق، والتميز، والنجاح هنا، وفي وسط هؤلاء الأولاد الذين لم نعتبرهم يوماً من الأيام طلاباً غرباء بل أبناءنا وأخوتنا الذين نحافظ عليهم كثيراً.
  3. كثير من الحب والمودة التي تجدوها هنا، والسبب هو تواجدكم معنا. نسعد كثيراً بهذه الزيارة. وننتظرها في كل وقت حين، ولكن ماذا نقول سوى أن يطيب الله خاطرنا معكم، ويبيض وجوهنا وتذهبوا من هنا وملتصق بكم كل الفخر بسبب زيارتكم لنا في يوم من الأيام أو خروجكم من هنا متعلمين ودارسين وباحثين.

وبهذه الكلمات البسيطة يمكن أن تلقوها على الضيوف الجدد، مرحبين ومهنئين على زيارتهم لكم. ولابد من عرض كم الرضا الذي تشعرون به، والفرحة، والسعادة التي تملأ قلوبكم.