إليكم طريقة سريعة لحرق دهون الجسم. الجميع يرغب في التخلص من السعرات الحرارية العالية ونسب الدهون العالية التي تتراكم في الجسم ولكن دون معرفة بالأساليب التي من الممكن أن تقضي على هذه الأزمة. ولكن من خلال مقالنا اليوم على برونزية سوف نتعرف على الطرق التي تجنبك هذه الأزمة بل وفي أسرع وقت.

طريقة سريعة لحرق دهون الجسم

هناك الكثير من الأعشاب التي يمكنها أن تخلصك من تلك الدهون بصورة سريعة، وأيضاً يتواجد بعض التمارين الصحية التي ينتج من وراءها نتائج مذهلة.

كيفية حرق الدهون المتراكمة بالجسم

هنا تجد كافة أنواع الأعشاب التي تمكنك من القضاء على الدهون سريعاً

الزنجبيل والليمون

ويكون هذا من خلال إحضار قدر صغير ونضع فيه كلاً من ثلاث ملاعق كبيرة من الزنجبيل المبشور، وعليهم كوبان من المياه. نقلب المزيج جيداً، ونضعه على النار حتى يبدأ في الغليان نرفعه فوراً من على النار.

نضيف له شرائح من الليمون، ونضع كمية مناسبة من أي نوع لكريم مرطب. بعدها سيكون القوام سميك، ندهنه على المنطقة المتراكم فيها الدهون، ونغطيها بكيس مصنوع من النايلون. ونظل على هذا الحال لفترة تستمر إلى ثمانِ ساعات أو أكثر.  من المفترض أن تجد أن هذه المنطقة قد تعرضت للتعرق (عبارة عن جزء من الدهون احترقت)، ويغسل الجسد كله بالماء فقط. ويتم تكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث في الأسبوع الواحد

أو من الممكن أن نقوم بشربه الزنجبيل مع الليمون كأحد المشروبات الساخنة أيضاً لها فاعلية كبيرة في التخلص من نسب الدهون المتراكمة في الجسم. وهو عبارة عن كوب كبير من المياه وعليه ملعقة كبيرة من الزنجبيل المطحون وملعقة كبيرة من عصير الليمون. نضعه على النار حتى الغليان ثم نصبه في كوب، ونتركه قليلاً جانباً ثم يتم شربه. ويفضل أن نتناوله يومياً.

القرفة والزنجبيل

نحضر كوب من المياه، ونضعه على النار ثم نزوده بملعقة كبيرة من القرفة والزنجبيل. نقلبهم  جيداً حتى الغليان وبعدها نصبه في كوب ونتكره حتى يبرد ويتم شربه.

خضروات لحرق الدهون سريعاً

السبانخ

وتكون من خلال إحضار الخلاط الكهربائي ثم تزويده بكلاً من رابطة من السبانخ وعليه نصف رابطة من البقدونس، ثم حبه من الجزر وأعلاها عودان كبيران من الكرفس.

يتم ضربه في الخلاط جيداً، ومن المفترض أن يكون كالعصير. يتم شربه كوب كبير يومياً.

الطماطم

احضري الخلاط الكهربائي وضعي فيه كل هذه المكونات وهي؛ ثلاث حبات من البصل الأخضر، وعليهم أربع حبات من الطماطم، وحبه صغيرة من الفلفل الرومي، وجزره كبيرة، وثلاث أعواد من الكرفس، ورابطة فيها كلاً من السبانخ والبقدونس وفي النهاية نضيف نصف كوب من عصير الليمون.

نقوم بتشغيل، وخلط كل هذه المكونات مع بعضها البعض حتى تصبح سائلاً ويتم شربه مرة يومياً.

حرق الدهون بسرعة

هناك الكثير من التمارين الرياضية التي يمكنكم القيام بها حتى تتخلصون من الدهون المتراكمة في الجسم في أسرع وقت.

الركض

واحداً من أكثر الرياضات التي تُعلّي مستوى الحرق في الجسم، وتعمل على حرق نسب كبيرة من الدهون والسعرات الحرارية. والسبب أنها إحدى التمارين الشاقة التي تعتمد على تشغيل العضلات في الجسم كله. ومن أفضل الطرق في الركض هي القيام به بصورة بطيئة وليست بطريقة متزايدة.

القفز على الحبل

أيضاً هي أحد التمارين الرياضية التي تحرق الدهون في الجسم، وتساعد على قلة الوزن في أقل وقت. والسبب أيضاً هو أن مجموعة كبيرة من العضلات الموجودة في الجسم كله تقوم بالتحريك. وقد أثبتت واحدة من التجارب أنه في حال تم القفز على الحبال لمدة عشر دقائق قد تكون مساوية لعشرون دقيقة من الركض.

نصائح لإنقاص الوزن

  1. شرب الكثير من المياه، فمن المفترض أن يصل إلى ما يقرب من 2 لتر أو ثلاثة في اليوم الواحد.
  2. الانتظام في ممارسة الرياضات المختلفة.
  3. تجنب الأطعمة الجاهزة، والوجبات السريعة والاعتماد على الخضروات والفاكهة.
  4. تناول الوجبات بصورة بطيئة، ومضغ الطعام جيداً.
  5. النوم بمقدار 8 ساعات يومياً وارتخاء الأعصاب.