صور ميكب رائعة يقدمها لكم موقع برونزية، حيث يعتبر الميكب هو واحد من ضمن الأمور التي تبحث عنها الكثير من السيدات، وذلك من أجل عملها وتطبيقها على الوجه، وبالأخص في أوقات المناسبات والسهرات، وفي حالة إن كانت المرأة لا تعرف الطريقة الصحيحة لوضع المكياج بنفسها في المنزل، فإنها تلجأ إلى البحث عن الصور التي تخص المكياج، والتي يمكن الاختيار من بينها الشكل المناسب لها على حسب الألوان، ومن خلال هذا المقال على موقع برونزية سوف نستعرض لكم أفضل الصور التي تحمل المكياج الرائع والبسيط.

صور ميكب

يوجد العديد من الصور التي تحمل بعض أنواع المكياج البسيط والرائع، والذي يمكن استعماله وتطبيقه على مدار اليوم، ومن بينه ذلك المكياج والذي يحمل البساطة والجمال وذلك من خلال رسم العين باللون الأسود، الذي يعطي الرسمة الظاهرة والواضحة، والتي يمكن عملها في أوقات النهار، مع وضع أحمر الشفاه الفاتح اللون، وهو من أنواع الميكب أيضًا التي تناسب السهرات، وأهم ما يميز ذلك الماكياج هو أنه يتمتع بالبساطة والهدوء.

أما تلك الصورة التالية فهو من أنواع الماكياج الذي يناسب صاحبات العيون الواسعة، والذي يعتمد على إظهار رسمة العين بشكل جذاب، مع إضافة اللون البني الداكن لتحديد العين من جميع الإتجاهات، مع إضافة الألوان الداكنة على منطقة الجفون، ويعتبر ذلك النوع من المكياج هو من الأنواع التي تناسب أوقات الصباح، وأيضًا الأوقات الخاصة بالسهرات البسيطة والمناسبات، وبالنسبة لأحنر الشفاه فإنه يتم اختيار اللون الهادئ والبسيط، مع الملمع البسيط.

وأما عن المكياج البسيط والخفيف فهو من أنواع المكياج التي يفضلها الكثير من الفتيات، وذلك لأنه لا يحدث أي نوع من التغيير في وجه المرأة، ولكنه يضيف إليها الجمال والجاذبية، والرقة، وذلك من خلال اختيار الألوان التي تميل إلى اللون البني، والذهبي، ومع تداخل الدرجات الفاتحة من نفس اللون، مع الرموش الخفيفة، ويمكن الاستغناء عن الرموش واستعمال الماسكرا فقط، مع اختيار لون هادئ من أحمر الشفاه لتبدين بإطلالة جذابة وعصرية.

مكياج سهره ناعم بالصور

أما عن أوقات السهرة والحفلات، فهو من الأوقات التي تبحث فيها المرأة دائمًا عن التألق والظهور بإطلالة جذابة ورائعة، ولن يكتمل ذلك من دون إضافة المكياج البسيط والناعم، والذي يمكن أن يتم عمله من خلال اختيار الألوان التي تحمل درجات اللون الأحمر أو الكشمير، مع تداخل اللون الأسود في نهاية العين، مع تحديدها باللون الأسود، وإضافة الرموش العادية وليست المكثفة لتبدو بشكل طبيعي وأما عن أحمر الشفاه فيمكن اختيار درجات اللون الكشمير الذي تم استعماله على العين.

أما عن الصورة التالية لمكياج السهرات، فإنه يمكن أن يتم اختيار المكياج البسيط الذي يحمل تداخل الألوان ودرجاتها مع بعضها البعض، وذلك من خلال اختيار اللون البمبي، مع الفضي في نهاية العين ليعطي المزيد من الإضاءة مع اختيار الألوان اللامعة، ويتم استعمال اللون الأسود لتحديد العين من الأعلى ومن الأسفل، مع اختيار أحمر الشفاه المناسب، وهو من المكياج المناسب للسهرات والحفلات.

اجمل مكياج العيون بالصور

أما بالنسبة لمكياج العيون فهو يعتبر أهم خطوة من خطوات المكياج، والتي تعتمد على رسم العين بالشكل الأنيق والجذاب مع اختيار ظلال العيون المناسبة، ومن بينها ذلك المكياج البسيط والرقيق، والذي يعتمد على استعمال ظلال العيون ذو اللون الأسود، والذي يتم تحديد به العين من الأعلى ومن الأسفل، مع اختيار ظلال العيون باللون الفضي اللامع الذي يتم استخدامه أسفل الحاجب مباشرة ليعطي الإضاءة الجذابة للعيون.

أما الصورة التالية الخاصة بمكياج العيون، فإنها تحمل خطوة هامة في رسم العين بالآيلاينر أو محدد العين، والذي يأتي على شكل سائل، وتعتبر تلك الرسمة هي من الرسومات المناسبة للحفلات والمناسبات، مع اختيار ظلال عين باللون الفضي اللامع من أعلاها، وتركيب الرموش الكثيفة، ويعتبر من أنواع المكياج الصارخ.

أما إن كنتِ من صاحبات العيون الضيقة، فإنه يمكن أن يتم اختيار ذلك المكياج للعين، والذي يعتمد على إظهار العين بالشكل الواسع، وذلك من خلال الاستغناء عن الأقلام المخصصة لتحديد العين، واستبدالها بظلال العيون ذات اللون البني الداكن، والذي يحيط بالعين من الأعلى ومن الأسفل، مع إدخال اللون الذهبي الداكن أعلى العين، مع إضاءة العين باللون الأبيض من أسفل الحاجب.

مكياج عرايس فخم بالصور

أما بالنسبة للعروس فيمكنها اختيار المكياج الرقيق، والذي يناسبها في هذا اليوم المميز ويجعلها تبدو بالإطلالة الجذابة والمتألقة، والتي تعتمد على رسم العين باللون الداكن، مع أخذ السحبة مع نهاية طرف العين، مع إضافة القليل من الألوان الفاتحة في نهاية العين من الداخل، مع ظل العين ذو اللون الأبيض الذي يعطي ضوء للعين أسفل الحاجب، مع اختيار أحمر الشفاه اللامع ذو اللون الهادئ والبسيط.

 

كما يمكن اختيار أيضًا مكياج آخر للعروس، والذي يعتمد على البساطة والأناقة، وذلك من خلال اختيار ظل العيون ذو اللون الداكن، مع الألوان الفاتحة، مع اختيار لون فاتح للشفاه، ويعتبر من المكياج البسيط للعروس.

قدمنا لكم مجموعة رائعة من أجمل الصور التي تحمل المكياج، والتي تتنوع في الأشكال، والتي يمكن الاختيار من بينها المكياج المناسب، ونتمنى أن تكون قد حازت على إعجابكم.