صور مكياج بسيط يقدمها لكم موقع برونزية، حيث يعتبر المكياج هو واحد من ضمن الأمور التي تلجأ إليها الكثير من السيدات، وذلك من أجل الحصول على الإطلالة الجذابة والأنيقة، حيث يعمل المكياج على تجميل المرأة، وزيادة بريقها، وبالأخص في الحفلات والمناسبات، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أجمل صور للمكياج المختلفة والمتنوعة، والتي تناسب جميع الأذواق.

صور مكياج

نقدم لكم مجموعة متنوعة من أجمل الصور التي تحمل أرق المكياج وأبسطه، والتي يمكن الاختيار من بينها على حسب ما يناسبك، ومن بين تلك الصور، هذه الصورة التي تحمل المكياج الناعم والرقيق، والذي يمكن عمله في الحفلات أو السهرات، كما يمكن اختياره أيضًا للعروس كنوع من أنواع المكياج البسيط والناعم، والذي يعتمد على نداخل الألوان الداكنة مع بعضها البعض، مع الحرص على وضع الظلال الأبيض تحت الحاجب ليعطي إضاءة للعين.

أما بالنسبة للفتيات اللاتي تفضل المكياج الرقيق والبسيط، فإنه يمكن اختيار ذلك المكياج الرائع، والذي يمكن عمله في المناسبات أو السهرات، وأيضًا يمكن تطبيقه في أوقات الصباح والخروج مع الأصدقاء، فهو يعتمد على رسم العين بشكل رقيق جدًا، مع إضافة لها اللون الأسود الداكن من منطقة نهاية العين فقط، وأما عن الشفاه فيمكن اختيار لها اللون الأحمر الداكن.

مكياج سهره روعه

كما يوجد أيضًا العديد من الصور التي تحمل المكياج الذي يناسب أوقات الحفلات والسهرات، وهي واحدة من الأوقات التي تبحث فيها المرأة عن الطريقة الصحيجة والمناسبة لوضع المكياج، وأيضًا التي تتناسب مع شكلها، ومن بين تلك الصور هذه الصورة التي تحمل المكياج الناعم والأنيق، والذي يعتمد على رسم العين باللون الأسود مع اختيار ظلال العين، الذي يعتمد على اللون الداكن مع اللون الفاتح، ومع اختيار أحمر الشفاه ذو اللون الأحمر الصارخ.

كما يمكن اختيار ذلك النوع من المكياج إن كنتِ من عشاق الألوان البسيطة والهادئة، وذلك من خلال تحديد العين باللون الداكن الأسودن مع عمل إضاءة للعين باللون الفاتح من حول العين، مع عمل الماسكرا أو الرموش البسيطة، والتي تعطي للعين إطلالة جيدة وبراقة، وأما عن أحمر الشفاه فيتم اختيار اللون الفاتح والهادئ مع الملمع البسيط.

وإن كنتِ من عشاق الألوان الداكنة وبالأخص اللون الأسود، فيمكنك اختيار ذلك المكياج، والذي يعتمد على رسم العين باللون الأسود، مع اختيار ظلال العين الأسود أو الرمادي الداكن، والذي يتم وضعه فوق العين مباشرة، وأما عن أسفل الحاجبين مباشرة، فيتم اختيار اللون الفاتح والذي يعطي إضاءة للعين، مع اختيار الرموش المكثفة والتي تعطي شكل جذاب للعين، ويناسب هذا النوع من المكياج أوقات السهرات أو الحفلات.

اجمل مكياج العيون بالصور

كما سوف نقدم لكم مجموعة من أجمل الصور التي تضم مجموعة متنوعة من مكياج العيون وكيفية عمله بالصور، ومن بين تلك الصورة هذه الصورة التي تضم المكياح الناعم والهادئ للعين، والذي يحمل اللون الأحمر الداكن، مع درجة اللون الفاتحة، والتي يتم عملها في طرف العين من الداخل، وأما عن تحديد العين فتم استعمال اللون الأسود، والذي تم رسمها لتصل إلى نهاية العين مع السحبة البسيطة، وفي النهاية يتم إضافة اللون الفاتح تحت الحاجب ليعطي للعين الشكل المضيء والجذاب.

وأما عن الشكل الآخر من مكياج العيون، فهو المكياج الصارخ، وذو الألوان الزاهية والبراقة، والذي يمكن استخدامه في السهرات والحفلات، وذلك من خلال اختيار لون زاهي مثل اللون السماوي، مع اللون الهادئ من البنفسجي، مع إضافة الظل الأبيض فوقهم، في منطقة أسفل الحاجب مباشرة، مع وضع الرموش المكثفة، والتي تجعل المرأة تبدو بإطلالة رائعة وجذابة في الحفلات.

أما عن المكياج البسيط والناعم، فإنه في الغالب يتم عمله للعين من خلال ظلال العيون فقط، مع الكحل، ويتم الاستغناء في تلك الحالة عن المحدد الخاص بالعين أو الآيلاينر، وذلك من خلال اختيار لون داكن من ظلال العيون، مثل اللون الأسود أو الرمادي، ومن ثم يتم توزيعه على منطقة الجفن العلوي، وأيضًا منطقة الجفن السفلي، وفي طرف العين من الداخل يتم تفتيح اللون ليعطي اللون الفضي الفاتح، مع تركيب الرموش في النهاية والتي تزيد من إطلالتك جمال.

مكياج عرايس فخم بالصور

أما بالنسبة للعروس فإنه يمكنها أن تقوم باختيار المكياج الناعم والرقيق والذي يزيد من جمالها وأناقتها في هذا اليوم، ومن بينها ذلك المكياج المبين في الصورة، والذي يعتمد على اختيار الألوان الهادئة مع تحدبد العين باللون الأسود، واختيار أحمر شفاه ناعم وشفاف، وبه لمعة بسيطة.

كما يمكن اختيار مكياج آخر، والذي يتحلى بالبساطة والأناقة، وذلك من خلال اختيار اللون الفاتح في ظلال العيون، وأما عن التحديد فتم تحدبد العين من الأعلى فقط بواسطة الظلال الداكن، ومع تركيب الرموش المكثفة، ويمكن اختيار اللون البينك الهادئ من أحمر الشفاه.

قدمنا لكم مجموعة من أجمل الصور الخاصة بالمكياج، والتي تتنوع على حسب المناسبة المراد عمل لها المكياج، حيث يمكن الاختيار من بين تلك المجموعة الرائعة ما يناسبك، ونتمنى أن تكون قد حازت على إعجابكم.