مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسالة الى اعز صديقة على قلبي

بواسطة: نشر في: 11 نوفمبر، 2019
brooonzyah
رسالة الى اعز صديقة على قلبي

نقدم لكم اجمل رسالة الى اعز صديقة. فدائماً الأصدقاء هم الأخوة الذين لم تنجبهم الأهل، ولكن التصرفات والانفعالات التي تصدر منهم هي التي تجعلنا نصدر هذا اللفظ عليهم عن حق. فكافة الابتسامات، والأحداث الممتعة والفرح وحتى الحزن تكون صديقتك بجوارك. فهي تشبه المصباح الذي ينير طريقك في قمة العتمة، ولهذا فهي تستحق الكثير والكثير من الكلمات التي تمدح في شخصها وأخلاقها. وفي برونزية جمعنا كل هذه الكلمات ووضعناها في عدة رسائل لنعرضها عليكم.

رسالة الى اعز صديقة على قلبي

مجموعة من الرسائل يمكنك أن تقدميها إلى أعز الأصدقاء، وستسبب لهم السعادة والبهجة.

رسالة الى اعز صديقة في المدرسة

  1. صديقتي وأختي وكل شئ ممتع لي في هذه الحياة أود أن اعرض عليكي بعض الكلمات البسيطة التي كتبتها من صميم فؤادي كي تشرح لكي ولو القليل من مشاعر الحب التي أُكنها لكِ. أتذكر دائماً اللحظات الجميلة التي نقضيها سوياً سواء إن كانت في المدرسة أو خارجها. أجمل ما فيكِ أنكِ لا تتركيني وحدي في أي شئ، تظلي معي حتى في أصعب الأوقات. أُعجب كثيراً بشخصيتك وشجاعتك في مواجهتك للمشاكل وظروف الحياة التي تواجهني أنا، فتكوني حكيمة فيها أكثر مني. أقول في آخر السطور أنني لا يمكنني العيش بدونك، ولا أقدر على مواجهة هذه الحياة الصعبة بدون توجيهاتك.
  2. صديقتي التي أفتخر بها في كل مكان، أجمل الفتيات في نظري وعين الجميع. فبغض النظر عن أناقتك التي يشهد لها الجميع، لكن أخلاقك وسلوكك وأدبك في الحوار هو الذي يجعلك جميلة في عين الناس، وأولهم أنا. فماذا عن خجلك الذي يلفت انتباه الجميع، وعن إظهارك لانزعاجك مني أو من أحدهم ولكن بطريقة لائقة وفيها الكثير من الرقي. أنتي ملاك يا حبيبتي لا يمكن أن يطلق عليكي سوى هذه الكلمة. دمتي لي في كل وقت وحين.
  3. تعلمت معنى الصداقة على حق معك، فبالفعل ليس أن أبقى معك لأطول وقت ممكن ولكن التصرفات التي تصدر منك هي التي تجعلني أقول عليكي صديقتي بل أختي. أنتي من أرق وأصدق الشخصيات التي تعرفت عليها، وأتمني لو أن يديم الله سبحانه وتعالى صداقتنا إلى آخر العمر. فمهما بحثت كثيراً طيلة حياتي عن معنى الصداقة الممزوجة بكثير من مشاعر الأخوة لا أجدها كما أنتي حققتيها لي. فأنا أحبك كثيراً يا أفضل الأصدقاء.
  4. لا أجد من يحنو علي في هذه الحياة القاسية إلا أنتي، تعرفين كيف تمسحين دموعي بكل لطف في الأوقات التي أشعر فيها بالوحدة أو بالظلم أو بالألم الذي يمتلك صدري في كثير من الأحيان. لا تكلي ولا تملي مهما بحثنا عن حلول لكافة مشاكلي، وتقولي بل أزيدي وسأبقى أيضاً بجانبك. كافة الابتسامات أيضاً كانت معك، حتى أن لغة العيون الخاصة بي أنتي تفهميها بكل بساطة وتعرفين ما المختزن في صدري وأريد في أن اعبر عنه. أقول أن الحظ قد جلب لي منذ اليوم الأول الذي تعرفنا فيه على بعضنا البعض.

رسالة الي صديقتي قصيرة

  1. كم أحبك كثيراً يا صديقتي. فدائماً أجد منكِ الاهتمام الذي ابحث عنه كثيراً من الأهل ولكن لا أجده. حتى أن التفكير الذي يطرأ على عقلي أجد الباقي منه في مخيلتك. اشعر وكأننا في كل وقت نكمل بعضنا البعض، وكأنكِ نصف روحي الثاني ولست شخصاً منفرداً ومنفصلاً عني. أنتي بالفعل لستِ كالبقية إنما أنتي منفردة بأسلوبك وشخصيتك الجميلة التي أراها الأفضل في كل هذا العالم، وفي أخلاقك الحميدة أيضاً.
  2. أرى أنني مهما فعلت، وكتبت، وتحدثت هذا لا يعبر إطلاقاً عن مدى الحب المكنون داخل قلبي بالنسبة لكِ. تستحقين الكثير من الألفاظ البليغة، الأحرف المنمقة، والجمل المتناسقة. وبعد كل هذا لا يكفيكِ أيضاً. فأنتي المصباح الجميل الذي يأتي في كل يوم ليشعرني بأن مازال هناك أمل في تلك الحياة الصعبة التي يقسو فيها الجميع عليا، ولكن أجدك في النهاية أنتي تنتظريني لتحملني عني الكثير. ولهذا أرى أن كلمات الشكر، وكلمات المدح الموجودة في كل لغات العالم قليلة عليكِ.
  3. كيف لا أكن لك مشاعر الود والرحمة، وأنتي الصديقة والأهل، والنصائح الجميلة، والحضن الدافئ الذي اسكن داخله وأظل أبكي وأنا أتحدث عن مدى ظلم هذه الحياة لي. وعن الغصات التي توجد في قلبي بسبب الكلمات الحادة التي يدعوني أحدهم بي وأنا لا حيلة لي بالرد. نصائحك الجميلة التي لا تنقطع عني مطلقاً، تنطلقين بها لتفهميني بها الدنيا وألاعيبها وليست كطريقة للتحكمات في شخصي. اعلم كل ما ترغبي في صنعه لي، واعرف أنك تودين لو تشاهديني أفضل الناس، وتفتخري كثيراً عند نجاحي. علاقتنا هي صداقة حقيقية وسأبذل كل ما في جهدي كي أقدم لكِ أيضاً كافة الأمور التي تحقق لكِ السعادة، وسأقف بجوارك حتى تحققي غايتك من هذه الدنيا.
  4. اغمض عيني وأسير، واعلم أنك في ظهري. اعلم أن صديقتي من المستحيل أن تتركني بمفردي أقوم بإيذاء ذاتي. هذا ما يجعلني أقوى على هذه الحياة، وأعيش فيها بأمان. فأنتي سند لي في كل خطوة أخطو لها. كلمات بسيطة ولكن ارغب بأن اعبر لكي من خلالها عن حبي تجاهك. اللهم أدمك نعمة في حياتي كما أنعم علي من البداية باكتسابها، واحفظها من الزوال يا اله العالمين.