مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

كلام عن الخاله الحنونه

بواسطة: نشر في: 11 نوفمبر، 2019
brooonzyah
كلام عن الخاله الحنونه

مقالاً لليوم بعنوان كلام عن الخاله الحنونه. كلنا يعرف أهمية ومكانة الخالة في حياتنا فهي قطعة مشابة لأمك في كثير من الأشياء في شكلها وطباعها وصورتها لأنهم نشأو في بيتٍ واحد ورباهم نفس الأم والأب وهم جدك وجدتك. وخير شئ قد تقدمه لها هي رسالة شكراً على ما قدمته لك طوال حياتها و لتعبر لها عن مدى حبك. و سنقدم لكم تلك الرسالة من خلال برونزية.

كلام عن الخاله الحنونه

  1. كل عبارات الشكر في هذا العالم لا تسعفني حتى  أوفي لك حقك فأنت دائماً كنتي أماً ثانية، وصديقة وفية، وبئراً عميق لأسراري .
  2. صنعت لك اليوم شالاً أبيض من نور كوجهك المنير العامر بالضياء دائماً. وأخذت الدموع تسيل من عنيي وأن أتذكر كل مواقفك الجميلة معي ومع أمي وكم أنك دائماً ملاكنا الحارس. وسنداً لنا في أشد الأوقات وأصعبها.
  3. تعلميني يا خالتي أنتي أول شخصاً يخطر في بالى عندما أتعرض لأي سوء لأنني أعلم أنك لديك قلباً كبير كقلب أمي وسوف تقومين بحمايتي من هذه الحياة و أشرارها.
  4. خالتي أنتي من أهديتي لي أخواه أجمل وأعذب من ماء البحر. فأن أولادك هم أخوة لي وليسوا كأي قريب من أقرباي.
  5. خالاتي الأعزاء يكفي أنكم قطعة من أمي يكفي أنني آرى حبكم وخوفك علي أمي وأنها دائماً في أمان ما دمتم بجانبها. أنها تحبكم كثيراً وحبيب أمي حبيبي.
  6. لستم مجرد خالات أنكم جميعكم أمهات لي فانا محظوظة أن لي أمهات كثيرة تدعوا لي وتهتم لأمري بينما الناس لديهم أم واحدة فقط.
  7. اللهم أحفظ لي خالاتي من كل سوء فهي حبيبة قلبي ودواء روحي. اللهم لا ترني بها أي مكروه وسوء. ولا يمسها أي ضر فيمسني أضعافه يارب العالمين.
  8. لا أعلم كيف أصف لكم مدي حبي لكم فهو لا يوصف بكل كلمات الأرض أنكم حب من نوع خاص ولكم ركن ركين في قلبي. أنتم أفضل عطايا الرحمان لي.
  9. خالتي أن وجودك هو رحمة من الله لقلبي الضعيف الصغير.
  10. وددت أن أحضر لك هدية فلم أجد ما يسعفني لأشتريه لك فليس هناك هديتي تليق بك وبعطائك الجميل. ولكني اتخذت من الدعاء الكريم سبيل فقد سمعت أنه أفضل هدية بين المتحابين . فأسال الله أن يحفظك لي طول السنين يا أغلى الغالين.

خالتي أمي الثانية

  1. خالاتي هم نعمة لا يقدرها إلا أنا فأنا من أعرف قدرهم جيداً ف يارب لا تحرمني قربهم.
  2. الخالة رائحة من الأم وأسم أخر للحب فيا الله  أحفظها لي بحفظك.
  3. إليك أكتب رسالتي وأعطرها بماء الورد و أرسلها على طبق من ذهب لك يا ـأمي الثانية.
  4. أشهد الله أنك كنتي لي خير أماً وخالة وصديقة في هذه الدنيا حبك كثيراً.
  5. أن ضحكتك تعادل عندي الدنيا وما فيها فمعها يضحك قلبي، وتفرح عيناي.
  6. أن دخول خالاتي وأولادها وزياتهم لنا تكون بمثابة العيد والأمان فاللهم لا تفرقنا أبداً يارب العالمين وأدم ودنا. ولا تجعلنا كالذين تفرقوا وتقطعوا عن أهلهم ولم يصلوا رحمهم.
  7. خالتي أنك أقرب شخصاً لقلبي بالعائلة كلها. ولا أشعر بالراحة إلا معك يا حبيبة قلبي الغالية.
  8. يزداد حبي لك يا خالتي الغالية عندما أشكو لكي مشكلاتي فتهونيها علي وتذكريني بالله دائماً.
  9. لا يمكن لسعادتي أن تكتمل إلا  وانتي معي في كل لحظات حياتي يا أجمل هدايا رب العالمين.
  10. خالتي هي أمي الثانية وحبيبتي الدائمة وشقيقة الروح ومبهجة القلب فاللهم أحفظها لي من كل مكروه وسوء.
  11. اللهم أحفظ لي خالاتي وأولادهم ولا تفجعني فيهم يارب العالمين فأنت تعلم كم أحبهم و أنهم أغلى شئ لي في هذه الدنيا بعد أمي.
  12. لو أن العمر يهدى لأعطيته لهم. ولا أخذت من سعادتي وأعطيتهم وحملت عنهم همومهم كلها. فاللهم لا تحزن لهم قلباً وفرج همهم ويسر لهم أمورهم كلها فهم أجمل الأشياء في دنيتي.