رسائل عتاب للحبيب رسائل زعل، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر العتاب هو علامة من ضمن علامات الحب، فلا يكون العتاب إلا لمن نحبهم بصدق، ونتمنى وجودهم دائمًا إلى جوارنا، ويأتي العتاب على الكثير من الأشكال المختلفة، وهو من الأمور التي تدعو إلى التصالح، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة متنوعة من أجمل رسائل العتاب للحبيب.

رسائل عتاب للحبيب رسائل زعل

هناك العديد من الرسائل المختلفة، والتي يتم إرسالها إلى الحبيب، وذلك من أجل معاتبته على الكثير من الأمور المختلفة، وذلك لأن العتاب هو من أعلى درجات الحب، ومن أجمل الرسائل التي يمكن مشاركتها عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة للحبيب هذه المجموعة الآتية:

  1. حبيبي يا أجمل ما في حياتي، كيف لك أن تبتعد عني كل هذه الفترة الكبيرة، ألم تحن لي؟ ألم تشتاق لي؟ ألم ترغب في رؤيتي أو محادثتي؟ إن كنت أنت لا ترغب، فأنا أرغب في محادثك وفي رؤيتك.
  2. تعلمت جيدًا أن تقتلني بالغياب، فكيف لي أن أحيا من دونك، لو أردت أن تحييني فعليك أن تأتي لترد لي أنفاسي، أحبك ولا يمكنني العيش من دونك لحظة.
  3. لو أنت تحبني كما أحببتك، لكنت حاربت كل الظروف من أجل أن تصل لي، ولكنك فعلت العكس وحاربتني أنا تحت مسمى الظروف.
  4. تقسى أنت عليّ وتذهب لتتركني وأظل أنا المجروح، هل تعتقد أن هذا الحب، لا. الحب شيء مختلف، الحب شيء آخر، فالحب هو الوفاء هو الإخلاص، الحب هو الدفء هو الإحساس، لماذا تركتني يا أعز الناس على قلبي وابتعدت عني ونسيتني.
  5. أنت وحدك من ملأ قلبي بالجراح، أنا كلما نظرت إلى صورتك، ظللت أعاتبها على ما فعلته بي، وذلك حتى يهدأ قلبي، وأسألك من خلال صورتك إلى أين ذهب الاحساس والمشاعر التي كانت بيننا، وأين ذهبت الوعود التي قطعناها معًا، فلماذا خذلتني؟
  6. العتاب هو مثله مثل الحب، فلا يمكن أن أقدمه لك من دون أن تكون أن تسحقه، فأنت الحبيب لي، لذلك أعاتبك لأن تكون لي الأفضل، ولست أعاتبك حتى تبتعد عن حياتي وترحل.
  7. هل من المعقول أن أتركك تذهب، ومن دون أن أشعر أنا أيضًا بالجراح، ولكن تأكد أنه الأفضل لنا، لأني لم أرى نظرة الحب في عيونك، لم أرى الاهتمام الذي طالما شعرت به، فأصبحت علاقتنا يشوبها الملل.

رسائل عتاب للزوج

كما يوجد العديد من الرسائل المختلفة التي تحمل أجمل عبارات العتاب، والتي يمكن إرسالها إلى الزوج عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وذلك من أجل تجديد العلاقة العاطفية بينهما، أو عتابه على الإهمال بزوجته، ومن بين أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. زوجي الحبيب كم من مرة قدمت لي الاعتذار على تقصيرك في حقي، فإني في كل مرة كنت أصدق تلك الأعذار، وأحاول أن أبدأ معك من جديد، ولكن أنا أريد الآن منك التغيير، فإن شعرت بعدم اهتمامك بي، فأنت في تلك الحالة ستشعرني أنك لا تريدني بحياتك.
  2. لطالما حلمت أن تكون لي البسمة، أن تكون لي الحياة، ولكنك مع الأسف خذلتني في الكثير من المرات، جرحت قلبي جروحًا عدة، متى يمكنك أن تداوي لي تلك الجراح، أعاتبك لأني أحبك ولا أريد خسرانك، ولا أريد أن تبتعد عني يومًا.
  3. الاهتمام هو أول علامات الحب، فكيف لي أن أصدق حبك لي، وأنا لا أشعر به، فالحب يكون في الأفعال قبل الكلمات، كيف لي أن أصدق خوفك الدائم عليّ الذي لم أراه في عيونك كما كنت أراه قبل ذلك، أخاف من نهاية هذا الإهمال أن تتحول حياتنا إلى حياة غير مرغوب بها.