رسائل صباح الخير مسجات صباح الخير اسلامية، تعتبر من أجمل الرسائل التي ينتظرها الكثير من الأشخاص في وقت الصباح، وفور الاستيقاظ من النوم، حيث مع التقدم التكنولوجي أصبح من السهل التواصل مع الكثير من الأصدقاء والأشخاص في العديد من الأماكن المختلفة، وذلك من أجل مشاركتهم في جميع الأوقات سواء الصباح أو المساء، وتكون تلك المشاركة على هيئة رسائل قصيرة تحمل أجمل عبارات الصباح، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل الرسائل الصباحية المتنوعة والإسلامية من خلال مجلة البرونزية.

رسائل صباح الخير مسجات صباح الخير اسلامية

هناك العديد من الرسائل المختلفة والمتعددة، والتي يمكن إرسالها ومشاركتها في الصباح مع الأصدقاء والأحباب على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي تعبر عن الحب والسعادة بقدوم يوم جديد، وتحمل أجمل الأمنيات، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. صباح الخير لكل من يحمل في قلبه مثقال ذرة من حب لنا، صباح الورد العطر الذي يعطر لكم أجوائكم، صباح البسمة التي ترتسم على أجمل شفتين.
  2. صباح الحب والألفة، صباح حامل البسمة، صباح ملئ بالخير والسعادة.
  3. مع ميلاد يوم جديد، وشروق الشمس بضوئها الشديد، يجب أن نحمل في قلوبنا الأمل والتفاؤل بأن القادم أجمل، كما أضاءت الشمس الكون، فإن الله سوف ينير لنا حياتنا من جديد.
  4. مع نسيم الصباح العليل أرسل لكم تلك الرسالة لعلي أكون أول من يقول لكم صباح الخير، يا من لا يبدأ يومي من دونهم، يا من أحمل في قلبي لهم كل الحب.. صباحكم سعادة.
  5. صباح يوم جديد أرسل لكم فيه باقة من الورود التي تقول لكم صباحكم سكر، لأنكم أنتم السكر لحياتي يا أحبابي.
  6. أتى الصباح وأشرقت الشمس، وزقزقت العصافير، فرحة باليوم الجديد، أسـأل الله العلي العظيم أن يكون يومًا حاملًا للخير لي ولأحبابي أجمعين.
  7. لكل من يرى رسالتي الآن، صباحك سكر وحب ورضا من الرحمن.
  8. رحل الأمس، وأتى اليوم انسوا أوجاعكم التي مضت وابدأوا صباحكم بالحمد لله والشكر له، والتوكل عليه.

رسائل صباح الخير إسلامية

كما يوجد العديد من رسائل صباح الخير المميزة والتي تكون مصحوبة ببعض الأدعية الإسلامية المختلفة، والتي يمكن مشاركتها على مواقع التواصل الاجتماعي مع الأصدقاء والأحباب، وبالأخص لعشاق الحالات الدينية والمنشورات الإسلامية، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. مع صباح يوم جديد، أسأل الله العظيم العلي الكريم أن يمن علينا بفضله، وأن يرزقنا الخير في يومنا هذا، وأن يبارك لنا فيه.
  2. اللهم ارزقنا كل ما هو خير في هذا اليوم وخير ما بعده، وأعوذ بك يا الله من شر هذا اليوم، وشر ما بعده، صباحكم محبة ورضا من الله الحنان المنان.
  3. صباح جديد وفرصة ثانية من الله لنا لأن نجمع به أكبر عدد من الحسنات، فاللهم اغفر لنا ما مضى وأعنا على ما هو قادم.
  4. ما أجمل أن نبدأ هذا الصباح بتعطير فمنا بالصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  5. إلهي مع شروق يوم جديد أسألك يا الله أن تكون هذه نهاية لأحزاننا وبداية لأفراحنا، اللهم بشرنا بما نحبه ونتمناه يا رب، اللهم لا تجعل لنا حاجة عند أحد خلقك، صباح الخير والبركة.
  6. عطروا أنفاسكم في هذا الصباح المبارك بالتسبيح والاستففار، صباحكم معطر بذكر الله.
  7. صباح الخير أحبابي أتمنى من الله أن يشرح صدورنا في هذا الصباح، وأن ييسر لنا أمورنا، وأن يفرج همومنا.
  8. أسألك يا الله أن تجعل صباحنا هذا هو صباح الصالحين، وأن تجعل قلوبنا هي مثل قلوب الخاشعين، وأن تجعل ألستنا يا الله مثل ألسنة الذاكرين.. صباح السعادة.