كلمات عن الاخت كلام عن حب الاخت عبارات، نقدمها لكم من خلال موقع بروزنزية، حيث تعتبر الأخت هي أجمل الأشياء في حياتنا، فمن لا يمتلك لم يشعر بالكثير من المشاعر الجميلة، فالأخت هي السند، هي الصديقة، هي كل شيء، فالأخت الكبيرة تحل محل الأم، والأخت الصغيرة تكون محل الابنة، فشعور الأخت لا يمكن وصفه، ومن تمتلك الأخت، فإنها تسعى دائمًا إلى مشاركة معها أجمل الكلمات والعبارات، وذلك من أجل التعبير عن الحب لها، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم أجمل الكلمات عن الأخت.

كلمات عن الاخت كلام عن حب الاخت عبارات

هناك الكثير من الكلمات المختلفة التي يمكن أن يتم تقديمها للأخت، وذلك عبر العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو إرسالها عبر الرسائل الخاصة، وذلك من أجل أن تشعرها بالسعادة تجاه تلك الكلمات، أو تعبير عن الحب لها والتقدير، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. الأخت هي تلك النعمة التي أنعم الله بها عليّ، فيا رب احفظ لي أختي، وبارك لي في عمرها، واجعلها دائمًا موجودة بحياتي.
  2. الأخت الصغيرة هي قطعة السكر في كل منزل، هي الطفلة المدللة، التي تملك جميع الصلاحيات، هي تلك الفتاة المفعمة بالحيوية، هي المدللة على جميع أفراد الأسرة، الأخت الصغيرة هي أجمل شيء في الحياة، هي نور المنزل.
  3. أختي يا من أهداني الله إياكِ، أحبك يا أختي، وأتمنى أن تكونين بجواري طوال حياتي، فأنت لست مجرد أخت، بل أنتِ الصديقة الناصحة لي، أنتِ الأم عندما أحتاج إلى حنانك، أدامك الله في حياتي يا أختي.
  4. الأخت هي تلك القطعة المشتقة من أمي وأبي، هي حب من نوع آخر، ليس له مثيل، الأخت هي قطعة من القلب، هي التوأم لي، هي الأم الحنون، هي الطفلة المدللة التي تحتاج إلى النصيحة، الأخت هي كل شيء جميل في الحياة، فاسألوا من لا يملك أخت كيف تكون حياته؟
  5. أختي يا من تكونين الأنس لي، يا من تكونين السعادة لي، أنت كالورد بل أنتِ أجمل منه، أنتِ لي كالماء، ولكنكِ أنتِ أنقى منه بكثير، أنت لي كالعسل الأبيض، بل أنتِ أحلى منه، أحبك يا أختي.

كلمات عن الأخت الحنونة

كما يوجد العديد من الكلمات المختلفة التي تقال للأخت، والتي تحمل صفة الحنان في قلبها، والتي تعتبر من أجمل الصفات التي تملكها الأخت، ومن أجمل تلك الكلمات التي تقال في حب الأخت الحنونة هذه المجموعة الآتية:

  1. أختي يا أجمل ما رأيت في حياتي، قلبك الطيب البرئ هو من يجعلني أشعر بالسعادة وأنا بجانبك، فقلبك الكبير يجعلني أشعر أنك أحن إنسانة في الوجود.
  2. الأخت هي من أجمل النعم التي أنعم الله عز وجل بها عليّ، وبالأخص أنتِ يا أختي، لأنك تملكين قلبًا حنونًا من ذهب، أنتِ مصدر الحنان، فهو خلق لكِ أنت وحدك.
  3. أختي يا ملجأ لكل أفراد العائلة، أختي يا حبيبة قلبي، يا قطعة من روحي، أحبك بعدد قطرات المطر، أحبك بعدد أوراق الشجر، أحبك يا أختي.
  4. أختي أحبك جدًا يا أجمل نعمة من الرحمن، يا رب إني أسألك أن تنعم على أختي بالصحة والعافية، وأن تبارك لي فيها، وأن ترزقها راحة البال، فأنا لا أرغب في رؤيتها حزينة في يوم ما.
  5. أعلم جيدًا أن السعادة تكمن في التواجد والقرب من أختي.
  6. يا رب بعدد دقات قلبي أسألك أن تحفظ لي أختي من كل شر أو مكروه يصيبها، فهي نصف سعادتي، ونصف ابتسامتي يا رب احفظها لي.