رسائل عبارات تهنئة عن المنزل الجديد، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث يعتبر الانتقال إلى المنزل الجديد هو واحد من ضمن الأمور التي يقبل عليها بعض الأشخاص، وفي تلك الحالة يكون على الأهل والأصدقاء المحيطين بهم أن يقدموا لهم أجمل الرسائل والتبريكات، وذلك للتعبير لهم الفرحة الشديدة لهم بانتقالهم إلى المنزل الجديد، ويكون ذلك من خلال بعض العبارات والكلمات المميزة، والتي تكون في بعض الأحيان على هيئة أدعية، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم أجمل عبارات التهنئة بالمنزل الجديد، التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء والأحباب عند انتقالهم.

رسائل عبارات تهنئة عن المنزل الجديد

يوجد العديد من أجمل العبارات والرسائل التي يمكن أن يتم مهاداة بها الأهل والأصدقاء، وذلك عند الانتقال إلى أحد المنازل الحديثة، حيث إن تلك العبارات تدخل السرور على قلوبهم، وتشعرهم بالحب والبهجة من الأشخاص المحيطين بهم، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. بسم الله ما شاء الله ولا حول ولا قوة إلا بالله، أتمنى لك كل التوفيق والنجاح، وأن يكون هذا المنزل هو بداية الخير لك، ونهاية لك من كل شر.
  2. عندما تفتح أبواب المنزل الجديد، فتذكر إنه دليل على الحظ الجيد، وعندما تقوم بفتح أبوابه فهي دليل على الازدهار، وكلما فتحت تلك الأبواب والنوافذ أتمنى لك أن تجمع الثروة، وأن تعود بالخير على أهلك وأحبابك.
  3. مبروك عليك انتقالك إلى هذا المنزل الجديد، وأنا أعلم أنك قد تعبت كثيرًا، وجاهدت كثيرًا حتى وصلت إلى هذا المنزل، فأنت دائمًا ما كنت تسعى وتكد من أجل تحقيق أهدافك، ومنزلك الحديث دليل على نجاحك.
  4. مبارك عليك المنزل الجديد، وأتمنى لك أن يكون هذا المنزل هو بشارة لك بالخير، وأن تقوم بقضاء به الكثير من الأوقات الجميلة، وأن يكتب الله لك فيه السعادة وراحة البال.
  5. منزل جديد لا يعني بأنه حوائط وجدران، ولكنه يعني الحياة الجديدة التي أنت مقبل عليها، فأسأل الله أن تعم الفرحة والسرور على حياتك بكاملها.
  6. تهانينا لك على هذا المنزل الحديث، والذي أتمنى أن يكون بداية لك في كل خير، وأن يكون انتقالك له، هو نهاية لك من كل شر أو خيبة أو حسرة.
  7. أسأل الله العظيم رب العرش الكريم أن يجعل منزلك الجديد من منازل الصالحين، وأن يكفيكم من همزات الشياطين، وأن يحرسكم الله من عيون الشامتين وعيون كل حاسد آثم.

عبارات جميلة عن البيت الجديد

كما يوجد العديد من العبارات المختلفة التي يمكن أن يتم إهدائها إلى الأهل والأصدقاء وذلك عند شراء المنزل الجديد أو الانتقال له، ومن أجمل تلك العبارات الآتي:

  1. منزل جديد مبارك عليكم، وأرجو من الله سبحانه وتعالى أن يجعله منزل مبارك، وأن يكون عامر دائمًا بالذكر والطاعة، وأن لا تكفون فيه عن العبادة، وأن يكون المنزل دائمًا محاط بالفرح والسعادة.
  2. أهنئكم بانتقالكم إلى منزلكم الجديد، وأتمنى لكم المزيد من الرزق الوفير، وأن يجعل الله منزلكم عامر بالخير والمال الكثير.
  3. جعل الله لكم هذا المنزل من المنازل الصالحة، والتي تكون لعبادة ربها حافظة، وأن يبعد عنه مكر الشياطين من الإنس والجن.
  4. مبارك وألف مبارك على منزلكم الحديث، الذي يعني حياة جديدة، مليئة بالفرح والسرور، وأن يوفق أبنائكم، وأن يجعلهم من البارين بكم، وأعانكم الله على جعله من أحب المنازل وأفضلها.
  5. من القلب أرسل لكم تلك الرسالة التي أعبر لكم فيها عن فرحتي العارمة والكبيرة عندما علمت بالمنزل الجديد، أهنئكم به، وأتمنى من الله أن يجعله دار من خير الديار، وعامر دائمًا بالخير والوصال.