نطل عليكم اليوم بواحدة من مقالاتنا المميزة التي اعتدنا أن نقدمهم لكم في كل لحظة؛ وهي عبارة عن رسائل شوق وحنين قصيرة للحبيب. والتي لا يجد الشخص في كثير من الأوقات سوى هذه الأحرف المرصصة بجانب بعضها البعض مكونة رسالة بسيطة كي يعبر عما بداخله من مشاعر وأحاسيس مكنونة في صدور. ولهذا في تلك المقالة على برونزية سنساعدكم ببعض الرسائل الشيقة. فقط كونوا معنا.

رسائل شوق وحنين قصيرة للحبيب

مجموعة رسائل رومانسية ومتكوّنة من اللهفة والحنين للحبيب.

رسائل حب وشوق ولهفه وحنين

الرسالة الأولى

في غيابك أقوم بعد الدقائق والثواني، وأجد كأنها أعوام لا تمر. اعتدت على تواجدك معي في كل مكان وبلحظاتي الجميلة والسعيدة وأيضاً الحزينة. وادعو الله سبحانه وتعالى في كل وقت وحين أن يجمعنا سوياً مرة أُخرى لأنك الحياة الجميلة والعمر الذي ارغب في ألا أمضي بدونه.

الرسالة الثانية

الشوق والحنين لك في كل يوم يزيد عن السابق، اشعر وكأن العهد الذي قمنا بعقده مع بعضنا سوياً هو السبب الرئيسي في ذلك. تتذكر هذا العقد الذي قولنا فيه بألا يترك أي واحداً منا الآخر. فأنا اشتاق صدقني، بل ولوعتي تقتلني كثيراً من شدتها. فكل ما في عقلي وقلبي الآن هو أن أرى وجهك ذو الملامح الطيبة والنقية والصافية ولو لقليل من الوقت.

الرسالة الثالثة

دعوتي في كل صلاة هي أن أراك سعيداً وناجحاً حتى لو كنت في مكاناً بعيداً عني، وعلى الرغم من أن لهفتي وحنيني إليك يقتلني إلا أنها رغبتي الوحيدة. فالاشتياق ما هو إلا لغة لا يفهمها الكثيرون، ولكن المشتاق فقط من يشعر بها.

الرسالة الرابعة

أكره ذلك الشعور الذي يأتيني في بعض الأوقات وكأن هناك غصة في صدري لا يمكنني التنفس بسهولة. وذلك بسبب المشاعر التي احملها من حنين واشتياق لكل التفاصيل التي كنا نعيشها سوياً، وأتذكر أنه لم يمكن هناك لحظة كانت تمر من غيرك.

رسائل شوق للحبيب البعيد

  1. العيش بدونك أصبح ملل للدرجة التي لم أكن أتخيلها في يوم من الأيام أن تكون حياتي على هذا الشكل. فكل القصايد، والأغاني الحزينة، وأيضاً الأشعار أرى أنها توصف حالي والموقف الصعب الذي أعيش فيه بسبب حنيني لك وتواجدك في مكان بعيد عني. فقط أطلب منك أن تُعيد النظر مرة أُخرى في وضعنا الصعب هذا، وألقاك كل يوم كالمعتاد سابقاً.
  2. كل الوجوه يا حب العمر في بعادك عني أراها وجهك، فلا يوجد أجمل من ملامحك الهادئة التي في حال نظرت إليها كأن الفؤاد ارتوى من الحب والرغبة في العيش بهذه الحياة. دمت لي، ودامت سيرتك الطيبة حتى لو كنت بعيد عني ولكنها فقط تجعلني على قيد الحياة سعيدة وهادئة إلا حداً ما.
  3. شرايين القلب ونبضاته تصرخ من شدة الألم، ويرجع السبب في اللهفة المميتة  التي اشعر بها تجهاك. بل والسؤال الذي يراودني في كل لحظة هل استطاع أن يعيش كل تلك الفترة في البعد والجفاء. الحنين المتواجد عندي يقتلني، اقسم لك بأن الموت يكون أهون كثيراً لي عن غيابك. فإذا خيروني لاخترت موتي والفناء من هذه الحياة فلا مذاق ولا فرح بدون الشخص الوحيد الذي أحببته كثيراً من داخل قلبي.
  4. اللهفة في قلبي تدعوني لأتذكر كل يوم الذكريات الجميلة، والأيام التي كنا في كل وقت مع بعضنا سوياً. فإذا قمت بسؤالك لي في أي لحظة عن الشعور المتواجد بداخلي فأنا أرى أنها عبارة عن سكين باردة تقوم بالتقطيع في قليلاً ولا ينظر الفاعل عن مدى الألم الذي سيطر على كياني كله. عد مرة أُخرة لي، واجعل السعادة تدخل في كياني مرة أُخرى.
  5. اشتاق وكأن هناك شخصاً سوف يموت من قلة المياه في جسده، وبدلاً من أن يعطوه الماء كي يرتوي ويشرب حتى يتخلص من شعور الظمأ وضعوه في الصحراء نهاراً تحت أشعة الشمس الحارقة كي يظمأ أكثر ويموت. ولكنها من المؤسف أنها موتة بالبطئ. هذا هو الشعور الذي يتملكني الآن.

 

وكانت هذه هي مجموعة من الرسائل البسيطة التي تعبر عن مدى شعور المحب عندما يكون مشتاق للحبيب أو بداخله لهفة.