رسائل اعتذار قصيرة، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تحمل تلك الرسائل أجمل المعاني والكلمات، والتي يجب تقديمها إلى من نحب، في حالة إن تعرضت للخلاف معهم، فالاعتذار هو من صفات الأقوياء، وليس كما يعتبره البعض بأنه علامة من علامات الضعف، كما أنك بالاعتذار تنال علو المكانة، وتزداد قيمتك في قلوب من حولك، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أجمل الرسائل الخاصة بالاعتذار.

رسائل اعتذار قصيرة

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن أن يتم إرسالها إلى الأشخاص، وذلك من أجل التعبير لهم عن الأسف، وذلك في حالة التسبب لهم في بعض الأمور الغير جيدة، أو الخطأ معهم في بعض المواقف أو الكلمات، ومن أجمل تلك الرسائل الآتي:

  1. أتمنى أن تقبل اعتذاري، فأنا أقجمه لك وأنا كلي أسف وحزن، فأنا أعلم أن ما صدر مني هو من الأمور الغير جيدة، لذلك أقدمت بالاعتذار، وأنا أعلم أن قلبك الكبير لا يمكنه أن يحمل أي نوع من الغضب تجاهي، وأرجو منك أن تسامحني.
  2. لو كل العالم قام بمقاطعتي، فأنا يكفيني أن تكون أنت وحدك حولي، فأنت الحبيب والصديق، والأب والأخ، أنت السند لي، فكيف لي أن أعيش من دونك، لذلك أعلم أنك سوف تلتمس لي العذر عن كل ما بدر مني.
  3. أرجوك هل من الممكن أن تسمح لي بالاعتذار منك عن كل ما فعلته بحقك، فأنا كلي ألم، وقلبي يتمزق، وضميري يؤنبني، صدري يحرقني، فهل لك أن تعفو عني وتسامحني.

رسائل اعتذار لصديق

أما عن الرسائل التي يمكن تقديمها إلى الأصدقاء، فهي تحمل الشكل المختلف، فالصجيق هو الأخ الذي لم تلده الأم، ولكن تلده المواقف والأيام، وفي حالة إن كنت قد أخطأت في حق صديقك في يوم من الأيام، فإنه لو كان صديقك على حق، فإنه سوف يسامحك ويغفر لك ذلاتط بسهولة، وذلك بعد أن تقدم له الاعتذار، ومن أجمل رسائل الاعتذار التي يتم تقديمها للصديق الآتي:

  1. أعتذر لك يا صديقي العزيز، فقد كنت دائمًا بجواري، كنت دائمًا أنت الداعم لي والمشجع لي، لقد تحملت الكثير معي، وأنا أعلم أن كل عبارات الاعتذار لا يمكنها أن تكون كفيلة عما أشعر به الآن، فقلبي يتمزق بسبب خلافنا وابتعادك عني.
  2. أنت وحدك يا صديقي من أنقذتني من الكثير من المواقف الصعبة، أنت من كنت الحامي لي والناصح في الكثير من الأمور، أرسل لك تلك الرسالة حتى أخبرك أن أي شيء في الدنيا لا يمكنه أن يعادل صداقتنا، ولا يمكنه أن يفرق بيننا، فكل شيء يحدث بيننا من خلاف يجعل علاقتنا أقوى وأمتن.
  3. أخجل منك وأخجل أيضًا لأقدم لك هذا الاعتذار، وأنا أعلم أنه لن يكفر عن ما بدر مني، ولكن أعلم أن مهما كانت الإساءة كبيرة بيننا، فإن الصداقة التي تجمعنا أكبر وأقوى، انا آسف منك يا صديقي.

رسائل اعتذار للحبيب

وإن كنتم تبحثون عن الرسائل الخاصة بالاعتذار، والتي يمكن تقديمها إلى الحبيب، وذلك للتعبير عن الأسف، فإن هناك مجموعة من الرسائل المختلفة الرومانسية، والتي يتم تقديمها كاعتذار للحبيب، ومن بين تلك الرسائل الآتي:

  1. حبيبي يا قطعة من روحي، يا قلبي، كيف لي أن أتركك تبتعد عني، أنا آسفة حقًا، فلم أكن أعلم أن كل ذلك سوف يحدث بيننا، ولكني أبعث لك تلك الرسالة حتى أعتذر منك، فأرجوك أن تنسى كل ما حدث.
  2. أعلم أن قلبك الكبير هو قلب نقي وأبيض، ولا يمكنه أن ينسى أحبابه بسرعة، لذلك أعتذر لك، وأنا أعلم أنك سوف تسامحني يا أغلى الناس على قلبي.
  3. أنت الحب والحياة، أنت العشق، فكيف لي أن أبتعد عنك وأنت النبض لقلبي، أنت المكمل لكل شيء ينقصني، أرجو منك أن تقبل اعتذاري، فالبعد عنك هو أشبه بالموت، هو أشبه بالحياة من دون ألوان، هو شعور لا يروى ولا يكتب، هل تسامحني.