عبارات صباحية قصيرة كلمات عن الصباح، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث تعتبر العبارات الصباحية هي واحدة من ضمن الكلمات التي يحتاج إليها الكثير من الأشخاص، وذلك حتى يرسلونها إلى أصدقائهم وأحبابهم، وذلك من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، من خلال السطور القادمة سوف نقدم لكم أجمل العبارات الصباحية التي تقال للأصدقاء من أجل بث فيهم روح البهجة والتفاؤل.

عبارات صباحية قصيرة كلمات عن الصباح

يوجد الكثير من العبارات الصباحية التي تقال في الصباح للأصدقاء من خلال مشاركتها معهم على بعض مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة مثل فيس بوك وتويتر، أو مشاركتها كحالة في تطبيق الواتس آب، ومن بين تلك العبارات الآتي:

  1. صباح الخير على كل من أشرق النهار في حياتي عندما تعرفت عليه، يا من لا تشرق شمسي إلا عندما تبتسم لي.
  2. الصباح لا يحلو إلا بوجود من أحبهم بجواري، وأنت كل أحبابي، صباح الخير على عيونك يا أغلى الناس.
  3. صباح الحب والبسمة على شمس الحياة بالنسبة لي، يا من تكون عمري كله، يا من تكون الظل لحياتي، أحبك يا أجمل ما في الكون، صباحك ملئ بالخير والسعادة.
  4. الصباح معك يختلف في نوره، فجوارك تتفتح الأزهار، وتغرد الطيور، بوجودك حولي صباح الخير على أجمل من شهد الصباح على وجوده.
  5. صباح الخير لكل أصدقائي، يا من لا يحلو الصباح إلا بهم، صباحكم حامل معه التفاؤل والخير لكم، وجعل الله لكم في يومكم بركة، وفي حياتكم الخير كله.
  6. مع شروق يوم جديد تعلن الشمس عن يوم جديد، لتخبرنا أن الأمل موجود في حياتنا، ولا داعي لليأس، فبعد كل ليل لا بد وأن يطلع له النهار.
  7. الشمس أشرقت اليوم وأتت على نافذتك، وذلك حتى تخبرك أن الحياة لا يمكنها أن تستمر من دونك، يا أجمل ما في حياتي، يا أحلى في هذا العالم صباحك سكر.
  8. صباح الأمنيات.. يا رب أسألك أن تحقق لنا كل ما تتمناه قلوبنا يا الله.
  9. يا رب كما جعلت الشمس تشرق كل يوم لتنير الكون، فرج همومي، وخلصني من آلامي وأحزاني، يا رب كما جعلتها تشرق بموعد وبحساب أسألك أن تتوكل أمري، فإني لا يمكنني أن أحسن التدبير.

كلمات عن الصباح قصيرة

البعض يفضل العبارات الصباحية القصيرة، والتي يتم إضافتها إلى بعض الصور، والكتابة عليها، ومشاركتها على الصفحات الشخصية على الحسابات، ومن أجمل تلك الكلمات التي تقال عن الصباح هذه المجموعة الآتية:

  1. عطروا صباحكم دائمًا بذكر الله، والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم.
  2. صباح الأماني وأجمل المعاني على حبيبي ونور عيني، يا من عندما رأيته كانت نهاية أحزاني.
  3. صباح الحب والبسمة، على قلب أرق وأغلى من النسمة، صباح الهناء والسعد على خد أجمل من الورد، صباح الحب والطيبة على من أتمنى له من كل قلبي السعادة.
  4. صباح الطمأنينة على كل روح بدأت هذا الصباح وهي تذكر الله سبحانه وتعالى.. صباح الخير.
  5. الصباح هو المحاولة الجديدة التي تعطيها الحياة للشخص حتى يحبها، فصباح الخير على كل من استيقظ وترك أحزانه نائمة وآلامه في غفوة.
  6. عندما تستيقظ في الصباح فعليك أن تنهض من فراشك، ولكن من دون أن تيقظ معك يأسك وأحزانك، فعليك التخلص منهما حتى تبدأ يومك وكلك أمل وتفاؤل وحسن الظن بالله.
  7. يا رب في الصباح أسألك أن ترزقني حلو الصباح، وحلو الحياة، وكل شيء جميل، يا الله اكتب لي الخير حيث كان، يا رب اجعل الصباح بداية لسعادتي ونهاية لأحزاني.