إليكم أجمل رسائل شكر رئعة كلمات شكر رائعة للصديق. فهو الأهم، والأغلى في حياة كل إنسان. فلا يمكن أن يعيش الإنسان بدون أن يجد له علاقة صداقة حقيقية. فهو الكتف والسند في أوقات الصعاب، والحنان والعطف، والصدر المتسع في أوقات الأزمات، والحب والابتسامة الجميلة في أوقات الفرح. ولهذا هو يستحق بعض الرسائل الجميلة التي تعرض كلمات الشكر الامتنان له عن مواقفه الجميلة. ولهذا سنعرضها لكم من خلال مقالنا على برونزية.

رسائل شكر رئعة كلمات شكر رائعة للصديق

رسالة شكر لصديق عزيز

  1. اليوم أجمع كل مشاعر وعواطفي تجاه أجمل أصدقائي والعنصر الأهم في حياتي واكتب هذه الرسالة ممتن من الله _عز وجل_ أن يصل لك غرضي وهدفي ويتم توضيح الحب بصورته الحقيقية. أقول أنه لا غنى عنك في الدنيا التي متواجد انا فيها، ولا حياة لي بعد زوالك عني. أرى دائماً قلبي في حالة كبيرة من الحيرة، أما عن لساني فهو في حالة عجز مستمرة والسبب في النهاية واحد هو أنهما غير قادرين عن التعبير. ولكن أقول لك دمت لي في كل وقت يا صديقي العزيز.
  2. كل كلمات الشكر والتقدير، والاعتزاز بصداقاتك الجميلة أُرسلها لك. فدائماً تكون لي الأفضل، والأمثل في تصرفاتك معي. أجدك الظهر، والأخ، والصديق في كافة الأزمات. لم يُطلب منك شئ يفيدني كثيراً إلا وقد حققته حتى لو كانت فوق قدرتك واستطاعتك. ولكن تقول في النهاية لا غنى عن صديقي، فشكراً كثيراً على كل المواقف النبيلة التي تقوم بها من أجلي.
  3. أُرسل لك عبير الزهور، ونفحات الورود، ونفحات النسيم الرقيقة وهي مملوءة بكثير من المشاعر الجميلة والصادقة. وأقولك لك حقاً أنت الشخص الأمثل الذي يحقق علاقة الصداقة بالمعنى الحرفي والجيد والأفضل ولا يوجد أكثر من هذا.
  4. كلماتاً وحروفاً أشعر وكأنها أشخاصاً لها أرجل تمشي مسرعة في الوقت الذي تعلم أنها كُتبت من أجل أن تعبر عن الحب المكنون في صدري لك. فادعو الله في هذه اللحظة أن يوفقني في عملية التعبير، وأن تشعر أنت بها.

كلمات شكر لصديق غالي

  1. كلمات العالم أجمع لا تكفي أن تقوم بإبراز الشكر لك وإظهاره في كافة الأمور والمواقف. ارغب في ألا أتركك لحظة واحدة، وأن نعيش الحياة كافتها ونموت ونحن أوفى الأصدقاء. لن اذهب وأرى العالم من منظوري وحدي بل سأرتدي نظاراتنا نحن الاثنين لأُشاهد الحياة وهي تسير بعيني والأُخرى عينك أنت. فلا حياة لي من بعدك، أنت البطل الحقيقي في قصيتي بمواقفك وأسلوبك.
  2. أُرسل إليك أزكى التحيات والمشاعر الجميلة المملوءة بالشكر. لم تُخجلني يوماً كما فعل الجميع بي، حتى أن الصبر الذي امتزت أنت به كان أكبر بنسب هائلة عن أخوتي وتمتعهم بهذه الميزة. فلم ينتظرني أحداً كما كنت تفعل وفي كل المواقف، واعلم أن مشاعرك هذه بدون كلل أو تعب أو ملل. ولكن أنا أيضاً يا صديقي أُحبك، وارغب في أن أكون صديقك لآخر الزمان.
  3. كل التقدير المتواجد في هذه الحياة احمله في قلبي لك، وهذا لأنك بالفعل شخصاً نبيلاً. تخاف الله سبحانه وتعالى، ورسوله في كل أمر وفعل، وتنفر من تلك المجالس التي يتنابذوا فيها الناس بأفظع الألفاظ، وتنهاهم عن الغيبة والنميمة. ولهذا اعلم أنك صالح، وفي أي مجلس سيأتي علي دوراً لأُغتاب فيه ستنهاهم وتنهرهم بصدق. ولهذا فأنا أُحبك.
  4. تذكر دائماً يا صديقي أني شخصاً جيداً، وأن العمل الصالح يبقي لآخر الحياة، ولا يزول مهما دارت الأيام. وأنني لا أنسى يوماً في حياتي مواقفك النبيلة التي كنت تقوم بها معي.
  5. سماءي أراها كثيرة النجوم المضيئة في الكون كله في أوقات وجودك بجانبي. وفي اللحظة التي تغيب عني فيها أظل مترقبة وقت مجيئك ليبدأ الفرح والنور والقضاء على العتمة. فبكل فخر واعتزاز بنفسي وبك أيضاً اخبر أي فرد في الدنيا أنك صديقي العزيز بل وأكثر من أخي.
  6. مهما تعلمت الألسنة أن تنطق بأجمل الكلمات والعبارات لا تستطيع أن تقول المكنون في القلب من مشاعر جميلة، وهذا لأنه أكبر من الأحرف والكلمات البسيطة. فعلاقتنا شئ كبير، لا غنى عنه في الحياة. أرى وكأن الدنيا من الممكن أن تتوقف عن الاستمرار في اللحظة التي تغيب عني فيها.

رسالة شكر لصديق على مساعدته لي

  1. كلمات الشكر والعرفان أُرسلها إلى صاحبي. صاحب أطيب قلب وأحن مشاعر وأحاسيس. صديقي الذي لم يستطع أن يغيب عني يوماً، ولا عن مشاركتي أحلامي وأحزاني، وفرحي، وهمومي، وتقلباتي. شكراً لتواجدك معي، وجعلك الله في كل لحظة في حياتي.
  2. مشاعر الحب والإخلاص والوفاء أرى أنها من الممكن أن تدرس في علاقتنا معاً. فأنت مثال جيد، يحتذى به في كل هذه الأحاسيس. ولو جاءت لي الفرصة أن أكون مغروراً على الناس، سيكون السبب وجود شخص مثلك صديقاً لي وحدي.

وبهذه الكامت من الممكن أن تقوم بالتعبير عن شكرك وامتنانك لصديقك المقرب، فهي كلمة جاءت من الصدق ولابد أن يتصف الصديق بالصدق في المشاعر الداخلية الخاصة به تجاهك.