كلمات عن الام روعة كلمات عن الام قصيرة، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث إن الأم هي مصدر الحب والعطاء، هي كل الحياة بالنسبة لأبنائها، فلا يمكن لأي شخص الاستغناء عنها، فهي مصدر السعادة والراحة والشعور بالسكينة والطمأنينة، ويمكن التعبير عن فضل الأم وحبها وذلك من خلال العديد من العبارات المختلفة، ومن خلال هذا المقال اخترنا لكم أفضل الكلمات عن الأم، والتي تعبر عن فضلها ومدى الشعور بالحب تجاهها والشكر والامتنان لجهودها.

كلمات عن الام روعة

هناك العديد من الكلمات المميزة والرائعة، والتي يمكن ارسالها إلى الأم، وذلك من أجل التعبير عن الحب لها، والامتنان لمجهودها وجميلها الكبير، فكل الكلمات لن توفي حقوقها، ومن أجمل وأرق الكلمات عن الأم، هذه العبارات الآتية:

  1. أنت يا أمي وحدك من تكونين داخل قلبي، أنت يا أمي مصدر سعادتي، لا يمكنني أن أتخيل أن يمر يومًا من عمري ولا أرى فيه وجهك البرئ وابتسامتك الصافية التي تخبرني دائمًا أن الحياة بخير.
  2. أمي يا من كبرت بين يديك، أمي يا من شعرت بالدفء في قلبك، يا من احتميت من برد الحياة بين ضلوعك، يا من اختبأت داخل أحضانك من كل ما يؤلمني ويكسرني، أمي يا من أرويتني بعطاءك الذي ليس له حدود، أحبك يا أمي.
  3. في كل صباح أنتِ بالنسبة إليّ الشمس التي تنير لي يومي قبل شروق شمس الكون، فعندما تغضبين مني يا أمي أشعر وكأن السماء معتمة لا نور بها، أشعر وكأن داخل قلبي غصة، أحبك جدًا يا أمي ولا يمكنني أن أعيش وأنتِ غاضبة عني، سامحيني يا أمي إن قصرت في حقك يومًا.
  4. ليس لي يا أمي دونك، فأنت كل الحياة بالنسبة إليّ أنت الأمن أنتِ الأمان، أنت الضحكة الجميلة التي تملأ حياتي، أنت البسمة التي تُرسم على شفتاي، أنتِ العطر الذي يملأ حياتي بأجمل الروائح.
  5. أمي أنتِ الوحيدة التي يمكنها أن ترسم البسمة على شفتي، أنتِ الوحيدة التي أشعر بالأمان وأنا بجانبها، أمي يا مصدر سعادتي الأبدية، أحبك وسأظل أحبك حتى آخر يوم من أيامي.
  6. حبيبي الغالية وأمي: حبك هو موجود داخل قلبي، لا يمكن لأحد أن ينتزعه من وجداني، فأنا عندما أركِ أشعر وكأن الكون امتلأ ضياء، أشعر بأن صوتك الدافيء والحنون يمنحني الحياة والتفاؤل.
  7. أمي الغالية: حفظك الله من كل شر يا أمي، فأنا أتمنى من الله لكِ كل الخير، وأن يجعلك دائمًا في حياتي ويديمك نعمة لي، وأن يبارك لي في عمرك يا أمي، أنتِ يا أمي التي كنتِ دائمًا تدعو الله لي أن يوفقني، وأنا الآن أدعو الله أن يديمك جواري.

كلمات عن الام قصيرة

كما يوجد العديد من العبارات القصيرة التي تعبر عن حب الأم، والتي يمكن مشاركتها معها على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، أو إهدائها لها في الرسائل الورقية، وذلك من أجل التعبير لها عن الحب، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. يا من غفوت على صدرها، واطمأننت في أحضانها، أدامك الله لي نعمة وأحمده عليها دائمًا حتى تظلين بجواري يا أمي.
  2. أمي يا من تعبتِ من أجلنا، وتحملتِ كل المشقة والألم، من دون أن تظهري تعبكِ وحزنك وضعفك، أشكرك يا أمي على كل ما قدمتيه لنا، وأنا أعلم أن كل الكلمات لا يمكنها التعبير عن الشكر.
  3. مع بداية اليوم تشرق شمس أمي، التي تدعو لي باستمرار، وأتمنى أن لا تغيب شمسك أبدًا يا أمي عن حياتي.
  4. الأم هي العطاء الغير محدود، الأم هي الحنان من دون كلل أو ملل، الأم هي كلمة صغيرة، لكنها تحمل الكثير من المعاني، الأم هي الحب.
  5. أمي اسمحي لي أن أقبل يديكِ وقدميكِ، أريدك أن ترضي عني يا أمي فبدون رضاكِ لا أستطيع الحياة.
  6. يا من الجنة تكون تحت قدميك، أرجو منك أن تدعو لي باستمرار حتى أتوفق في حياتي.

كلام عن الام مؤثر

كما يوجد بعض الكلمات الأخرى التي تكون مؤثرة بشكل كبير، والتي تعبر عن مدى الشوق للأم، وبالأخص لمن يعانون من غياب أمهاتهم أو وفاتها، ومن بين تلك الكلمات الآتي:

  1. اشتقت لكِ كثيرًا يا أمي، لم أكن أعلم أن الحياة من دونك سوف تصبح سوداء بهذا الشكل، لم أكن أتخيل يومًا أن البعد عنكِ يا أمي سوف يحطمني، بعدك عني يا أمي أشبه بالسيف الذي غُرس داخل قلبي، ولم أعد أستطيع نزعه، فيظل يؤلمني يا أمي طوال حياتي.
  2. أمي يا جنتي يا قطعة من روحي، كل كلمات وعبارات الحب لا يمكنها أن تعبر لكِ يا أمي عن كل ما أشعر به تجاهك، فحبك داخل قلبي لا يمكن انتزاعه.
  3. الأم هي البهجة والسرور، هي السعادة والفرح، الأم هي الوطن، هي الحضن الدافئ، من يكون لديه الأم على قيد الحياة عليه أن يقوم ببرها والإحسان إليها ففراق الأم شيء لا يطاق.