مجلة برونزية للفتاة العصرية

ابحث عن أي موضوع يهمك

رسائل حب وغرام قويه

بواسطة: نشر في: 10 نوفمبر، 2019
brooonzyah
رسائل حب وغرام قويه

بمناسبة يوم الحب العربي المتواجد في شهر نوفمبر سوف نعرض لكم مجموعة رسائل حب وغرام قويه. فالإنسان لا يمكنه أن يعيش بدون حب في حياته، ذلك الدافع الكبير الذي يحرك طاقته ومشاعره وعقله نحو أمور معينة. والذي يجعله قادر على التعايش مع أي ظرف مهما كان صعباً. فكلام الحب المعسول له تأثير على مسمع المحب يجعله يطير كالفراشات حتى لو كان يتعرض للكثير من الأزمات، ومصاعب الحياة. ولهذا سنساعدكم في قراءة أجمل كلمات عن الحب من خلال مقالنا اليوم على برونزية.

رسائل حب وغرام قويه

رسائل حب طويله

  1. حبيبي؛ لو كان بالاختيار أن نعيش في جسد واحد بروح واحدة لكنت فعلتها. ولو كان يمكنني أن انتزع قلبي من داخل صدري لفعلتها، وجعلته وردة، وزينته كأحلى الهدايا وقدمته لك على طبقاً من الذهب المرصع بمجموعة من الألماس. لا يوجد في هذه الحياة شئ ثمين أمام وجودك، فأنت الأغلى والأفضل دائماً. فأنا أرى أنني امتلك الحياة ولكنك أنت الذي تتحكم فيها، امتلك القلب ولكن أنت المتحكم في نبضاته. دمت لي يا أغلى الناس في كل وقت وحين.
  2. أرى وكأن قلبي عصفور مسكين، اقسم بألا يغرد إلا لوجودك بجانبه أنت فقط. أما غير ذلك فيبقي طائراً لا حول له ولا قوة. لا يقدر على فعل أي شئ، ولا يتمتم حتى بقليل من الألحان الجميلة التي يصدرها وقتما تكون أنت بجواره. أنت الروح الهادئة، والنسمات اللطيفة التي تأتي فجأة بقليل من الأفعال الصادرة عنك لتجعل الحياة بالنسبة له ملونة وجميلة ومزدهرة ومتفتحة. فيدعو الله في كل لحظة، وفي كل يوم، وبكل ثانية تمر في هذه الحياة ألا يعيش بدونك مطلقاً وأن تكون المصدر الرئيسي في إسعاده كما أنت الآن.
  3. لو كنت أقدر على أن أحب أحداً في هذه الحياة لأحببتك فوق العشق الذي أكنه لك. لا تعلم كم الاشتياق الذي اشعر به تجاهك، من اللحظة الأولى التي أرى وجهك فيها. أتعلم أنني أراك وكأن تلك الملامح التي امتلكتها أنت أجمل في كل شئ. وكأن الله سبحانه وتعالى اختار عيني كي تراك على هذا الجمال.
  4. انت رفيقي الجميل الذي أود أن اصطحبه لكل مكان، وأرغب في أن أقول للجميع أنه زوجي العزيز. وأن الله سبحانه وتعالى منّ عليا بأن يكون  لي حبيب وأن يكون في نفس الوقت زوجاً لي، وأباً جميلاً لأبناءنا، ومعلماً لي في كل أخطائي. أنت الأفضل دائماً في عيني، ولا أرغب أن تكون هكذا في عين أي امرأة أُخرى حتى لا تُغرم بك. أغار عليك يا أيامي الجميلة من أي شئ، حتى من الهوى الذي يأتي في كثير من الأوقات وتكون سعيداً به. فيارب تُديم لي هذه النعمة دوماً وفي كل الأيام.

رسائل حب وغرام وعشق

  1. أعدك بأن نكون سوياً إن شاء الله في الحياة بأكملها، وألا يفترق واحداً منا عن الآخر. سنكون علاقة زوجية يحتذى بها في الكثير من الأماكن، وعن نجاحاتنا، وعن أيامنا الجميلة التي يسعى فيها كلاً منا لتحقيق ما يسعد الآخر. أعدك بأننا سنفترق في حالة واحدة لو حصل الناس على دمعة قد ذرفتها يوماً في داخل البحار والمحيطات. ولكن أيضاً حينها سأقول أنها ليست دمعتي حتى لا افترق عنك، فأنا لا أقدر على العيش بدونك.
  2. يا كلماتي البسيطة، ويا رسائلي التي اكتبها دوماً له عرفيه كم أنا مولعةُ بحبه. لا أعلم أين يذهب القلب عند رؤيته للحظة الأولى. وكأنه يجري من صدري، ويخترق جسده ويختبأ بداخله، فوالله لا استطيع أن يقف هذا الشعور ولو لحظة واحدة. فهو عمري القادم بإذن الله الذي يكون فيه اللحظات الجميلة، والضحكات المتتالية، والرقصات الساحرة والرومانسية التي تؤديها أحشائي حول قلبي وهو يتراقص. ولهذا دائماً أرى أن الخوف يمتلكني في بعض الأوقات لأنني لا أرغب في أن أُضيع هذا الحب. فيا خالقي يا قادر على كل شئ ادعوك بكل أسماءك الحسنى وصفاتك العلا التي سميت بها نفسك أن تجعل لي في محبوبي نصيب، وألا تفرق بيننا أبداً، وأن تجعل دنيتنا وآخرتنا سوياً عباداً صالحين ترضى عنا ليوم القيامة، وأن تجعلني في عينه أجمل من حور العين.

رسائل حب للحبيب

  1. وكأن النور الذي يخرج من وجهك في اللحظة الأولى التي أراك فيها لا يضاهي أي نور آخر، وكأن عيني أصبحت لا ترى غيره، ولا تهدأ وترتاح إلا عليه. أنت المصباح المضئ الذي ينير لي كل عتمة في حياتي، والله لا أقدر أن أتحمل أي شئ في هذه الدنيا من غير وجودك فيها.
  2. أود أن تتحدث معي في كل لحظة، وفي كل وقت. وأن تسمعني كلماتك الجميلة التي دوماً تقوم بالتغزل في من خلالها. اشعر وكأني أجمل الفتيات عندما تنظر لي نظرات اللهفة التي أجدها في عينك. وأعرف حينها أن ملابسي ومستحضرات التجميل التي وضعتها على وجهي قد أعجبتك. أنت الحياة الجميلة، والقلب الرقيق الذي ينبض بالشكل الملائم. أنت كل شئ رائع في هذه الحياة. فيارب دمه عليا، فهو أجمل النعم.