رسائل تهنئة قرب رمضان، نقدمها لكم من خلال مجلة البرونزية، حيث يعتبر شهر رمضان المبارك هو واحد من أفضل الشهور الهجرية التي تأتي في العام بأكمله، حيث يظل المسلمون ينتظرون تلك الأيام ما بين العام والآخر، وذلك لمكانته الكبيرة جدًا، حيث إنه هو شهر المغفرة والرحمات، والدعوات المستجابة، وغيرها من الكثير من الأشياء التي يختص بها هذا الشهر الهجري عن غيره من الكثير من الشهور الأخرى، ولذلك فإنه عند اقتراب قدوم هذا الشهر، فإن المسلمين يقومون بإرسال المباركات، وذلك من خلال العديد من الرسائل المختلفة على بعض مواقع التواصل الاجتماعي.

رسائل تهنئة قرب رمضان

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن أن يتم إرسالها وإهدائها إلى الأصدقاء والأحباب، وذلك من خلال العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، والتي من بينها الواتس آب، والفيس بوك، وتويتر، وغيرها من الكثير من المواقع المختلفة، ولذلك اخترنا لكم مجموعة متنوعة من أجمل العبارات الخاصة بالتهنئة بقرب شهر رمضان الكريم، وهي كالآتي:

  1. مبارك عليكم شهر رمضان، شهر الرحمة والغفران، أحببت أن أكون أول من يهنئكم بحلول هذه الأيام، كل عام وأنتم بخير.
  2. كل عام وأنت بخير بمناسبة حلول اجمل شهور العام، وهو شهر رمضان الكريم، أعاده الله علينا وعليك بالخير واليمن والبركات.
  3. اللهم بلغنا رمضان، ونحن في أفضل حالاتنا، اللهم أهله علينا بالخير، اللهم بلغنا إياه ونكون سعداء، ومسرورين، ولا فاقدين ولا مفقودين يا الله يا أرحم الراحمين.
  4. رمضان المبارك أهل علينا، وأتمنى أن يديم الله هذا الشهر علينا، وأن يعيده الله علينا أعوام كثيرة مديدة، وأن يديم عليكم الله البسمة، وأن لا يمس قلوبكم الحزن، الله يخليكم لي، وكل عام وأنتم بخير.
  5. مع اقتراب شهر رمضان المبارك، شهر البركة والإحسان، شهر النور والإيمان، أحببت أن أكون أول من يبارك ويهنئ، بهذا الشهر الفضيل، وأتمنى من الله أن يبلغنا إياه ونجن في أحسن حال.
  6. اللهم بلغ أحبابي وأصدقائي وأهلي شهر رمضان الكريم وهم في أحسن حال يا رب، اللهم أتم عليهم الصحة والعافية، اللهم اجعلني وإياهم من أحبابك العابدين لك والطائعين لك اللهم أمين يا رب العالمين.
  7. اللهم مع قدوم شهر رمضان، أفضل أيام العام، أدعوك يا الله أن لا تجعل فينا مذنب إلا غفرت له، وأن لا تجعل فينا مهموم إلا وقد فرجت همه، ولا مريض يا الله إلا وقد شفيت عنه آلامه، اللهم اجعل رمضان هذا العام حاملًا الخير على جميع المسلمين أجمعين.

أدعية للتهنئة بقرب رمضان

كما يوجد العديد من الرسائل المختلفة التي يتبادلها الكثير من الأشخاص، والتي تكون على هيئة أدعية إسلامية، أو يقومون بنشرها على العديد من الصفحات الرسمية الخاصة بهم، ومشاركتها مع الأهل مع اقتراب شهر رمضان المبارك، ومن بين تلك الأدعية الآتي:

  1. اللهم مع اقتراب شهر رمضان المبارك، أسألك أن تجعلنا من المعتوقين من النار في هذا العام يا الله، اللهم تقبل منا صيامنا به، وقيامنا به، اللهم اجعلنا من عبادك الصالحين.
  2. اللهم إني نويت أن أصوم شهر رمضان في هذا العام كامله، اللهم إن توفيت قبل قدومه، فاكتبي يا الله من الصائمين، واكتبني من القائمين.
  3. يا رب بلغنا رمضان، وأبي وأمي في أفضل حال، وجميع المسلمين أجمعين، اللهم اجعلنا من المغفور لهم في هذا الشهر، اللهم اجعلنا من الذين رحتمهم في هذا الشهر، اللهم اجعنا من المعتوق رقابهم من النار يا أكرم الأكرمين.
  4. الشوارع أضيئت، والمساجد استعدت بالزينة، والشوارع امتلأت بروائح رمضان الجميلة، أسأل الله أن يبلغنا جمال هذا الشهر، وأن يعيده علينا بالخير، وأن يبعد عن أحبابنا الشرور.