رسائل اعتذار قصيرة رسائل اعتذار لصديق، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر الاعتذار هو من ضمن الأمور التي يمكن من خلالها التعبير عن الأسف، وذلك في حالة إن أخطأ الشخص في حق أحد الأشخاص المقربين منه، أو في حالة التقصير تجاهه، وغيرها من المواقف المختلفة التي تحتم على الشخص أن يقدم الاعتذا للآخرين، ومن خلال هذا المقال سوف نستعرض لكم مجموعة من أفضل رسائل الاعتذار.

رسائل اعتذار قصيرة رسائل اعتذار لصديق

هناك العديد من الرسائل المختلفة التي يمكن مشاركتها مع الأصدقاء أو الأهل أو الأحباب، وذلك عند الرغبة في الاعتذار لهم عن أي شيء خاطئ، أو عند التقصير معهم، فالاعتذار هو دليل على الحب، والرغبة في استمرار العلاقة، ودليل على الود، وغيرها من الكثير من المشاعر المختلفة الرقيقة، ومن بين تلك الرسائل المعبرة عن الاعتذار والأسف الآتي:

  1. أرسل لك تلك الرسالة، وأنا أعلم أني قد تأخرت كثيرًا في إرسالها إليك، ولكن أود أن أعتذر منك عن ما بدر مني، وأتمنى أن تقبل مني ذلك الاعتذار.
  2. لو أخطأت في حقك أرجو أن تسامحني، وأن تذكر أنه في يوم من الأيام قد لا أكون موجود، ولكني أتمنى أن تصفح عني وتعفو، لأني لا أقدر على العذاب من رب العالمين.
  3. أعتذر منك يا صديقي العزيز عن كل ما فعلته، بقصد أو بدون قصد، وأتمنى أن يعود الود بيننا مرة أخرى، وأن تكون الأيام قد جعلت كل ما مضى، قادرين على نسيانه.
  4. عذرًا منك يا أطهر القلوب التي عرفتها، عذرًا منك يا أجمل وأنبل الأصدقاء، عذرًا منك يا أغلى الأشخاص.
  5. أنا آسف، وأنا أعلم أنها من الكلمات التي لا يمكنها أن تمحو ما حدث بيننا، ولكن الذكريات الجميلة التي جمعتنا، والأيام الجميلة التي قضيناها معًا، قادرة على أن تجعلك تغفر ما حدث.
  6. أعتذر منك على أخطائي التي فعلتها في حقك، وأنا أعلم أن كل عبارات الاعتذار لا يمكنها أن تصف لك ما أشعر به، فأنا حقًا آسف، وأتمنى أن تسامحني على ما مضى.
  7. كل ما فعلته لم يكن بقصد، وأنت تعلم ذلك، فلماذا ابتعدت عني، أنسيت كل ما كان بيننا، أم أن قسوة القلب قد جعلت تنسى، ولكن بالرغم من كل هذا أنا أظل أحبك، وأعتذر لك أيضًا.

رسائل اعتذار للأصدقاء

الصداقة هي واحدة من أجمل المشاعر، وعند الحصول على الصديق الحقيقي، فإنه لا بد من المحافظة عليه بشتى الطرق، والاعتذار هو علامة على التمسك بالصديق، وهو دليل على الحب والترابط، كما أنه دليل على القوة، وليس الضعف كما يعتقد الكثيرون، ومن أجمل رسائل الاعتذار التي يمكن تقديمها للأصدقاء هذه الرسائل الآتية:

  1. أعتذر لك يا عزيزتي يا أقرب إلي من الكثير، يا من كنا دائمًا نقتسم الفرحة والضحك والسعادة معًا، فأنا حقًا آسف عن تقصيري في حقك، وأتمنى أن تقبل هذا الاعتذار.
  2. أكتب لك تلك الرسالة الصغيرة، لأعبر لك عن شعوري الحزن الشديد عن ما حدث بيننا، وأعتذر لك، وأنا أعلم أنه شيء قليل بالنسبة لما فعلته، ولكني حقًا لا أقدر على هذا الشعور، وهو اختلافنا معًا، أنا آسف جدًا.
  3. آسف لك يا صديقي الغالي، يا أكثر من الأخ، فأنت الصديق المثالي الذي أنجبته لي الأيام، وأعلم أنك لم تستحق مني هذا، فلذلك أعتذر منك بهذه الرسالة.
  4. أرجو أن تسامحني على تقصيري في حقك، وأتمنى أن تلتمس لي العذر، فالذي بيننا هو حياة كاملة، وعشرة كبيرة، أنا آسف حقًا.
  5. الود بيننا لا يمكن أن يمحيه الزمن، ولا يمكن للمحبة التي بيننا أن تنسى بسهولة، والذكريات التي بيننا لا يمكن أن تمحى، لذلك أرسل لك تلك الرسالة لأعتذر لك فيها عن تقصيري تجاهك، أنا آسف صديقي العزيز.
  6. أود أن أقول لك أني تعرفت على الكثير من الأشخاص، وعلمت الكثير من الأصدقاء، ولكنه لم أجد مثلك في حياتي، ولا يوجد مثيل لك في جميع الأشخاص الذين عرفتهم، وأعتذر لك عن كل ما بدر مني أنا أسف.
  7. أتمنى أن تغفر لي زلتي، وأن تتقبل اعتذاري الذي أقدمه لك، فأنا لا يمكنني أن أعيش من دون صداقتنا، فأنت نعم الأصدقاء.