أجمل دعاء حلو للزوج. يستحق الرجل في حياته مع أسرته أن تكون الزوجة رؤوفه به، فالكثير من الهموم والمتاعب والمصاعب التي يواجها في الخارج حتى يحقق لها هي وأبناءها كل متطلباتهم. وحتى يستقروا ويعيشوا في حياة لا مثيل لها، وذلك دون أن يشتكي هماً لأحد أو يقول كم العبء الواقع عليه. وقررنا من خلال كتابتنا لهذا المقال أن نقوم بإدخال البهجة والسرور على قلب الزوج وذلك بالدعاء له في قليل من السطور وعبر كلماتاً بسيطة ولكن عسى الله أن يتقبلها منا. سوف نعرضها عليكم من خلال برونزية.

دعاء حلو للزوج

احلى دعاء للزوج

  1. اللهم أنك رب كل شئ، ومتعالِ عن كل شئ، وتحب العفو فاعفو واصفح عن زوجي بحولك وقوتك.
  2. اللهم إنك كما جمعتنا على خير، وألفت بين قلوبنا في خير، اجعل لزوجي في مكان مكان يذهب إليه الخير والفلاح والصلاح.
  3. اللهم إن لي زوجاً هو كل الحياة بالنسبة لي، هو عيني الأولى والأخيرة التي أرى بها الدنيا عن حق، وقلبي الذي ينبض ويريد أن يعيش هذه الحياة لوجوده بجواري في كل لحظة. فادعوك بكل اسم سميت به نفسك أن تحفظه، وتوسع له في رزقه،  وتبارك لي في عمره، وتُتم عليه صحته يارب العالمين.
  4. اللهم ارحم زوجي في الدنيا والأخرة، فهو الروح التي تظل مشتاقه دائماً لتواجده وحبه. واكتب له أعلى المقامات في الدنيا والأخرة، وجاوره مع النبي محمد صلى الله عليه وسلم.
  5. اللهم لا تكتب لي البعد عن ثلاث عبادتي لك بالصلاة، و حبي لزوجي وتواجده بجواري، وحبي لأبناءي.
  6. اللهم اكتب لي ولزوجي السعادة طوال حياتي، واجعل وجهه أول ما تراه عيني في جنة الفردوس بإذن الله.
  7. ربي إني أوصيك بزوجي، واستودعه في أمانتك التي لا تضيع أبداً. فكما حملني العمر كله، واحضر لي من الحياة أجملها قدر المستطاع فاكتب له السعادة و البعد عن الشقاء وجنة الفردوس بدون أن يسبقها حساب ولا عذاب يا خالق العالمين.

دعاء لزوجي حبيبي

  1. اللهم كما أمرت أن الرياح أن تُسخر لسيدنا سليمان، وأن تُسخر الحوت إلى سيدنا يونس، سخر لزوجي خير عبادك، وقرب إليه الخير كله في الدنيا واكتب له الصلاح والفلاح والحياة الجميلة والرزق الواسع.
  2. اللهم اجعل صدر زوجي عامراً دائما بالإيمان، وباعد بينه وبين المرض كما باعدت بين المشرق والمغرب.
  3. اللهم باعد بين زوجي وبين أصدقاء السوء، و اجعل قلبه ينفر من فعل الفواحش والمعاصي.
  4. يا ربنا ألف بين قلبي وقلب زوجي، واجعلني قرة عينه وهو قرة عيني. فاللهم اكتب له الهداية، والإيمان عن صدق، وحب الحياة، وحبك وحب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم.
  5. اللهم اجعله عادلاً يقتدي بعدل سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه، واجعل قلبه عامراً بالإيمان. واجعل الدين هو أكبر همه، ولا تشغل قلبه وعقله بالدنيا واجعلها آخر همه.
  6. ربي اجعل زوجي من الذين يمسكون على دينهم، وزد في تقربه إليك بالقلب العامر بالإيمان والعمل الصالح. واجعل الذنوب والمعاصي لا تعرف له طريقاً، واجعله من عبادك المحببين المقربين إليك.
  7. اللهم اكتب لزوجي الحياة السعيدة برفقتي، واجعل لفرقتنا امتداداً حتى جنة الفردوس يارب العالمين. فأنت من بدعت في خلق السموات والأرض، وأنت القادر على كل شئ، وأنت الحنّان والمنان.
  8. اللهم اجعلني أنا و زوجي من عبادك المقربين إليك، واجعلني من الصالحين، اهديه لي ولأبنائي واجعلنا قرة عينه وهو قرة أعيننا.
  9. اللهم اكتب بيني وبين زوجي المحبة، والألفة، والود بين قلبي وقلبه إلى آخر العمر. واحسن خاتمتنا، وألحقنا ببعضنا البعض في يوم القيامة بجنة الفردوس.
  10. ربي اجعل زوجي من الأشخاص الممسكين على دينهم، وزده في تقربه إليك. اللهم طهر قلبه، واجعله بعيداً عن الخبث وتدبير المكائد والحيل. وحصن فرجه، سخره لي.
  11. اللهم أعفو عن زوجي، واسكنه مع الصالحين والأخيار.

دعاء للزوج الصالح

  1. اللهم اجعله يرى الباطل باطلاً، ويرى الحق حق ولا يغفل عن تحقيقه. واجعله عادلاً في كل شئ، وفي معاملتي، وفي حبه لي ولأبناءنا. واكتب لنا الخير حيث كان وأرضنا به.
  2. اللهم اجعله صالحاً، تقياً، نقياً. بعيداً عن المعاصي والفواحش. اللهم اجعل قلبه مملوءاً بالحب لي والحنان والعطف علي قلبي، ولا تجعله قاسياً ينفر منه قلبي.
  3. اللهم اجعله من الملتزمين بطاعتك، وحبك، حب نبيك محمد صلى الله عليه وسلم. وادخل السعادة إلى قلوبنا، واكتب لي الرزق ببره وطاعته على خير.
  4. اللهم ارزقه سعة الرزق، واجعله سعيداً هنياً في العيش معي يا لله. فأنا لا احتاج سوى حبه، وسعادته، وأن ترزقنا الخير كله في الحياة والأبناء الصالحين.
  5. اللهم اجعلنا من اتباع سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم، وأره الحق حقاً، وارزقه الهداية يا إله العالمين.

وتعتبر هذه الأدعية الأفضل، والتي يمكن أن تسعدين بها الزوج كثيراً في حال ألقيتيها عليه. فهي أدعية مليئة بسعة الرزق، والحب، والخير.