تهنئة عيد الفطر المبارك للاصدقاء مكتوبة ، نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، حيث يعتبر عيد الفطر هو من الأعياد التي يحتاج فيها الإنسان إلى تبادل التهاني مع الأهل والأصدقاء، ومع التطور التكنولوجي أصبح من السهل التواصل مع الأصدقاء من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، والتي يمكن من خلالها تقديم أجمل الرسائل للتهنئة، ومع اقتراب عيد الفطر المبارك، يمكن اختيار بعض الرسائل المختلفة ومشاركتها مع الأصدقاء من أجل تهنئتهم بالعيد أو إرسالها لهم عبر الرسائل الإلكترونية، ومن خلال السطور القادمة سوف نستعرض لكم مجموعة من نماذج التهنئة بالعيد.

تهنئة عيد الفطر المبارك للاصدقاء مكتوبة

يوجد الكثير من أجمل عبارات التهنئة بعيد الفطر المبارك، والتي يمكن إرسالها إلى الأشخاص، ويمكنكم الاختيار من بين المجموعة الآتية من عبارات التهنئة وهي كالآتي:

  1. فكرت كثيرًا قبل أن أرسل لك تلك التهنئة، فلم أجد أي كلمات يمكنها أن تعبر عن ما بداخلي، ووجدت أن دعوتي لك في هذه الأيام المباركة هو خير الهدايا لك، تقبل الله صيامك وقيامك وأدخلك فسيح جناته، وكل عام وأنت بخير يا أغلى الأصدقاء وأحبهم إلى قلبي.
  2. كل عام وأنتم بخير، كل عام ونكون أنا وأنتم بجانب بعض، ونعين بعضنا البعض على الطاعات والعبادات، عيد فطر مبارك وسعيد عليكم.
  3. انقضى شهر رمضان المبارك، وها نحن نستقبل أجمل الأيام وهي أيام عيد الفطر المبارك، تقبل الله عز وجل منا ومنكم صالح الأعمال والطاعات، وأعاننا على التقرب منه طوال العام، وكل عام وأنتم إلى طاعة الله أقرب، وعيد فطر مبارك وسعيد عليكم أحبابي الكرام.
  4. مضى شعبان ورمضان والآن سوف نستقبل شهر شوال، كل عام وأنت إلى الله أقرب يا صديقي، وأعاد الله عليك الأياك بالخير واليمن والبركات.
  5. صديقي العزيز/ كل عام وأنت بخير بمناسبة عيد الفطر المبارك، وأتمنى من الله أن يرزقك أعوامًا مديدة، وأن يبارك لي فيك يا غالي، وأن يجعلك من العابدين الطائعين له دومًا، وأن يتقبل منك صالح الأعمال والدعوات.
  6. أبعث لك تهنئة ذهبية حروفها فضية، لتقول لك كل عام وأنت بخير، يا أغلى الأصدقاء إلى قلبي، كل عام وأنت سعيد، وأتمنى أن يرزقك الله الرضا وصلاح الأحوال، وأن يعيد عليك الأيام بكل ما هو خير.

تهنئة بالعيد للصديقات

كما يوجد العديد من الرسائل التي يمكن إرسالها إلى الصديقات أيضًا، والتي تعبر عن الفرحة معهم بحلول عيد الفطر المبارك، والتي يتبادلها الفتيات والسيدات، ومن بين تلك التهاني الآتي:

  1. صديقتي الغالية: أرسل لك تلك الرسالة لأخبرك بأني أحبك كثيرًا، ومع أول يوم من أيام عيد الفطر المبارك، أتمنى أن يرزقك الله عز وجل سعادة تشبه سعادة الأطفال، وأن تعلو أصوات ضحاتك، وأن يرزقك الله الخير في كل مكان.
  2. كل عام وأنتِ بخير، كل عام وأنتِ صديقتي المقربة، كل عام وأنا وأنتِ متعاونين على الخير، كل عام وأنا وأنتِ متعاونين على الطاعات في شهر رمضان المبارك، كل عام وأنت بخير يا كل الخير لي، وعيدك سعيد ومبارك ومسرور.
  3. أرسل له باقة من الورود التي تفوح بالعطور، والتي تخبرك تهنئتي بعيد الفطر المبارك، أعاد الله عليكِ الأيام بالخير واليمن، ورزقك الله من شهر رمضان أعوام مديدة وعديدة.
  4. مع أول يوم من أيام شهر شوال أرسل لكِ تلك التهنئة الفضية، والتي كتبت حروفها من الذهب، لتخبرك وتقول لك: كل عام وأنت بخير يا صديقتي العزيزة.
  5. بحثت كثيرًا بين الكثير من الكلمات وعبارات التهنئة، ولكني لا أجد أجمل من دعوة جيدة أقدمها لكِ، أسأل الله العظيم أن يجعل عيدك سعيد ومسرور.