نقدم لكم موضوعاً عن تكبير الثدى بسرعة فى المنزل بطرق سريعة، حيث يتكون الثدي من عدد من الغدد والأنسجة والدهون، إذ يحدث تغير في انسجه الثدي مع مرور البنت بمراحل عمرية مختلفة بدءاً من فترة البلوغ والدورة الشهرية مروراً بمرحلة الزواج والحمل، انتهاءً ببلوغها سن اليأس وانقطاع الدورة الشهرية، كما يتحكم في حجم الثدي هرمون الإستروجين، وهرمون البروجسترون.

ونحاول في الفقرات التالية تقديم طرق طبيعية لتكبير الثدي كبديل عن اللجوء إلى استخدم كريمات موضعية أو حقن هرمونية مرتفعة السعر، وسوف نقدم لكم في مجلة برونزية طرق طبيعية يمكن استخدمها في المنزل لزيادة حجم الثدي.

تكبير الثدى بسرعة فى المنزل بطرق سريعة

نفدم لكم بعض الطرق الأمريكية التي تستخدم من أجل تكبير حجم الثدي، هي كالاتي:

  1. المساج والتدليك: يمكن زيادة حجم الثدي عن طريق تدليكه بزيت الزيتون أو زيت اللوز بشكل دائري، إذ يعمل التدليك على تنشيط الدورة الدموية، وزيادة عدد انسجه الثدي، وينصح بتدليك الثدي مرتين في اليوم على مدار 60 يوما حتى نشعر بالنتيجة.
  2. حمالة الصدر: يمكن زيادة حجم الثدي عن طريق اختيار حمالة صدر أكبر من مقاسك بدرجة، بحيث تكون واسعة، وبالتالي يظهر الثدي في حجم اكبر، كما ينصح بتجنب ارتداءها أثناء فترة النوم.
  3. جهاز كاسات تكبير الثدي : وهو جهاز يزيد حجم الثدي، إذ ينصح باستخدامه 12 ساعة يومياً على مدار شهرين ونصف.

طرق طبيعية لتكبير الثدي في المنزل

تعانى السيدات من صغر حجم الثدي، لذا نقدم لكم بعض الطرق المنزلية التي تساعد على زيادة حجم الثدي، إذ ينصح بالمواظبة على استخدم تلك الطرق مرتين في الأسبوع كحد ادني، وثلاث مرات كحد اقصي على مدار ثلاث أشهر على الأقل حتى الشعور بالنتيجة المطلوبة، وهذه الطرق هي كالآتي:

  1. بذور الشمر: تحتوى بذور الشمر على مركبات الفلافونويد التي تعمل على زيادة حجم الثدي من خلال زيادة نسبة هرمون الاستروجين في الجسم، إذ ينصح تناول مشروب بذور الكتان عن طريق إضافة معلقة من بذور الكتان إلى كوب ماء ساخن، وتناوله بعد تصفيته، كما توجد طريقة أخرى لاستخدم بذور الكتان وذلك من خلال إضافة ثلاث معلاق من بذور الشمر إلى زيت كبده السمك، وتسخينهما في أناء حتى تتغير لون بذور الكتان إلى اللون الأحمر، وتتركهما حتى البرودة، وتدليك الثدي باستخدام هذا الخليط لمدة ربع ساعة، ثم تركه نصف ساعة على الثدي حتي يمتصه، وبعدها تقوم السيدة بالاستحمام.
  2. زيت جنين القمح: يقوم زيت جنين القمح بنقل الأكسحين والدم إلى الثدي، كما يحتوي على فيتامين E، إذ يساعد كل منهما على زيادة حجم الثدي مع منع حدوث ترهلات، وذلك من خلال تدليك الثدي بزيت جنين القمح في شكل دائري لمدة ربع ساعة.
  3. النخيل: يعرف النخيل بانه عشبه تحتوى على أحماض دهنية تساعد على زيادة عدد انسجه الثدي، وذلك بإضافة معلقة من عشبه النخيل إلى كوب ماء ساخن وتناوله كمشروب ثلاث مرات في اليوم لزيادة حجم الثدي في فترة قصيرة، كما تتواجد في الصيدليات على شكل أقراص يمكنها تناولها لزيادة حجم الثدي في فترة قصيرة.
  4. البرسيم الأحمر: يحتوى البرسيم الأحمر على عشبه تسمى “فيتويستروغنز” التي تساعد في زيادة حجم الثدي، وذلك من خلال وضع معلقة كبيرة من البرسيم الأحمر في كوب ماء، وتناوله بارداً مرتين أو ثلاث مرات كل يوم.
  5. البوريريا: تحتوى البوريريا على فيتويستروغنز الذي يحفز من زيادة الهرمونات المسئولة عن زيادة حجم الثدي، ويمكن شراء أفراص البوريريا من الصيدلية، كما يتواجد في شكل كريم يوضع على منطقة الثدي مرتين في اليوم.
  6. البطاطا البرية: تعرف البطاطا البرية بانها عشبه مكونة من فيتويستروغنز الذي يساعد على زيادة حجم الثدي من خلال زيادة عدد انسجه الثدي.
  7. جذور الهندباء: تساعد عشبه الهندباء على زيادة حجم الثدي، إذ يمكن إضافة معلقتان منها إلى كوب ماء ساخن، وتناول هذا المشروب بشكل يومي، كما أن المواظبة على تناول هذا المشروب يعزز من نمو الثدي في فترة قصيرة.

يتغير حجم الثدي باختلاف نسبة الهرمونات الموجودة في الجسم، كما يلعب العامل الوراثي دور في حجم الثدي، وفى النهاية يجب أن ننوه إلى أن ما قدماه ما هو إلا معلومات استرشادية، لذا يجب استشارة المختص.