تغريدات عن اليوم الوطني وعبارات قصيرة نقدمها لكم من خلال موقع برونزية، يعتبر اليوم الوطني هو من أجمل الأيام التي يحتفل بها الشعب السعودي، وهو اليوم الذي تم توحيد فيه المملكة العربية السعودية، وتم تسميتها بذلك الاسم، ومن ضمن الأمور التي يلجأ إليها البعض للتعبير عن الاحتفال بذلك اليوم هو نشر العديد من العبارات الخاصة باليوم الوطني على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، والتي من بينها تويتر، ولذلك سوف نقدم لكم تغريدات عن اليوم الوطني من خلال السطور القادمة.

تغريدات عن اليوم الوطني

هناك العديد من التغريدات المختلفة، والتي يمكن مشاركتها على موقع التواصل الاجتماعي الشهير تويتر، حيث يمكن إرسال تلك التغريدات من خلاله ومشاركته مع ملايين الأصدقاء في اليوم الوطني السعودي للاحتفال بتلك المناسبة العظيمة، ومن أجل مشاركة الفرحة وتمجيد لمكانة ذلك اليوم عند الشعب السعودي، اخترنا لكم أجمل العبارات والكلمات، ومن بين تلك التغريدات الآتي:

  1. كل حرف من حروفي يهنيك يا وطني في يوم عيدك المجيد، يا مملكتنا العربية يا حصن الأمن والأمان أدامك الله لنا.
  2. شعب وأمة ودستور والكل يرتوي من خير أرضنا، ولا يمكن لنا أن ننسى من حكمنا ومن بناها.
  3. من شمال الأرض لجنوبها، وكل شبر فيها يحسده غيرها، الله يعينك يا بلدي، يا من لا أحد ينساكِ.
  4. الكل يحتمي بك يا أرضي، يا أرض الأمن والبصيرة، يا أرض الكعبة الشريفة يا حصن المسلمين الذين يأتون إليكِ ليحتموا بين أحضانك، حفظك الله من كل شر.
  5. وطني الغالي، وليس لي غيرك وطن، وكيف لي أن لا أسميك أنت الوطن، أنت من تهون به كل آلامي، أنت وحدك من ينسيني حزني وأشجاني.
  6. وطني يا أجمل الأوطان، يا من ارتويت بمائك النقية والطاهرة، يا من أشقى من بعدك، يا من أقدم روحي فداء له، أحبك يا وطني.
  7. أنت الوطن أنت الذي أعشق هواه، أنت الذي تغزلت بسمائه، أنت من راقصت نجومه، وأنت من لاعبت ترابه، أنت الذي تمايلت عليه دلالًا، وركضت واستقررت بين أحضانه.
  8. يا وطني يا أرض المجد والعزة، سأقاتل أعدائك يا وطني وأمزقهم، وأحاول أن أقهر كل من يتربص بك، وسأهب لك أبنائي، ويكونون هم الوتد لك.
  9. سأعانق ترابك الذهبي يا وطني، عندما يأخذني الحنين إليك، وأتمرغ بكل حبة رمل، أعشقك يا وطني وأهيم بك، أقدم لك حبي ووفائي، فأنت لي بمثابة الأم والجد والابن، فعندما أعانقك تهدأ نفسي ووجداني وتحلو عيشتي وهنائي.
  10. وطني يا مجد أبي، ليس له وجود، وطني يا من خلق المجد من أجلك أنت، وطني يا من لا كرامة في الدنيا إلا بك، وطني وكيف لي أن أكون إلا بك أنت، فأنت تحمل صدور أمهاتنا بجبالك الشامخة، والتي تتباهى بها، وسهولك يا وطني أرى فيها حضن جدودي، فكل ما فيك هو جميل يا وطني يا أحلى الأوطان.
  11. وطني يا مهدي الأمين والهادئ، أنت خيمتي لزماني، أنت هدوء وراحة بالي، أنت وسادة أحلامي، أنت مصدر ولائي، أنت عزتي وعزيمتي، وطني أرجو من الله أن لا يبعدني عنك، وأن لا تذوق القهر من ظالم، لا قريب لك ولا بعيد، يا وطني يا عشق لا نهاية له، يا حب مولود بالفطرة في قلبي كل يوم يكبر.
  12. وطني يا مجلس الرجال، يا من نشأ بك الشرفاء، يا من أستغاث بك الضعفاء، لأنك من أشرف الأوطان.

عبارات تهنئة باليوم الوطني السعودي

كما يوجد العديد من العبارات المختلفة التي يمكن ترديدها في اليوم الوطني السعودي، كما يمكن مشاركتها مع الأهل والأصدقاء على العديد من مواقع التواصل الاجتماعي، ومن بينها موقع تويتر، ولذلك اخترنا لكم أجمل العبارات والكلمات وهي كالآتي:

  1. وطني يا رمز السلام، وطني يا منيع الحنان، وطني يا أهل الحق، وطني يا مجمع المسلمين، يا أرض سيد الأنبياء والمرسلين، يا أرض محمد عليه الصلاة والسلام، أهنئك بيومك يا وطني فهو من أجمل الأيام عندي، أدام الله رايتك مرفوعة يا وطني.
  2. الوطن هو الكلمة التي تعني الحب والغرام، الوطن هو معنى التضحية بكل ما نملك في سبيله، الوطن عشق لا ينتهي، وتضحية بالروح والنفس، أقدم لك روحي ودمي يا وطني كهدية إليك في يومك، فأنت المعطاء دومًا، ولذلك كل غالي يكون من أجلك.
  3. يا وطني يا انتمائي، يا عطري يا مولدي، يا منبت زهرتي، يا وردة مستقبلي التي تروى كل يوم، وطني يا مهد حضارتنا، يا تاريخ ديني الإسلام، عشت لي يا وطني يا خير بلادي.
  4. الوطن هو الماضي والحاضر، هو المستقبل المزهر، هو العمر الواعد، في يومك يا وطني أرسل لك أجمل التهاني، فكل ما أملك يا وطني لو قدمته إليك فلن يوفيك حقك.
  5. في يومك يا وطني أشعر وكأن الدنيا تضحك لي، وكل من حولي يشعر بالسعادة في ذلك اليوم، لأن يومك هو يوم عيد على كل من حولي، فيومك ينشر البهجة والحب بين جموع الأشخاص.