نعرض عليكم افضل طرق للحمل بولد. يقول المولى تعالى بسم الله الرحمن الرحيم ” لِّلَّهِ مُلْكُ السَّمَاوَاتِ وَالْأَرْضِ ۚ يَخْلُقُ مَا يَشَاءُ ۚ يَهَبُ لِمَن يَشَاءُ إِنَاثًا وَيَهَبُ لِمَن يَشَاءُ الذُّكُورَ (49) أَوْ يُزَوِّجُهُمْ ذُكْرَانًا وَإِنَاثًا ۖ وَيَجْعَلُ مَن يَشَاءُ عَقِيمًا ۚ إِنَّهُ عَلِيمٌ قَدِيرٌ” صدق الله العظيم. من خلال هذه الأيات العظيمة والتي تثبيت أن الله وحده هو القادر على أن يهب من يشاء من عباده الإناث ويهب لمن يشاء الذكور، ويجعل من يشاء بأذنه عقيم، وذلك لابد أن يكون هناك اقتناع من الإنسان بأن الأمر بيد الله سبحانه وتعالى وحده. وكل ما ذكر عن وجود طرق أو وسائل للحمل بولد أو بنت هي مجرد أفتراضات ونسب نجحت مع البعض في إنجاب النوع الذي يريدونه وغيرهم لا. والآن نقوم بعرض هذه الوسائل لك لمعرفة ما هي الطرق التي تساعدك للحمل بولد.

افضل طرق الحمل بولد

قامت جامعة أكسفورد وإكسترا مجموعة كبيرة من التجارب التي تساعد النساء في الحمل بولد، حيث قامت بعمل اختبار على أكثر من 749 امرأة حامل للمرأة الأولى، وأثبتت هذه الأبحاث والدراسات الكثير من النتائج الهامة.

طريقة الحمل بولد مجرب

  1. أن المراة التي تخضع لتناول كميات كبيرة من الوجبات التي تحتوي على السعرات الحرارية وتكون بشكل يومي خلال فترة حملها الأولي تكون نسبة فرصتها في الحمل بولد أكبر بكثير من نسبة فرصتها بالحمل ببنت، حيث أن 56% منهم حدث معهم ذلك، والتي تقل تناولها لسعرات الحرارية تزيد نسبة الحمل ببنت أكبر وهناك 45% منهم حملوا بجنين بنت.
  2. وأيضا تناول البعض منهم أكلات والتي تزيد من فرصة الحمل بذكر وهي الريحان الناشف، والبطاطا بالقشر، والموز، والفراولة، حيث أنها تساعد في زيادة كميات الصوديوم والبوتاسيوم للمرأة.
  3. وجبة الإفطار اليومية لابد أن تكون وجبة إفطار صحية وتحتوي على سعرات حرارية عالية، وخاصة حبوب الإفطار التي أثبتت أن 58% ممن تناولوا حبوب الإفطار من النساء كانت النتيجة هي الحمل في ذكر.
  4. أظهرت النتائج أيضا أن من حملوا بصبي هم من امتنعوا عن الجماع قبل 7 أيام من التبويض، ويجب أن يتم تحديده بدقة خلال الذهاب للطبيب المختص.
  5. أنصح الباحثون أن يتم الجماع في اليوم 13 أو ال14 بعد أنتهاء الدورة الشهرية، حيث أن البويضة تكون في أرق وأضعف حالتها، وبذلك تصبح عملية أختراق الحيوانات المنوية الذكورية أسهل وأسرع، لأن الحيوانات المنوية التي تلقح البويضة بجنين ذكر هي ضعيفة قليلًا ولكنّها أسرع من الحيوانات المنوية التي تلقّحها بأنثى.
  6. لابد من اختيار وضعية مناسبة أثناء الجماع والتي تساعد في وصول كروموسوم Y الخاص بالذكور إلى البويضة وعدم موته سريعا، لذلك لابد من اختيار وضع يسمّع لقناة فلوب ويجعله يحتفظ بالحيوانات المنوية مدة أطول، لأن الكروموسوم الذكري أسرع من الكروموسوم الأنثوي.
  7. أيضا أثبتت الدراسات أن المرأة التي تحصل على مداعبة كثيرة قبل الجماع والتي تجعلها تشعر بالنشوة الجنسية أكثر من مرة، تكون نسبة الحمل في ذكر أكبر ، لأن ذلك يساعد في فرز الجسد مادة تزيد من قلوية المهبل، والتي تكون مادة مفيدة لكروموسومات الذكرية.
  8. يمكن أيضا تناول أنواع معينة من الأكلات التي تساعد على زيادة نسبة قلوية الجسم وتجعل مادة ph في الجسم أقل حموضة، فهذا يعطي فترة أطول للكروموسومات الذكوية للعيش فترة طويلة داخل جسم المرأة، والوصول إلى البويضة بشكل سريع وسهل .
  9. الامتناع عن غسل المهبل بعد الجماع مباشرة لأنه بذلك تقوم المرأة بقتل البيئة القلوية والحمضية، التي تساعد الكروموسوم على البقاء فترة أطول، ولكن يمكن أستخدام دش مهبلي مكون من ماء وصودا الخبز الذي يزيد من قلوية المهبل، ويساعد في زيادة فرص الحمل بذكر.